Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسائل مزززززعجة جدا في أفترأفكتس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسائل مزززززعجة جدا في أفترأفكتس

إخواني حفظكم الله ..

لقد تعبت جدا مع الافتر ومع رسائله المزعجة .. كلما بدأت في عمل معين صغير .. تخرج لي هذه الرسائل .. ويذهب جهدي سدى ..

فيامن تعرف لهذه المشكلة حلا ساعدني في حل هذه المشكلة ..

الرسائل كماهي وبنفس ترتيب ظهورها من الافتر ..

الرسالة الاولى

الرسالة الثانية

الرسالة الثالثة

الرسالة الرابعة

مواصفات جهازي كالتالي بإختصار ..

الرامات 4 قيقيا كنقستون الباس 800
    كرت الشاشة جيفورس 1GB
    الهارديس 1000 قيقا
    المعالج كوار تو كواد 2.66

.. وجزاكم الله خيرا

بإنتظار اجاباتكم اخواني

إذا كان الإصدار الذي تستخدمه production premium
      فأعنقد بأن المشكلة من هذا السبب
      لأنني كنت أستخدم after effects master collection
      ولم أواجه أي مشكلة ولكن عندما استخدمت production premium
      بدأت المشكلة تظهر

هذا والله العالم

المشاركة الأصلية بواسطة montadhar مشاهدة المشاركة
        إذا كان الإصدار الذي تستخدمه production premium
        فأعنقد بأن المشكلة من هذا السبب
        لأنني كنت أستخدم after effects master collection
        ولم أواجه أي مشكلة ولكن عندما استخدمت production premium
        بدأت المشكلة تظهر

هذا والله العالم

أخي الكريم .. انا استخدم برنامج الافتر المووجود في مجموعة أدوبي الكاملة .. وليس نسخة أفتر افكت مفردة .. ولاتزال الرسائل تظهر ..

أرجو المساعدة

ارجو المساعدة

المشاركة الأصلية بواسطة الباسل 111 مشاهدة المشاركة
            أخي الكريم .. انا استخدم برنامج الافتر المووجود في مجموعة أدوبي الكاملة .. وليس نسخة أفتر افكت مفردة .. ولاتزال الرسائل تظهر ..

أرجو المساعدة
            وهذه هي المشكلة جرب نزل افتر فكت المفرد
            وسيعمل معك مثل العسل

الرسالتين الاوليين تتعلقان بكرت الفيديو بصورة رئيسية
              يمكن معالجة ذلك باقتراحين
              الاول هو اعادة السيتاب لكارت الفيديو وممكن جلب آخر التحديثات من موقع الكارت
              الثاني هو من خلال تعديل الاعدادات في مواصفات البرنامج واقترح تعطيل ميزة الاوبن جي ال واستعمال الدايريكت ثريدي او السوفتوير ريندير ولو ان الاخيرة سوف تضيع القوة من كارت الفيديو

ويأتي في بالي شيء اخير وهو احتمال تشغيلك البرنامج على الفيستا فأن الفيستا هو رأس الفتنة دائماً وكثير من الامور والبلكنات لا تعمل عليه والرسالة الظاهرة هي خطأ في البلاكن الذي يسيطر على ميزة الاوبن جي ال ولو كنت تستعمل الفيستا فاقترح ان تنسى الملاحظات الاولى وتعمل على الاكس بي

وارجو ان اكون مفيداً في هذا الرد

بالتوفيق

جزاكم الله خيرا يا اخواني ..

لقد قمت بحذف مجموعة ادوبي كاملة وقمت بتنصيب الافتر وحد.. ولم ينفع ..
                قمت أيضا يتنصيب آخر نسخة محدثة من تعريف كرت الشاشة .. ولم تنفع ..
                والان آحاول تنصيب النسخة 7 ..
                هل تتوقعون أن الماذربورد غير متوافق مع الرامات !!!!
                نوع الماذربورد تبعي ..

نوعية الماذربورد عندي gigabyte ga_ep45_ud3l
                والرامات قنقستون والباس 800

دعواتكم ..

