Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

wax art الاعجاز العلمي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• wax art الاعجاز العلمي

انا وصلني ايميل من فترة بسيطة بيتكلم عن wax art والصراحة اذهلتني الصور
    wax art قمة التقدم والتكنولوجيا فى عالم التجسيم للكائنات
    اسيبكو مع الصور ولو حد عنده اي معلومات عن هذا الفن ياريت يقولنا واية الخامات والماكينات اللى بتصنعها

اكتر صورة شدتني هي دي 7

شوفوا قمة الدقة فى اخراج تفاصيل الجلد والاظافر

ليس للابداع حدود

اول مرة اسمع بهذا الفن .. لكن شكله خطير .جدا. نحت عالي الدقة الى ابعد الحدود.
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

نعم اخوي هذا فن 3d بس شغل ايد انصحاااا التعبير ... هذا الفن قديم لاكن طور في الاوان الاخيره واستسخدم ضد العرب .. في قضية البنت العمانيه المسخوته ... ولاكن بعد التحري طلعة منحوته شمعيه في متحف بالمانيا مشابه لاهذي المنحوتات اللي وضعتها في مضوعك بس بطريقه بشعه ... اسف لتموحر الموضوع خارج طلبك لاكن كل كلمة تفتح باب من الكلمات والفرصة تنحت لي لاكتب هذيه المعلومه ... ضهر هذا الفن في السينما الامريكيه وايضا العربيه .... في فيلم الخاله نوسه
      لي بطولة الفنان محمد هنيدي .. لتذكير كانت اقنعه واقعيه بدرجه الاوالى وليست منحوتات .... والباقي يلحقوك بيه الاعضاء ... بس اخوي .. نحن المسلمين مفروض نبتعد عن تعلم صنع المنحوتات الواقعيه والتي تمثل الوجوه وغير ذالك لانه تشبه نوعاا ما الاصنام الليسا كلامي صحيحا .. سلام لي رجعه
      2D*3D
      محمد الطويل
      KOMBS

المشاركة الأصلية بواسطة بــ3dــدر مشاهدة المشاركة
        أنا كنت شفت معرض (على التلفزيون طبعاً) يخص نفس الفن، بس بينحت الشخصيات المشهورة جداً بس، ما أعرفش إذا كان حد يسمع عنه، أو إذا كان هوا نفسه اللي في الصور، بس فعلاً صوره تستحق المشاهدة
        (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

المشاركة الأصلية بواسطة محمد طو... مشاهدة المشاركة
          نعم اخوي هذا فن 3d بس شغل ايد انصحاااا التعبير ... هذا الفن قديم لاكن طور في الاوان الاخيره واستسخدم ضد العرب .. في قضية البنت العمانيه المسخوته ... ولاكن بعد التحري طلعة منحوته شمعيه في متحف بالمانيا مشابه لاهذي المنحوتات اللي وضعتها في مضوعك بس بطريقه بشعه ... اسف لتموحر الموضوع خارج طلبك لاكن كل كلمة تفتح باب من الكلمات والفرصة تنحت لي لاكتب هذيه المعلومه ... ضهر هذا الفن في السينما الامريكيه وايضا العربيه .... في فيلم الخاله نوسه
          لي بطولة الفنان محمد هنيدي .. لتذكير كانت اقنعه واقعيه بدرجه الاوالى وليست منحوتات .... والباقي يلحقوك بيه الاعضاء ... بس اخوي .. نحن المسلمين مفروض نبتعد عن تعلم صنع المنحوتات الواقعيه والتي تمثل الوجوه وغير ذالك لانه تشبه نوعاا ما الاصنام الليسا كلامي صحيحا .. سلام لي رجعه

شكرا يا محمد على ردك الجميل بس انا لما طرحت الموضوع مش اقصد حرمانيتة لان مش لازم نظبق هذا الفن بس على الاقل نعرف كيف يفكر الغرب ومدي التكنولوجيا التي وصلو لها بس انا مافتكرش شوفت حاجه من الفن دا ف فيلم الخالة نوسة خالص
          المشاركة الأصلية بواسطة بــ3dــدر مشاهدة المشاركة
          بدر مرسي على ردك
          ليس للابداع حدود

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
            أنا كنت شفت معرض (على التلفزيون طبعاً) يخص نفس الفن، بس بينحت الشخصيات المشهورة جداً بس، ما أعرفش إذا كان حد يسمع عنه، أو إذا كان هوا نفسه اللي في الصور، بس فعلاً صوره تستحق المشاهدة
            شكرا يامنوور عل ردك بس ياريت لو عرفت اي معلومات عن الفن دا تقول
            ليس للابداع حدود

http://www.madametussauds.com/

الموقع اللي قلت لكم عليه، الصور بصراحة وهم
              (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

المشاركة الأصلية بواسطة mmnoor مشاهدة المشاركة
                http://www.madametussauds.com/

الموقع اللي قلت لكم عليه، الصور بصراحة وهم

الموقع حلو بس مالوش علاقة خالص بالموضوع ولا ب wax art دي صور عادية حقيقية لمشاهير العالم
                انا مش عارف قصدك اية على العموم لو حد عنده تفاصيل اكتر يقولنا عن الفن دا
                ليس للابداع حدود

المشاركة الأصلية بواسطة mr.clever مشاهدة المشاركة
                  الموقع حلو بس مالوش علاقة خالص بالموضوع ولا ب wax art دي صور عادية حقيقية لمشاهير العالم
                  انا مش عارف قصدك اية على العموم لو حد عنده تفاصيل اكتر يقولنا عن الفن دا
                  مش حقيقية، إنت فكرتها حقيقية بس هي شمع، وده متحف مشهور تقدر تحجز منه كمان

.................... تم حذف تعليقي الغبي

.
                    التعديل الأخير تم بواسطة بــ3Dــدر; 05 / 05 / 2009, 04:24 PM.
                    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
                    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

فن الرسم بالشمع

عالم مجانين ههههههههههه
                      اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
                      اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
                      ..

جميل جدا وأول مرة أراه
                        ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

اخواتي بوتو - بدر - زيرو
                          شكرا علي مروركم الجميل وهو فعلا فن نحت بالشمع بس ياريت نعرف اكتر عنة
                          ليس للابداع حدود

يعمل...
                          X