موضوع: (( قصة المنحوس ... منحوس )) والله تفطس من الضحك !!!

ردود: 12 | زيارات: 925
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    جـ( K.S.A )ـدة
    العمر
    24
    ردود
    266

    Talking (( قصة المنحوس ... منحوس )) والله تفطس من الضحك !!!

    (( قصة المنحوس ... منحوس )) والله تفطس من الضحك !!!
    أقرأها كلها والضحك ههههههههههههه
    ----------------------------------------------------
    كان في انسان يشوف نفسه منحوس
    ايمانا بالمثل اللي يقول

    ' المنحوس منحوس ،، لو حطوا فوق راسه فانوس '

    هذا الواحد كل ماسوى مشروع خسر وكل مامسك شي خرب وكل ماراح مكان صارت مشكلة

    ماعمره تهنى بشي

    وحياته كلها نكد في نكد
    العجيب ،

    أنه يشوف الناس ما شاء الله يسوون مشاريع

    ويتوفقون

    ويستمتعون بحياتهم

    إلا هو !!

    ودائما حزين
    وتعاسة الحظ تلاحقه في كل مكان
    آخر شي

    لما زهق من عمره

    وقفلت معاه كل الطرق

    جت على باله فكره
    أنه يترك البلد اللي هو فيها ويهاجر
    راح المطار وحجز له تذكره
    ركب الطيارة
    بسم الله
    جلس في المكان المخصص
    ركبوا المسافرين

    الى الآن كل شي تمام
    الحمد لله

    طارت الطيــــــــــــــــــــــــــــــــارة
    والجو هدوووووووء

    وكل شيء حلو
    الحمد لله
    وفجأة

    قامت الطيارة تهتززززززززز
    ويبدو أن فيه شي مو طبيعي قاعد يصير


    ولما زادت الربكة
    وإذا المضيف يعلن للناس

    أن الطيارة فيها عطل
    ويمكن تطييييح

    أخونا المنحوس انتبه
    وقال : إييييييييييه ، ماكو الا آنا ..


    أنا السبب في اللي صار للطيارة
    أنا منحوووووس

    وهذا النحس اللي ملاحقني بكل مكان

    لكن ايش ذنب هالناس اللي بيموتون بسببي الحين ؟
    مو معقولة أتسبب في وفاة 300 شخص وأنا ساكت
    لازم أسوي شي

    لازم أنقذهم
    وفكر
    وفكر

    وفجأة
    لمعت في راسه هالفكرة العجيبة

    استأذن في الدخول على الكابتن
    وطبعا القانون القديم كانوا يسمحون للناس يدخلون قمرة القيادة
    لكن بسبب مشاكل بطلوا
    المهم
    أخيرا وافقوا له أن يدخل على الطيار
    سأل أخونا المنحوس الطيار : اشفيها الطيارة
    هل صحيح انها بتطيح ؟
    قال الطيار : العجلات موراضية تنزل
    قال المنحوس : بسيطة ، فكوا لي باب الطيارة وأنا انزل أفتحها يدويا من تحت ( وهو في نفسه قصده أنه ينتحر بأن يرمي نفسه من الطيارة على أساس يحافظ على أرواح الناس اللي بيموتون بسببه وينقذ الطيارة من السقوط )
    الطيار رفض طبعا وقال له أن هذا غير ممكن
    وفيه خطوره على حياته
    ووو

    لكن أخونا مصـرّ على فكرته
    خايف على الناس ياعمري
    والطيار يحلف وهو يحلف ....

    وأخير .
    يوم شافه الطيار مصمم وقاصد كلامه
    قال : افتحوا له الباب ..
    أخونا ، توه بيرمي نفسه من الطيارة ،
    ولكنه التفت على العجلات
    لقاها تبي تنزل لكن فيه حديدة وسطها مانعتها
    قال خل أجرب أشيلها
    ولما شال الحديدة ورماها
    انفتحت العجلات على طول
    هو مسكين فرح
    وقال :
    خلاص ، الحين مافي داعي أني أنتحر
    الحمد لله ، مشكلة الطيارة انحلت
    خليني أرجع للطيارة
    لما رجع للطيارة

    والا الناس فرحانين
    ويصفقون له
    ويدعون له
    ويمدحونه على شجاعته وتضحيته بنفسه من أجلهم

    وطبعا الناس في الأرض كانوا متابعين الحالة
    والمطار مليان
    والصحفيين والتلفزيون

    كاميرات وهيصة
    بس ينتظرون الطيارة توصل
    وصلت الطيارة على خير
    والا كلهم ينتظرونه
    ويصورونه ،

    ويحطونه بالتلفزيون على الهواء
    والتصفيق
    والتكريم
    ويا الله خلص منهم وقدر يوصل للفندق اللي بيسكن فيه
    وصل الحمد لله
    وقال : أول شي لازم أتصل بالوالدة عشان أطمنها على سلامتي أكيد شافتني بالتلفزين
    مسك التلفون
    اتصل على أمه