المشاركة الأصلية بواسطة الباسل 111 مشاهدة المشاركة
                  جزاكم الله خيرا يا اخواني ..

لقد قمت بحذف مجموعة ادوبي كاملة وقمت بتنصيب الافتر وحد.. ولم ينفع ..
                  قمت أيضا يتنصيب آخر نسخة محدثة من تعريف كرت الشاشة .. ولم تنفع ..
                  والان آحاول تنصيب النسخة 7 ..
                  هل تتوقعون أن الماذربورد غير متوافق مع الرامات !!!!
                  نوع الماذربورد تبعي ..

نوعية الماذربورد عندي gigabyte ga_ep45_ud3l
                  والرامات قنقستون والباس 800

دعواتكم ..
                  مواصفات الجهاز عندك ممتازة
                  ولكن عندما تحدث مشكلة مثل هذه يجب ان نفكر بطريقة غير منطقية عنما تنتهي الحلول المنطقية
                  لا زلت احب ان اعرف النظام الذي تعمل عليه هل هو فيستا ام اكس بي

اذا كان لديك شك في الرامات وهذا من الامور الواردة وكانت لديك عدة قطع وليست قطعة واحدة فحاول ان تبقي قطعة واحدة في الجهاز وانظر هل لا زالت المشكلة مع كل قطعة

اذا جربت حذف البرنامج فيجب ايضاً حذف جميع الفولدرات والمتعلقات وهناك بعضهم يكون مخفي لأن الاعدادات السابقة تبقى ولا تحذف واذا لم تكن لديك خبرة في هذا المجال الافضل عمل ذلك بحضور شخص له خبرة لتجنب حذف اي ملف مهم عن طريق الخطأ

هل تظهر لك هذه الرسالة مع اي ملف ام مع ملف محدد بعينه؟ لأنه في بعض الاحيان تكون المشكلة في الملف وليست في الجهاز او البرنامج

هل حاولت مع عدة اعدادات للريندر؟ يعني حاول ان تغير الاوت بوت مثل الكويكتايم او الاي في آي او اي اعدادات اخرى

هل تظهر لديك الرسالة خلال العمل ام عند الريندر فقط؟ اذا كانت تظهر خلال العمل فجرب ان تقلل من دقة البريفيو

اذا كان للمذربورد كارت فيديو خاص عدا الكرت الذي تستعمله فحاول الغاء عمل الكارت الخارجي وجرب ثانية مع الكرت البيلت إن (المدمج) مع المذربورد لكي تعرف احتمالية وجود مشكلة في كرت الفيديو

ربما تحل المشكلة كما قلت مع الافتر 7 ولكن من ناحيتي لا اؤمن بالحلول الرجعية ولكن هذا الامر عائد لك

ومن الله التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة khaldoon b مشاهدة المشاركة
                    مواصفات الجهاز عندك ممتازة
                    ولكن عندما تحدث مشكلة مثل هذه يجب ان نفكر بطريقة غير منطقية عنما تنتهي الحلول المنطقية
                    لا زلت احب ان اعرف النظام الذي تعمل عليه هل هو فيستا ام اكس بي

النظام عندي اكس بي وليس فيستا

اذا كان لديك شك في الرامات وهذا من الامور الواردة وكانت لديك عدة قطع وليست قطعة واحدة فحاول ان تبقي قطعة واحدة في الجهاز وانظر هل لا زالت المشكلة مع كل قطعة

سأجرب هذا الحل وأرد عليك في الرسالة القادمة

اذا جربت حذف البرنامج فيجب ايضاً حذف جميع الفولدرات والمتعلقات وهناك بعضهم يكون مخفي لأن الاعدادات السابقة تبقى ولا تحذف واذا لم تكن لديك خبرة في هذا المجال الافضل عمل ذلك بحضور شخص له خبرة لتجنب حذف اي ملف مهم عن طريق الخطأ

حذفت كل مجموعة أدوبي من أصلها عن طريق الدوس بواسطة أداة مقدمة من شركة أدوبي ..

