Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرندر على اكثر من جلسة multi-session Rendering ??

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

Luxrender يدعم هذه الخاصية و يمكنك من كتابة ما توصل له الرندر إلي ملف لإكمال إظهاره لاحقا

راجع آخر صفحة الميزات Fleximage
    LuxRender's virtual film allows you to pause and continue a rendering at any time. The current state of the rendering can even be written to a file, so that the computer (or even another computer) can continue rendering at a later moment.
    الرابط
    http://www.luxrender.net/wiki/index.php/Features

شكرًا علي الـ script
    لا إله إلا الله
    محمد رسول الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    تذكروا اموات المسلمين بالدعاء

شكراً على المعلومات يا شباب..

أخي blender من الواضح أنك من أعضاء المنتدى المخضرمين، هل تسمح لي بالاستفسار عن الطريقة التي تنوي أن تعدل بها السكريبت، أجد المسألة صعبة خصوصاً أنك ستحتاج إلى تقسيم خارج الرندر إلى عدد كبير من الأجزاء الصغيرة، وهل ستعطي index لكل جزء بحيث يتم استكمال الرندر عند آخر index تم التوقف عنده؟ وكيف سيتم حفظ هذه المعلومات بين جلسة وأخرى؟

بالمناسبة شكراً على السكريبت

حسـام
      EVERY SAINT HAS A PAST, EVERY SINNER HAS A FUTURE

في البداية اعتذر للشباب على تاخير السكريبت المعدل لاني تقريبا ماعندي جهاز واشتغل مؤقتا في سيبرات واليوم ولله الحمد فقدت الـ Stick Momory اللي عليها السكريبت , كنت انهيت واجهة السكريبت بس ماعندنا الا الحمد لله بعيده في القريب

المشاركة الأصلية بواسطة علاء مختار مشاهدة المشاركة
        Luxrender يدعم هذه الخاصية و يمكنك من كتابة ما توصل له الرندر إلي ملف لإكمال إظهاره لاحقا

راجع آخر صفحة الميزات Fleximage

الرابط
        http://www.luxrender.net/wiki/index.php/Features

شكرًا علي الـ script
        شكرا اخي القدير بعد افادتكم في القضية محل المداولة (تقولش محامي) . استفدت بامر مهم جدا بخصوص اللوكس وهيا انه بحفظ بيانات الرندر بعد (120 ثانية ) قيمة افتراضية واول ماجربته متأكد (انه تسرعي السبب) في انتظار الـ 120 ثانية بالنهاية اللي وقته محدود ودايما مستعجل مثلي يغرها باعدادات الرندر للوكس

المشاركة الأصلية بواسطة حسـام مشاهدة المشاركة
        شكراً على المعلومات يا شباب..

أخي blender من الواضح أنك من أعضاء المنتدى المخضرمين، هل تسمح لي بالاستفسار عن الطريقة التي تنوي أن تعدل بها السكريبت، أجد المسألة صعبة خصوصاً أنك ستحتاج إلى تقسيم خارج الرندر إلى عدد كبير من الأجزاء الصغيرة، وهل ستعطي index لكل جزء بحيث يتم استكمال الرندر عند آخر index تم التوقف عنده؟ وكيف سيتم حفظ هذه المعلومات بين جلسة وأخرى؟

بالمناسبة شكراً على السكريبت

حسـام

اخي العزيز المخضرمين لايذكرون بذلك الا حين يخدمون جيدا ما هم منتسبين اليه وانا (توي مشارك) (لسه مشارك) (<---ياحليل) ,
        السكريبت مبدئيا بيكون مدار من قبل المشتخدم يعني ترتيب وادارة الاجزاء بيكون عليك وغالبا ماهيزدو عن 16 جزء اربع صفوف واعمدة , او عدد من الشرائح العرضية

وان كان لنا عمر ان شاء الله - (حكاية انه يدار بنفسه ) ما بيخرج عن ماذكرته في مشاركتك (بيكون له فولدر بجانب ملفك فيه كل الخرابيط بتاعت السكريبت )

--------------------
        اتمنى لو احد عنده اي دلو في الموضوع فليدلي به

تحياتي
        ** مع Blender-3Dمفييييييش مستحيل **
        مساااااعدة يا شباب! محتاج أعمل فيلم ساعتين بالبليندر! حد ممكن يعلمني كيف؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!
        -------{|||| أ لــبــو م صــو ر أ عــضــا ء ا لــمــنــا بــر ||||}-------

نسيت امر بس بسيط السكريبت الاصلي قد يختلط على البعض انه من برمجة macouno وليس احد اخر
          ** مع Blender-3Dمفييييييش مستحيل **
          مساااااعدة يا شباب! محتاج أعمل فيلم ساعتين بالبليندر! حد ممكن يعلمني كيف؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!
          -------{|||| أ لــبــو م صــو ر أ عــضــا ء ا لــمــنــا بــر ||||}-------

يعمل...
          X