Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طبق فاكهة ..تصميم من مبتدئة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله تبارك الله ولا قوة إلا بالله .. والله يا لحن مو مجامله عمل متعووووووووووووب عليه ..

أموت على كثرة التفاصيل في أي مشروع ولو كان بسيط .. وعملك مش بسيط والله .. تنوعت الفواكه .. إذا ستتنوع طريقة نمذجتها

أحسنتي في الإخراج .. حسسني كأنو إخراج لفيلم ثريدي .. واختيارك للخامات موفقه جدا جدا ..

لا تحرمينا جديدك أخيتي

بالتوفيق
    محاكاة الدمية الأسطورية " juohmaru "
    ==
    درس في فن التعامل مع أداة الـPen Tool
    ===
    ســــــــــــــــــــــــــ Java ـــــــــــــــــــــــــــلاح
    ====
    محاكاة سيارة Sport Concept بالفوتو
    =====
    ورشتي الأولى ____ (( Gate Of Imagination ))

المشاركة الأصلية بواسطة 00×00 مشاهدة المشاركة
      والله مبدعة بحق اختي الفاضلة يعني انا لم اتوقع هذه النتيجة من الواقعية في بدايت ورشتك بس والله اثبتي انك مبدعة ومحترفة في نفس الوقت ارجو لك التوفيق

تشكر اخي 00ضرب 00 على المرور
      والكلام الذوق 8_8
      تحياتي لك
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

ألنمدحه جميلة جدا التعليق الوحيد في الخمات والإضاءة والإخراج ازيلي الانعكاس من الطاولة و حولي استخدام خمات اكتر جوده للخشب في المرات القدمة وانتبهي لتوزيع الضوء تحياتي لن انتي موهوبة والظهر انك ربت بيت جيدة فانتي تهتمين بالفواكه والطبخ والدور
        ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

المشاركة الأصلية بواسطة وحودي زكري مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          هل تصديقين بي أن الكيوي طلع مقارب للواقع تقريبا عمل رائع أختي الكريمة
          كما أن تصميم الاخ harbi ابداعي للغاية
          لكن مارأيك أن تعيدي تصميمه لكي يطلع بي شكل أحسن وعندي ملاحضة على الفراولة غير منقطة ادا صح التعبير
          تحياتي
          ياهلا بيك اخي وحودي
          تسلم اخي على مرورك وملاحظاتك القيمة الي وجهتني الها
          ان شاء الله اعدلها

تحياتي
          نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
          صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة dark-side مشاهدة المشاركة
            ما شاء الله تبارك الله ولا قوة إلا بالله .. والله يا لحن مو مجامله عمل متعووووووووووووب عليه ..

أموت على كثرة التفاصيل في أي مشروع ولو كان بسيط .. وعملك مش بسيط والله .. تنوعت الفواكه .. إذا ستتنوع طريقة نمذجتها

أحسنتي في الإخراج .. حسسني كأنو إخراج لفيلم ثريدي .. واختيارك للخامات موفقه جدا جدا ..

لا تحرمينا جديدك أخيتي

بالتوفيق
            منور اخي الفاضل دارك سايد
            بالفعل سعدت بهالمرور الجميل منك
            وهالكلمات المشجعة الي بتزيد الحماس فيني للابحار اكثر بهالبرنامج
            يعطيك الف عافية على هالمرور
            تحياني
            صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة الرهيب sfn مشاهدة المشاركة
              ألنمدحه جميلة جدا التعليق الوحيد في الخمات والإضاءة والإخراج ازيلي الانعكاس من الطاولة و حولي استخدام خمات اكتر جوده للخشب في المرات القدمة وانتبهي لتوزيع الضوء تحياتي لن انتي موهوبة والظهر انك ربت بيت جيدة فانتي تهتمين بالفواكه والطبخ والدور
              اشكرك اخي الرهيب على مرورك
              وملاحظاتك القيمة اكيد عالعين والراس انا عارفة والله انو مشكلتي الاخراج والخامات بس شو اسوي
              الله يعني
              ححاول ابذلك جهد اكثر حتى مايضيع تعبي سدى

بارك الله فيك
              صفحتي

يعمل...
              X