Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا سادة يا اخواني محترف يريد منكم مساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا سادة يا اخواني محترف يريد منكم مساعده

السلام عليكم
    او شيء السلام بعد السلام يحلا الكلام هيهيهييهي

اخواني انا الان صممت موقع لانني بستاهل داك الشي

سيكون فيه دروس مجاانية و من ناحية اخرى تجاري

انا صممت بعض الديفيديات dvd

الانفجارات الطلقات النارية موسيقى للمونتاج قويا جدا

هادا تعبي و اردت بيعه في الانترنيت

لكن المشكل هو انني لم اعرف السعر المتقبل من عند الزابون

مثلا ديفيدي المؤثرات فيه كل من

انفجارات احترافية
    طلقات نارية
    تفرقع الدم احترافي
    لطخات الدم
    و الكثييرا

انا مثلا هاد الديفيدي احسب فيه ب 60 ارور

60 EURO

هل هاد الثمن غالي ام منخفض للخواننا في السعوديه

او المغرب و الجزاائر لانني جزائري

الاعمال احترافي ارجوو الرد ربما اغلط في حق الناس و لا ابيع شيئ من تعبي

وشكرا لكم

الله يسهل ويجيب التسير بالنسبة للمغرب لا تنتضر من يشتري منك كل شيء موجود في قريعة درب غلف بابخس الاتمان
    http://fariati.jeeran.com

الله يخلي اندرو كريمر و شلته .. كل منتجاته موجودة في النت مجانا .. فلا تتعب نفسك اخي ..

و عندي احساس انك جمعته و تقول انه من انتاجك .. احساس بس
      -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة
        الله يخلي اندرو كريمر و شلته .. كل منتجاته موجودة في النت مجانا .. فلا تتعب نفسك اخي ..

و عندي احساس انك جمعته و تقول انه من انتاجك .. احساس بس

اوكي حبيبي انا تعبي اعرف لا يضيييع اتعرف اندرو كرامر هدا صاحب فيديو كوبيلووت كل الانتاجات و خااصة الموسيقة فقط معدل عليها و ليست من صنعه و ان اردت الدليل اعطيك الافلام لكي تتفرج و تثقف كماااان

لكن انا اتعب كثييييرا في انجاز الديفيديات

و الدروس المجاانية و اراهن بالملاير بانني انافس فيديو كوبيلوت دي درووس قيمية و عربية 100/100

و لدي فريق قوي جداا و سنرى يا اخي لمادا نستهزء باخواننا العرب بل المشكل سترو بعد ايام

videoarab الموقع الجديد و الانتاج الجديد لا اندرو كريمر و لا خرطي هيهيهيهيهيهيهي

اخي انه لا يستهزء بك وانا كدالك لكن قلنا لك باننا نحبد المجاني يعني جيوبنا فارغة ادا اردت ان تتصدق علينا فلك منا خالص الدعاء اما بالمال فنفضل ان ناخد المجاني وتحياتي لك والله يوفقك تلقى لي يشري منك ملاحضة اغلب الدروس هنا مجانية لي يعرف حاجة يفيد الجماعة يعني ان اغلب الاعضاء يتبادلون الخبرات ويعلمون اخوانهم بالمجان وادا اردت الكتير من البرامج المجانية تفضل على مدونتي ولن اطلب منك فلسا http://fariati.jeeran.com/ رغم اني تعبت في جمعها فهي هدية لكل الاعضاء
          http://fariati.jeeran.com

المشاركة الأصلية بواسطة taghy9111 مشاهدة المشاركة
            اخي انه لا يستهزء بك وانا كدالك لكن قلنا لك باننا نحبد المجاني يعني جيوبنا فارغة ادا اردت ان تتصدق علينا فلك منا خالص الدعاء اما بالمال فنفضل ان ناخد المجاني وتحياتي لك والله يوفقك تلقى لي يشري منك ملاحضة اغلب الدروس هنا مجانية لي يعرف حاجة يفيد الجماعة يعني ان اغلب الاعضاء يتبادلون الخبرات ويعلمون اخوانهم بالمجان وادا اردت الكتير من البرامج المجانية تفضل على مدونتي ولن اطلب منك فلسا http://fariati.jeeran.com/ رغم اني تعبت في جمعها فهي هدية لكل الاعضاء

نعم يا اخي لكن انا استضاافة مدفووعه بالنقوود 500 دينار سنويا افهمتي قصدي الان بخصوصو الدروس فهيا مجاني طبعا كل يوم اضع 4 دروس مجانية شيئ طبيعي لكن المشكل

حتا انا جيوبي فارغا لكن راس مليئ و الحمد الله

فمبالك ب خليفات التليفيزيونية تقدمها مجانا رغما اخد منك شهر او شهرين في انجحاز الديفيدي

شفت يا اخي انا اعني لو ان الاستضاافة مجانات كل شيئ مجاني لكن الموقع بالنقود فهمت قصدي هههههههههه

المهم جزاكم الله خيييرا الرزق على ربي وحتا انا جيبي فارغ و لا اشتري من النت اعمل براسي

و الحمد الله لحد الان لم احما اي ديفيدي كوبيلون و لا خرطي اخر انا اعمل بتفيكيري و كل انجازاتي من تفكيري

سؤاال المطرووح هل الخلفيات التليفيزيونية و الاعلانات يعني اردت تغير الديفيدي بالخلفيات ممكن راي

و الدروس المجاانية و اراهن بالملاير بانني انافس فيديو كوبيلوت دي درووس قيمية و عربية 100/100
              طيب بما انك تنافس مع اندرو في الدروس .. و تقول ستكون مجانية .. حسنا ارفع تلك الدروس على مواقع الرفع المجانية .. او ارنا درس واحد على الاقل و ربما نساعدك في استضافة موقع لاجله
              -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

المشاركة الأصلية بواسطة steady cam مشاهدة المشاركة
                طيب بما انك تنافس مع اندرو في الدروس .. و تقول ستكون مجانية .. حسنا ارفع تلك الدروس على مواقع الرفع المجانية .. او ارنا درس واحد على الاقل و ربما نساعدك في استضافة موقع لاجله
                نفس الكلام ...........
                A BiG FaN OF

MAXFORUMS
                Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
                mohsen_3d

عيـّـنة الله لا يهينكـ ..

ممكن نشوف عيـّنة من الديفيديهات ؟

...........................
                  NDGraphics
                  ..........................

عيـّـنة الله لا يهينكـ ..

ممكن نشوف عيـّنة من الديفيديهات ؟
                    فعلا عايزين نشوف العينة
                    Minyawy Motion Graphic Designer
                    Facebook

واضح ان مفيش عينه ؟

نعم يا جمااعه لما لا سارفع منها على اليوتيب و اشكلها على فيديو و اقطع من كل ديفيدي شويا لكي اشكل فيديو

و ادخلها هنا في موضوع منفصل و يا ريت رايكم يهمني كثييييييرا كثييييييرا شكرا الى كل من رد عليا السلام

يعمل...
                        X