موضوع: |[ Omar 3d ]|:: الفصل 2 التمرين 6

ردود: 13 | زيارات: 1872
  1. #1
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160

    |[ Omar 3d ]|:: الفصل 2 التمرين 6

    السلام عليكم

    تجربة أولى ..

    http://content.screencast.com/users/...WalkFC.avi.MOV

    ملاحظة الإزاحة الأفقية سأقوم بها في النهاية ..

    أتمنى أن اكون قد وفقت


  2. #2
    ضع لنا اولا مشهد جانبي حتى تكون الدراسة دقيقة .وتأكد من انك راجعت مواضيع الزملاء واستفدت من تجاربهم وراجع فيديوهات ريتشارد في الملتقى وراعيت كل تفاصيلها لأني لا ارى دوران للحوض والكتف وايضا تبدو حركة الذراعين خالية من السبايسين المطلوب .تأكد من تطبيقك لكل مقتضيات المشي المكتوبة في دروس الفصل .

  3. #3
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك أستاذ فيصل

    بالنسبة للمشهد الجانبي
    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true

    المشهد الأمامي
    http://content.screencast.com/users/...ntWalk.avi.MOV

    بالنسبة للدوراان يوجد دوران في الكتف و في الحوض و في الفقرة بينهما.. بس ممكن مش ظاهرة كثير منن زاوية اللقطة ..هذي الكيرفات ..


  4. #4
    جيد عمر هو يضهر من الجانب ولكن لو تبالغ فيه اكثر ليكون اوضح من البرسبكتف .
    انتبه الى ان الكركتر مائل الى الخلف وهذا يعطي انطباع غير جيد عن المشية وكذالك راعي توقس الضهر بشكل افضل لاحض الصورة .



    حاول ان تجعل الرجل المتقدمة في الكونتاكت مستقيمة تماما .وحاول ان تبالغ اكثر بقليل في وضعية الصعود حتى تعطي احساس جيد بالتغير والكونتراست في المشية .
    او حاولت التغيير بعض الشيئ على احداثيات الكركتر او استعمال الخاص بانميشن منتور لكان افضل .رفبته طويلة وارجله اقصر مقارنتا بجسده وهذا يصعب الحكم عليه كثيرا .
    الذراعان لا تتحركان بنفس الدرجة الى امام الكركتر وخلفه في الخلف تتحركان مسافة اقل من الأمام .في الأمام يمكن ان يصعد الذراع الى مستوى كتفه حسب مقدار المبالغة الذي تعمل فيه لكن عند الترنح للخلف ليس لديه مجال كبير للحركة .ايضا اعمل اكثر على الأوفرلابين للذراعين بجميع اقسامهم بدايتا من الكتف الى اخر اطراف الصابع .شاهد الفيديو الموجود في التطبيق وحاول دراسته ومحاكاته .
    حاول ان تزيد في مقدار زاوية القدم مع الأرض في الكونتاكت ستعطي كونتراست جيدة للحركة .
    اعمل لنا سايكل للحركة على الأقل مرة واحدة كي نستطيع مشاهدت السبايسين للخطوة والترنحات في الذراع للخطوة الأولى .من الوضاح ان هناك مشكلة في السبايسين لترنحات الذراع انت تعلم انه عليه ان يتحرك في تسارع مثل البندول الساعة اي سريع في المنتصف وبطيئ ف الطرفين .

  5. #5
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك استاذ فيصل ...

    تم التعديل ..

    بالنسبة للكركتر .. المشكلة انني احرك على السوفت امج ..

    سأقوم بعمل ريج لنفس كاركتر المايا .. إن شاء الله للتمرين القادم ..

    Side
    http://content.screencast.com/users/...k2Side.avi.MOV

    Front
    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true
    أخر تعديل بواسطة omar 3d في 02 / 05 / 2009 الساعة 12:30 PM

  6. #6
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    ما فيش نقد !!
    في الانتظار

  7. #7
    جيد اخي عمر فقط بعض التفاصيل الدقيقة ويمكن ان يكون العمل افضل .اولا حاول ان تزيد في المسافة بين الخطوات .شاهد عملك وركز على الرجلين ستجد انك بصعوبة ترى وضع الأرجل المستقيمة تقريبا تبدوان مثنيتين على الدوام ربما بسبب قصر الخطوة واطراره الى ثني الركبتين بسرعة .
    حاول ان تجعل الكركتر يميل اكثر الى الأمام كي تعطينا ايحاء انه يسقط ويتوقف عن السقوط .
    كما قلت لك حاول ان تقصر من طول الرقبة لأنه تشوها الحركة .وان استطعت ان تزيد قليلا في طول الرجلين وتقصل في طول الذراعين سيكون الموديل مقنعا اكثر .
    حاول ان تقلل من ثنية الجذع عن المرور حتى تعطي كونتراست وتغير في شكل الجذع .ولاحض الجسد يكون تقريبا عموديا على الأرض تماما في المرور حاول ان تبقيه على الأقل مائلا قليلا الى الأمام شاهد الصورة التي وضعتها لك فوق هي مبالغ فيها ولكنها هي الشكل الصحيح .
    الكفان لا تجعلهما موازيان للشاشة بل للأرض .

  8. #8
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    تم التعديل على الكركتر و تعديل طول الارجل و الرقبة ..

    و تم تعديل الملاحظات فيما عدا الأخيرة التي لم افهمها ..
    side
    http://content.screencast.com/users/...k3side.avi.MOV

    front
    http://content.screencast.com/users/...3Front.avi.MOV

    هناك طرقعة في الرجل في الخلف .. لا اعلم ما سببها ولم افلح في حلها .. ياريت اخي فيصل تساعدني

  9. #9
    جيد اخي عمر ولو اني اعتقدذ ان اوفرلابين الذراعين يمكن ان يكون افضل .كذالك توزيع الوزن من المشهد الأمامي لو بالغت فيه اكثر بقليل .
    جيد


  10. #10
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا لك استاذ فيصل ..

    سأحاول التعديل على الذراعين و على توزيع الوزن .

    لكن يا ريت لو تساعدني في حل مشكلة الأرجل .. فالمشكلة ظاهرة و مخربة العمل ..

  11. #11

  12. #12
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    هناك طرقعة في الأرجل من الخلف عند الانتقال من الكونتاكت إلى المرور

  13. #13

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل