Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصير indigo أصبح غير مجاني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مصير indigo أصبح غير مجاني

لا أظن الكثير سمع عن هذا المصير بحكم أنه مجاني (لكنه غير مفتوح المصدر).. لكن امكانياته لا يستهان بها وكان يستخدم كبديل مجاني لمصير Maxwell..

الآن قرر المبرمجين تحويله لبرنامج ربحي:

http://www.indigorenderer.com/forum/...p=72156#p72156

لا زال بالإمكان استخدام نسخة مجانية منه لكن حجم الرندر سيكون محدودا وستكون هناك علامة مائية على الصورة النهائية..
    Culture is your operating system

لأي برنامج هوا اخي ضيف؟؟
    مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

مرحبا عزيزي..
      هو مصير مستقل وتم عمل عدد من سكربتات التصدير لكل من 3dsmax و blender و cinema4d و maya و XSI و google sketch-up..

القرار هذا ولع المستخدمين والمطورين على حد سواء.. تحدثت مع الويب ماستر تبع المنتدى وقال انه حذف جميع ردوده في المنتدى احتجاجا على القرار..

أصبح يباع بـ 595 يورو.. من مجاني إلى 595 يورو قفزة خيالية فعلا..

لاحول ول قوه الا بالله لماذا بعد ما كان مجاني

حسبي الله ونعم الوكيل في اللي خلوه بفلوس ... الحين الهاكرز يعملوله نسخه مقرصنه ويخسروا الشركة... يستاهلون اللي يحصللهم

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
          لاحول ول قوه الا بالله لماذا بعد ما كان مجاني

حسبي الله ونعم الوكيل في اللي خلوه بفلوس ... الحين الهاكرز يعملوله نسخه مقرصنه ويخسروا الشركة... يستاهلون اللي يحصللهم
          لماذا؟؟

من حقهم أن يجعلوه تجاريا ... أنا لو برمجت برنامج قوى مثل هذا ..لماذا لا أربح منه ؟؟

أنا قرأت منذ أول إصدارة لهم نيتهم فى أن يصبح تجاريا .. فالموضوع ليس بجديد

شكرا على الخبر يا ضياء ^_^

أنا شخصيا لا أرى ضيرا من جني الربح منه.. فالمطورين عملوا على البرنامج لما يقارب الـ 5 سنوات..
            لا عندي مشكلة في ذلك..

لكن
            القرار اتخذ بشكل غبي جدا..
            لم يقرر إلا ثلاث أشخاص تقريبا وهم المطورين للبرنامج نفسه.. بمعنى حتى مبرمجين سكربتات التصدير لم يتم شملهم في الأرباح.. ماهو المصير بدون exporter؟ مثل الانترنت بدون متصفح.. ماذا سيكون مصيرهم؟

أيضا المنتدى الذي كان له دور كبير في انتشار المصير لم يكن من إنشاء هؤلاء المطورين وصاحب المنتدى لم تتم مكافأته بأي شكل..

ناهيك عن مدخلات المستخدمين من دعم فني وصفحات وفيديوهات تعليمية.. كلها ذهبت من دون تقدير..

المشاركة الأصلية بواسطة dyf مشاهدة المشاركة
              أنا شخصيا لا أرى ضيرا من جني الربح منه.. فالمطورين عملوا على البرنامج لما يقارب الـ 5 سنوات..
              لا عندي مشكلة في ذلك..

لكن
              القرار اتخذ بشكل غبي جدا..
              لم يقرر إلا ثلاث أشخاص تقريبا وهم المطورين للبرنامج نفسه.. بمعنى حتى مبرمجين سكربتات التصدير لم يتم شملهم في الأرباح.. ماهو المصير بدون exporter؟ مثل الانترنت بدون متصفح.. ماذا سيكون مصيرهم؟

أيضا المنتدى الذي كان له دور كبير في انتشار المصير لم يكن من إنشاء هؤلاء المطورين وصاحب المنتدى لم تتم مكافأته بأي شكل..

ناهيك عن مدخلات المستخدمين من دعم فني وصفحات وفيديوهات تعليمية.. كلها ذهبت من دون تقدير..
              عندك حق فى هذه
              اعتقد أنهم قتلوه ..
              الفرصة ستذهب للـ LuxRender

خبر محزن حقيقةً ^_^ ..

صحيح انه لا ضير في ان يربحوا لكنهم بالغوا كثيراً في السعر لو جعلوه بدايةً في حدود الخمسين دولار لتقبلناها

لكن 595 يورو مرة واحدة اظن انهم بالغوا جداً جداً .. اصبح من الأفضل شراء الفيراي ^_^ ..

على العموم أتمنى مستقبل مشرق لكل من اليافيراي (ليس الفيراي^_^) والـ LuxRender ..

تحياتي ..
                .............................................................

Orca or Killer Whale ورشة عملي الأولى ..
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=103898

والله بصراحة من حقهم يجنوا أرباح من تعبهم لمدة 5 سنوات .
                  لكن فعلاً أنا معاكم أن سعره غبي وغير متقبل أبداً .
                  في برنامج إسمه game maker لعمل الألعاب .. والله مستخدميه أعداد هائلة لو دخلتو على موقع yoyogames.com واتفرجتوا على الإحصائيات .. شيء لا يصدق .
                  البرنامج إمكانياته خطيرة .. مع إن حجمه صغير للغاية وسهل الإستعمال .. ويمكن يكون سعره هو إللي جذب الهواة إليه .. تصدقو سعره 20 دولار بس ! أكيد الواحد فيكم هيستهان بالبرنامج ده , لكن صدقوني الإعتدال شيء جميل .
                  هههههه , الخبرة ده فكرني بحاجة .. الدداركبيسك تقنية ممتازة للهواة , لكن للأسف أسعاره نار على نار .. تصدقوا في بلجن للبارتيكلر سعره فوق الـ 500 دولار , والله حاجة تخنق , يعني مفيش شركات عالمية هتستخدمه , المفروض يكون سعره مناسب

شكرا جزيلا على الخبر
                    شككت في ذلك منذ أن أعلنوا منذ مدة توقيفهم لدعم SSE القديمة...
                    الله يدوم luxrender
                    بعض الدروس
                    http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

شكرا لمدخلاتكم أعزائي..

ومرحبا بانضمامكم لفريق المعارضة.. فريق LuxRender.. << (متأثر بالأكشن),,

أنا عندي آمال على هذا المصير وشاركت في كتابة وتعديل بعض صفحات الويكي فيه.. لازال في إصدارة تحت الـ 1.0 لكنه يتطور بثبات وخطى ممتازة..

http://www.luxrender.net

يعمل...
                      X