Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عندما اقوم بالتصوير والمونتاج تظهر لي مشكله ... انــــقذوني !!!!!!!!!!! ( يوجد صوره )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندما اقوم بالتصوير والمونتاج تظهر لي مشكله ... انــــقذوني !!!!!!!!!!! ( يوجد صوره )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندما اصور لقطات بكاميرتي اقوم بـ إدخالها لجهاز الكبيوتر .. عن طريق البرنامج الخاص المرفق بـ سي دي مع الكاميرا ...

تظهر لي اللقطات بشكل رائع وبدن ظهور اي تاريخ ... وعند إدخالها لـ برنامج

Ulead VideoStudio 11

لـ أعمل لها مونتاج ..

... يظهر على المقطع التاريخ والوقت .. كما في هذه الصوره

ماذا افعل ؟

وفقكم الله

Oh God, forgive me when I whine

جربه على برنامج آخر مثل موفي ميكر و شاهد هل من ارقام على الشاشة ام لا ..
    -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

جربته على الموفي لايظهر التاريخ ... لكن تصبح الجوده للفديو منخفضه ...

مالعمل

شكر الله لك أخي واسعدك ..

..؛

السوني فيغاس جودة احسن ولا يضهر التاريخ لكن على ما اضن ان التاريخ منقوش في الفلم وليس البرنامج هو السبب
        http://fariati.jeeran.com

اخي اذن المشكلة من البرنامج .. اكيد هناك اعدادات يجعله يظهر الارقام

المشاركة الأصلية بواسطة taghy9111 مشاهدة المشاركة
          السوني فيغاس جودة احسن ولا يضهر التاريخ لكن على ما اضن ان التاريخ منقوش في الفلم وليس البرنامج هو السبب
          هل لك ان تخبرنا لماذا قلت ان سوني فيجاس جودتها احسن ؟

انا متأكد انه سيأتي يوم يقول احدهم ان نوعية لوحة المفاتيح لها علاقة بجودة الفيديو و سرعة الرندر

للاسف كثر المتفلسفون في هذا القسم
          -

I'm here but Colorblind

-

الجوده احبتي متوقفه على الكميره ليس لها علاقه بالبرنامج فقط تأكد من اعدادات البرنامج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شوف ياأخي far cry وكل الاعضاء المحترمين فيه كرت فيديو اسمه ACEDVIO ممتاز جداً وخيالي الكرت وسعره 1500 ريال موجود في الرياض بمجمع الخليج واسم الشركة new way اما لباقي الدول والله ماادري وين موجودة لكن اسم الكرت عندك وطبعاً تقدر تسال على العموم ميزة الكرت هذا تقدر تسوي كابتشر سواء من الكاميرا أو من الفيديو أو الدي في دي وبنفس جودة خرج المادة بالاضافة إلى إنك لما تجي تبغى تمنتج وطبعاً تكون موصله على التلفزيون من الكمبيوتر كأنك في قناة فضائية والبرامج اللي استخدمها هي ال Edius 5 وبرنامج Adobe Premiere Elements 2.0 وأتمنى أن تكونوا نزلتوا الخلفيات المتحركة الموجودة في المنتدى وانشاء الله احط الجزء الثالث ،،،
              اسف على الاطاله ولكم مني فائق التقدير والاحترام

taghy9111 , Steady Cam , البرنجي , ابوود ..

شكر الله لكم وجزاكم خير الجزاء ...

ساقول لك جرب وسترى الفرق انا جربت بالفيديو استوديو وطلعت جودة الفيديو رديئة ولما جربت بالسوني طلعت الجودة احسن بوما انك وصفتني بالمتفلسف ساقول لك ايها المتنطع وتاني شيء لا دخل لك في الموضوع لا تتكلم فيما لا يعنيك والا ستسمع ما لايرضيك واسئل اي شخص عن الفيديو استوديو سيقول لك انه ليس بالبرنامج الاحترافي يا ,,,,,,,,,,,,,,,, لن اقول مرة اخرى ناس ما تحشمش على روحها الكلام موجه ل Steady Cam

اخي البرنجي متفق معك ان الكميرا هي التي تتحكم في الجودة لكن لي لك سؤال لو اخدنا فيديو من كامرا جيدة وعملنا له مونتاج بموفي ماكر متلا هل سيطلع لنا عمل جيد انتضر جوابك

المشاركة الأصلية بواسطة steady cam مشاهدة المشاركة
                      جربه على برنامج آخر مثل موفي ميكر و شاهد هل من ارقام على الشاشة ام لا ..
                      بما انك نصحته بالموفي ماكر يضهر انك محترف جامد هههههههههههههه

شكرا لك اخي على ردك

انا اتكلم مثل ما تتكلم انت .. و المنتدى هنا للجميع وليس لك .. لكن بدون تفلسف ..

وخذ راحتك و قل ما تشاء بدون ما تهددني ..
                        -

I'm here but Colorblind

-

للاسف كثر المتفلسفون في هذا القسم

اخى احمد براحه على الناس
                          الناس لسه بتتعلم يعني انت مفروض تساعدهم وانا عارف انك ما بتقصر معهم بس اي واحد مبتدئ في المجال بيحب يعرف كل حاجه في وقت قصير ودا غلط انا عارف بس واحده واحده عليهم اكيد انت مريت بتجاربهم
                          معلش اعذرهم اخى
                          وجزاك الله كل خير
                          Minyawy Motion Graphic Designer
                          Facebook

اخي انا لا اتكلم عن المبتدئين و المحترفين .. انا اتكلم عن اللي يتكلم بدون علم .. اذا لا يعلم فلم يرد بمعلومة خاطئة ؟
                            عموما نترك الموضوع لصاحبه .. و من اراد سلخي فهناك سجل الزوار في صفحتي
                            -

I'm here but Colorblind

-

اخي محمد علاء على ما اضن اني لم اخطء انااردت ان اوجه الاخ الى برنامج احسن وبعدها قلت له رأيي انه ممكن انه التاريخ من الفلم الي في الكامرا اي اني لم اغلط الاخ والكل يعرف ان البرنامج فيديو استوديو غير احترافي لدالك وجهت الاخ لبرنامج احسن وبعدها طلع لنا الشخص الدي يعجبه انه مشرف ويريد ان يقول لنا انه عالم الزمان وان غيره لايعلم شيئا واتهما بالتفلسف وكاننا في موقع فلسفةوبالنسبة للدين يدعون انهم خبراء وليسو بالمبتدئين اقول لهم انهم لو كانو كدالك لما وجدناهم بيننا ولكانو في كبريات القنوات تحياتي للاخوة اللدين يحترمون انفسهم

يعمل...
                              X