هل تظهر لك هذه الرسالة مع اي ملف ام مع ملف محدد بعينه؟ لأنه في بعض الاحيان تكون المشكلة في الملف وليست في الجهاز او البرنامج

في الحقيقة هذه الرسائل تظهر من فترة إلى أخرى مع ملف وآخر .. ولقد جربت إعادة المشروع أكثر من مرة مع أكثر من جهاز .. ولاحظت أنه في جميع الاجهزة لا يكمل الرندر إلى الاخر يعني لا يتم 30 ثانية .. وانما يقف بعد العشرين تقريبا .. أما بالنسبة للرسائل الاخرى فهي تظهر بشكل أكبر مع الاجهزة ذات كرت الشاشة الخارجي ..

هل حاولت مع عدة اعدادات للريندر؟ يعني حاول ان تغير الاوت بوت مثل الكويكتايم او الاي في آي او اي اعدادات اخرى

هذه لا أعرف طريقة تعديلها .. ارجو افادتك ..

هل تظهر لديك الرسالة خلال العمل ام عند الريندر فقط؟ اذا كانت تظهر خلال العمل فجرب ان تقلل من دقة البريفيو

انا افعل هذا .. ولكن المشكلة أنه احيانا يباغتني بالرسائل ويغلق البرنامج على الرغم من محاولاتي ان لا يفعل ذلك.

اذا كان للمذربورد كارت فيديو خاص عدا الكرت الذي تستعمله فحاول الغاء عمل الكارت الخارجي وجرب ثانية مع الكرت البيلت إن (المدمج) مع المذربورد لكي تعرف احتمالية وجود مشكلة في كرت الفيديو

المشكلة أنه لايوجد في الماذر بورد كرت مدمج !!!

ربما تحل المشكلة كما قلت مع الافتر 7 ولكن من ناحيتي لا اؤمن بالحلول الرجعية ولكن هذا الامر عائد لك

المشكلة لم تحل مع الافتر 7 وانا كانت موجودة تماما ..

ومن الله التوفيق
                    اشكرك من قلبي على تعاونك أخي .. بإنتظار ردك

في الحقيقة هذه الرسائل تظهر من فترة إلى أخرى مع ملف وآخر .. ولقد جربت إعادة المشروع أكثر من مرة مع أكثر من جهاز .. ولاحظت أنه في جميع الاجهزة لا يكمل الرندر إلى الاخر يعني لا يتم 30 ثانية .. وانما يقف بعد العشرين تقريبا .. أما بالنسبة للرسائل الاخرى فهي تظهر بشكل أكبر مع الاجهزة ذات كرت الشاشة الخارجي

هذه لا أعرف طريقة تعديلها .. ارجو افادتك
                      -----------------------------------------------------------------

سأركز على هذه النقاط

المشاركة الأصلية بواسطة khaldoon b مشاهدة المشاركة

في الحقيقة هذه الرسائل تظهر من فترة إلى أخرى مع ملف وآخر .. ولقد جربت إعادة المشروع أكثر من مرة مع أكثر من جهاز .. ولاحظت أنه في جميع الاجهزة لا يكمل الرندر إلى الاخر يعني لا يتم 30 ثانية .. وانما يقف بعد العشرين تقريبا .. أما بالنسبة للرسائل الاخرى فهي تظهر بشكل أكبر مع الاجهزة ذات كرت الشاشة الخارجي

هذه لا أعرف طريقة تعديلها .. ارجو افادتك
                        -----------------------------------------------------------------

سأركز على هذه النقاط

بإنتظارك أخي ..

للرفع .. لعلنا نجد أحد الخبراء !!!

وهذه مجموعة جديدة من الرسائل ..

أخي باسل البرنامج عندك الظاهر فيه شي
                              انا النسخة اللي عندي قليل بيطلع في ها هالمشاكل
                              لذلك ابحث عن نسخة أفضل
                              وفكرة انك تشوف مبرمج ومحترف باصلاح التربلشوتينج غير واردة اذا في حل جذري
                              كمان المشكلة ان صور نوافذ الاخطاء اللي بالأعلى غير ظاهرة عندي اذا ممكن ترفعها حتى نشوف الحل بإذن الله

يعمل...
                              X