    ردت عليه أمه ،، لكنها كانت تبكي ،،
    تبكي بشدة لدرجة مهي قادرة تتكلم
    قال لها : أكيد يا أمي انتي شفتي الحادث بالتلفزيون
    لكن أبشرك الحمد لله أنا بخير ولا صار لي شي
    والأم لا زالت تجهش بالبكاء

    وهو يقسم لها أنه طيب وما فيه شي
    وهي تزيد بالبكاء
    قال لها يا أمي ما شفتيني بالتلفزين
    كلنا طيبين محد صار له شي
    الأم مسكينة ردت بصعوبة من بين الدموع وهي تشاهق

    قالت له : أنا ما فتحت التلفزيون ، ولا أدري عن حادث الطيارة شي ..
    قال لها : أجل ليش تبكين يا بعدي

    قالت : أبوك يا بعد عمري ، أبوك كان متضايق شوي و طلع السطح حق البيت يبي يشم شوية هوى

    والافجأة
    طاحت عليه حديدة من السماء


    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    ومات ...


  2. #2
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    ردود
    2,274
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ربنا يفك عنه وعنا

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية DreamPaint
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    أرض الكنانة .. وأم البلاد
    العمر
    25
    ردود
    2,804
    ههههههههه
    النهاية حزينة ومضحكة لدرجة الفطس
    أشكرك على النقل
    تحياتي
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    DreamPaint Flickr
    MY DeviantArt
    TUNISIA ---->████████████████ : 100% done

    EGYPT ------>████████████████ : 100% done

    LIBYA ------->██████████░░░░░░ : in progress

    ALGERIA ---->████░░░░░░░░░░░░ : in progress

    YEMEN ------>██████░░░░░░░░░░ : in progress


    PALESTINE ->░░░░░░░░░░░░░░░░ : The Next Project




  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    جـ( K.S.A )ـدة
    العمر
    24
    ردود
    266
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة eslamafify معاينة الرد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ربنا يفك عنه وعنا
    أمييييييييين والحمد لله عجبتك القصة
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة DreamPaint معاينة الرد
    ههههههههه
    النهاية حزينة ومضحكة لدرجة الفطس
    أشكرك على النقل
    تحياتي
    العفو

  5. #5
    Registered User
    صور رمزية Ahmed012
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    32
    ردود
    2,173
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    القصه جميله وتموت من الضحك

    بس في عندي تعليق ......إزاي الحديده وقعت على أبوه وهوا المفروض وصل لبلد تانيه أساسا اللي هوا المفروض مهاجر ليها بعيد عن أهله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. #6
    خبير إقتصادى
    صور رمزية نور العمر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المنطقة
    Egypt, zagazig
    العمر
    28
    ردود
    2,867
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Ahmed012 معاينة الرد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    القصه جميله وتموت من الضحك

    بس في عندي تعليق ......إزاي الحديده وقعت على أبوه وهوا المفروض وصل لبلد تانيه أساسا اللي هوا المفروض مهاجر ليها بعيد عن أهله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    جـ( K.S.A )ـدة
    العمر
    24
    ردود
    266
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmed012 معاينة الرد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    القصه جميله وتموت من الضحك

    بس في عندي تعليق ......إزاي الحديده وقعت على أبوه وهوا المفروض وصل لبلد تانيه أساسا اللي هوا المفروض مهاجر ليها بعيد عن أهله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نور العمر معاينة الرد
    أسألو صاحب القصة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :d

  8. #8
    الطيارة كانت تحوم حول بيتهم ؟؟!
    كل أقوالي وأفعالي وأعمالي أضعها بين أيديكم للنقد
    لا تقل بغير تفكير ، ولا تعمل بغير تدبير

    أخوكم
    .. .-. -. ...- ..-. -.. ..- ...- -.

  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    جـ( K.S.A )ـدة
    العمر
    24
    ردود
    266
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الثقب الأسود معاينة الرد
    الطيارة كانت تحوم حول بيتهم ؟؟!
    يمكن ؟؟ الله أعلم ههههههههههههههههههه مثل ماقلتكم أسألو صاحب القصة ؟؟؟
    وكمان أفهموها ذي قصة خراااااااااافية من الخيال يعني لا تصدقو !!!

  10. #10
    Banned
    صور رمزية DizainLand
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    1,606
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ahmed012 معاينة الرد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    القصه جميله وتموت من الضحك

    بس في عندي تعليق ......إزاي الحديده وقعت على أبوه وهوا المفروض وصل لبلد تانيه أساسا اللي هوا المفروض مهاجر ليها بعيد عن أهله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يمكن ابوه في المدينة اللي نزلت فيها الطياره

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    جـ( K.S.A )ـدة
    العمر
    24
    ردود
    266
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة dizainland معاينة الرد
    يمكن ابوه في المدينة اللي نزلت فيها الطياره
    ههههههههههههههههههه صادق والله يمكن ؟؟؟

  12. #12
    Registered User
    صور رمزية Ahmed012
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    العمر
    32
    ردود
    2,173

    Talking

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة DizainLand معاينة الرد
    يمكن ابوه في المدينة اللي نزلت فيها الطياره
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل