Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدريب على الاخراج الداخلي + استفتاء عمل ورشه ....^^

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تدريب على الاخراج الداخلي + استفتاء عمل ورشه ....^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اليوم كنت اتدرب قليلا على اخراج الاعمال الداخليه على السينما 11...وفكرت بعد العمل ان اعمل موضوع وفيه التجربه لكي استفيد من انتقاداتكم الجميله .... وايضا جائت في بالي فكره عمل هذا الموضوع مثل ورشه للاخراج للأعمال الداخليه وعمل دروس في الورشه ولكن كلها بالمصير الافتراضي 11 .... فاريد اخذ رائيكم ويا ريت تصوتوا..

بالنسبه لميعاد بدء الورشه فأفضل انها تكون بداياتها الجاده في يوم 21/5/2009 بعد انتهاء امتحاناتي ولكن في هذه الفتره ننسق لكي نرى من سيشترك في عمل الدروس ومن سيقوم بالمودلنج ام اننا سناخذ موديلات جاهزه ... يا ريت تجاوبوا على الاسئله ... موفقين

مده الرندر : 6 دقائق تقريبا...
    العمل ...

بعض التعديلات

تعديلات اخرى ....

اتمنى ان ارى تصويتكم...
    30
    اعجبني العمل ونحتاج لورشه ....
    0%
    16
    العمل لم يعجبني و لا نحتاج لورشه ....
    0%
    0
    العمل متوسط ونحتاج لورشه .....
    0%
    8
    العمل متوسط ولا نحتاج للورشه ....
    0%
    6

هذا الاستطلاع منتهي

ما شاء الله
    كمل
    اخي نادر
    لاكن المبة مره كبيرة
    وقريبة جد من الدرج

والعمل متوسط ^ــــ^
    لاكن الاخراج روعه

تابع
    وانا متابعك
    سبحان الله العظيم

مدونتي الجديدة للـ السينما والدروس

C4DTuto

المشاركة الأصلية بواسطة imaginatio مشاهدة المشاركة
      ما شاء الله
      كمل
      اخي نادر
      لاكن المبة مره كبيرة
      وقريبة جد من الدرج

والعمل متوسط ^ــــ^
      لاكن الاخراج روعه

تابع
      وانا متابعك

مشكور اخي على ردك ولكن كما قلت في عنوان الموضوع ... يا جماعه لم اهتم بالنمذجه او الخامات بل اهتميت بالرندر فقط لا غير

مشكور اخي اماجن

يا ريت والله يا نادر ورش جادة للاخراج الداخلى والخارجى

يا ريييييييييييييييييييييت

تم التصويت

ياااااااااارب الرام تكون جاتلى قبل ما تبدأو الورشة علشان اطبق معاكم اولا بأول يااااااااااارب

نصيبى وقعنى فى جهاز معقد مش لاقياله رام اففففففففففففففففففف
        هنا يتم طلبات (ترجمة) الدروس الاجنبية ... نرجو التعاون والتثبيت ..^_^
        دروس نمذجة للمبتدأين فى محاكاة حمام ^^
        محاكاة تصميم خيالى بالفوتوشوب
        بوستر الفلم الجديد (حرب الشطرنج) :: فوتوشوب:: ^_
        محمول ثلاثى الأبعاد :: فوتوشوب::
        ::هام وعاجل لكل صانع درس+ درس رائع فى ضوء الشمس بالفيراى+ حلم شكلة الرندر الاسود

طبعا اعجبني العمل ونحتاج لورشه ....
          تم التصويت
          متابعك
          بالتوفيق
          كمال

المشاركة الأصلية بواسطة ســـــها مشاهدة المشاركة

نصيبى وقعنى فى جهاز معقد مش لاقياله رام اففففففففففففففففففف
            اي نوع من الرام تحتاجين

مشكورين اخواني على التصويت والأراء الحلوه ...

بالنسبه لميعاد بدء الورشه فأفضل انها تكون بداياتها الجاده في يوم 21/5/2009 بعد انتهاء امتحاناتي ولكن في هذه الفتره ننسق لكي نرى من سيشترك في عمل الدروس ومن سيقوم بالمودلنج ام اننا سناخذ موديلات جاهزه ... يا ريت تجاوبوا على الاسئله ... موفقين

اي نوع من الرام تحتاجين

والله ولا اعرف اى حاجة فى قطع الغيار ولا افهم فيها ولا اعرف حتى نوع جهازى اسمه ايه

انا اللى مسؤل عن الرام لجهازى هو مهندس الصيانة المسؤل عن الجهاز بتاعى واى حاجة بحتاجها هو اللى بيتصرف

والرام كل ما اسئله عنها يقولى مش لاقى بسهولة حاجة كويسة وفى نفس الوقت تتوافق مع جهازك بسبب ان جهازى قديم ... لكن نوعه معرفش والله هو قالى ميت مرة على نوعه وانا بنسى ومبهتمش بعتمد عليه

ربنا يرحمنى من الجهاز دا واجيب واحد غيره فى الخطة المستقبلية باذن الله

ام اننا سناخذ موديلات جاهزه ... يا ريت تجاوبوا على الاسئله
                نادر اولا يا ريت تعمل تعديل فى المشاركة الاصلية للموضوع وتكتب السؤال دا فيها بشكل واضح واساسى علشان الكل يقول رأيه

ثانيا بالنسبة لاجابتى انا على سؤالك : انا اؤيد وبشدة الموديل الجاهز ... ليه بقى

هتقولى ليه ...

هقولك .. ^^

علشان النمذجة واخدة حقها وزيادة فى الدروس بالنسبة لدروس وورش الاخراج الجادة

فأحنا مش عايزين نضيع وقت فى النمذجة واللى عايزين يتعلموا نمذجة هيلاقوا ليها دروس كتير وورش كتير اوى يقدروا يتعلموها منهم

احنا بقى فى ورشتنا دى عايزين نركز على حاجة جديدة مش موجود منها كتير .. وهى الاخراج الواقعى و القوى

ممكن نبدأ الورشة بالنمذجة وتلاقى عقبال ما نخلص نمذجة الغرفة تكون طاقاتنا استنفذت فى النمذجة وندخل على الاخراج بهمة اقل

خلينا ندخل على الاخراج بموديل جاهز علطول علشان نبدأ واحنا بكامل حماسنا وهمتنا وطاقاتنا واستعدادنا ...

دا رأيى واللى تتفقوا عليه اغلبية هو اللى هيمشى فى النهاية

موفقين جميعا ^_^

21/5 انا هنام احلم باليوم دا ..
                هنا يتم طلبات (ترجمة) الدروس الاجنبية ... نرجو التعاون والتثبيت ..^_^
                دروس نمذجة للمبتدأين فى محاكاة حمام ^^
                محاكاة تصميم خيالى بالفوتوشوب
                بوستر الفلم الجديد (حرب الشطرنج) :: فوتوشوب:: ^_
                محمول ثلاثى الأبعاد :: فوتوشوب::
                ::هام وعاجل لكل صانع درس+ درس رائع فى ضوء الشمس بالفيراى+ حلم شكلة الرندر الاسود

تم وضع تعديل جديد ... الاخت سها ... مشكوره على رائيك وسيتم تعديل الموضوع الاصلي...

أولا مرحبا بعودتي إلى هذا المنتدى الجميل والمنظم وخصوصا في قسم السينما الذي أصبح هوايتي الثانية بعد الفوتوشب

ثانيا ولكي نتفق من الأول فأنا لا أفقه شيء في التصميم الثلاثي الأبعاد فاهتمامي كله كان منصب نحو التصميم الثنائي وبمعنى صحيح الفوتوشب .

ثالثا قمت منذ تقريبا خمسة أيام بتجربة مجموعة من البرامج الثلاثية الأبعاد ، وتقريبا كلها كانت ثقيلة نوعا ما على الجهاز وخصوصا ذلك المسمى بالمايا ، أما الأخف فقد كان السينما لذلك فقد قررت الإستقرار عليه وتعلمه .

رابعا أظن أن ألأخت سها امكانيات جهازها نفس امكانيات جهازي والعمر كذلك ، لذلك فمن المتوقع أن لا تجد الرام المناسبة لجهازها فق سبق وبحثت عنها في جميع الأماكن والمحلات ، ويمكنني القول بأن تلك الرام قد أصبحت ثرات الكتروني محض .

خامسا لقد حملت ستة أقراص لتعليم برنامج السينما ، تقريبا كل واحدة حجمها ثلاث جيغات ، ومن النظرة الأولى فقد بدى لي أن الدروس ممتازة جدا ، المشكل الوحيد هو أن الفتاة التي تقوم بالشرح في الفيديو لديها لكنة انجليزية صعبة جدا ، فيصعب علي في بعض الأحيان فهم ما تعنيه ، باستثناء ذلك فأظن أنني سأتابع معكم هذه الورشة في وقت قصير جدا .

سادسا أنا موافق على ما طرحت من أفكار أخي ، وأظن أن وضع موديلات جاهزه سيكون أفضل .

لمن صعب عليه قراءة كل ما سبق فالفكرة العامة هي كالتالي : أنا مبتدأ في السينما وأتوق إلى التعلم ، وأنا موافق على فكرة الورشة .
                    جديد في برنامج Blender
                    بتاريخ 20 من شهر أبريل

مرحبا بك اخي في الورشه وان شاء الله تتعلم معنا ومن الدروس العربيه في المنتدى واهلا بعودتك ...

موفق

ايوة يانادر برافو عليك والله فكرة ممتازة
                        انا حكون معكم بااذن الله
                        ورأيي من رأي سها انو الورشة تكون للأخراج فقط بعيدا عن الاهتمام بالنمذجة حتى يكون الهدف واضح
                        وربنا يوفقك باامتحاناتك وتخلصها بسرعة وتتفرغ للناس الغلابة الي ماعبيستوعبو شي بالاخراج متل حالاتي 8_8

منتظرين بدء الورشة
                        وبالتوفيق
                        نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
                        صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

..مشكوره اخت لحن على المشاركة ... ان شاء الله نبدا الورشه فعليا في 21/5/2009... بس اريد لن ترشحوا 5 من مبدعين الاخراج في برنامج السينما في هذه الفتره قبل الامتحانات حتى نعمل الورشه والدروس للأخراج الواقعي الداخلي ....

موفقين ومنتظر الترشيح

تم التصويت يا بطل ...... (^_^)
                            (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

تم التصويت أخي نادر

يعمل...
                              X