Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هدية للأعضاء...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هدية للأعضاء...

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعضاء السلام عليكم جميعا،،،

هذا هو الدرس الثاني الذي أعمله لمقبس reactor أرجو أن تستفيدوا منه...

إضغط هنا
    أو
    هنا

تحياتي
    بنـــــــــــز
    التعديل الأخير تم بواسطة Mr. Benz; 20 / 06 / 2002, 01:56 PM.
    Can You Imagine

كله دخل على الوصله بدون شكرا...لكن رغم انى لم استطع الوصول للدرس لكثرة الزوار-----باأقول لك شكرا.
    abushahd

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم atef السلام عليكم،،،

هذه نسخة إخرى من الدرس...

إضغط هنا

تحياتي
      بنــــــــــــــز
      التعديل الأخير تم بواسطة Mr. Benz; 20 / 06 / 2002, 01:32 PM.
      Can You Imagine

اشكرك اخي على هذه الدروس

شكرا لك جدا على هذا الدرس الرائع للمقبس الرائع جدا بارك الله فيك و زاد من امثالك
        مواقع أفتخر ببرمجتها
        :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

ما شاء الله عليك ... وعلى دروسك .. بصراحه .. أنا بعدني مبتدأ بهذا البرنامج الأكثر من روعه .. وإلي أعرف إن ما مب أي شخص يستخدمه .. لكن بصراحه . .أود أن أعرف .. هل تعليمه .. ممكن .. وكم من الوقت يبغى .. لتعليمه ... وبصراحه .. أنا أعرف أصمم .. على قد حالي .. لكن مب فنان .. لثلكم .. فسؤالي الثالث .. لازم أكون رسام لتعلم هذا البرنامج ..

أتمنى تفيديوني

السلام عليكم اخي الكريم Mr. Benz وجزاك الله خيرا على هذا المجهود الطيب
            لمـــــــــــــاذا لا تصلـي0000؟؟؟؟
            - هل تعلم أن الله عزوجل يأمرك بالصلاة ؟0000قال تعالى :{حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين}
            - هل تعلم أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم عند خروجه من الدنيا ؟000قال رسول الله صلى عليه وسلم وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة : (الصلاة ، الصلاة .وما ملكت أيمانكم ).

شكرا لكم..

بسم الله

أخواني... تحية طيبة وبعد

أخي MAX BOSS شكرا لك على هذا التشجيع..

بالنسبة لك أخي المصمم تعلم ماكس غاية في السهولة ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، من أين أبدأ في البداية عليك أن تتقن أدوات التصميم الأساسية لأنها أساس العمل في ماكس، أنصحك بكتاب Inside 3ds max 4 وإن لم تكن تستخدم الإصدار الرابع فيوجد نفس الكتاب للإصدارات السابقة وبالنسبة لتعلم ماكس فهذا يعتمد عليك أنت من الدرجة الإولى ويمكن أن يكون ذلك في شهور أو سنين، شكرا لك على تفاعلك معي..

أخي Amro يجزي الجميع وشكرا..

تحياتي
              بنـــــــــــز
              Can You Imagine

صدقا .. أشكرك .. على ردك الطيب .. أخي مستر بنز .. لقد شجعتني .. على الإستمرار .. وإن شاء الله أكون من تلاميذك ...
                ولكن عندي سؤال .. وآسف على كثرة أسئلتي .. ولكن أنا أعتبركم مثل إخواني .. ومتأكد لن تبخلوا على أخوكم الصغير ...
                سؤالي هو أنا عندي النسخه رقم 4 وحاولت .. أن أحدثها .. للنسخه 4.2 ولكن قد واجهتني مشاكل .. وبصارحه لم أستطع التغلب عليها ... وأصبح حتى النسخه الرابعه لم تعمل معي .. فإضطررت .. إلغاء البرنامج كامل وتنزيله مره ثانيه ..
                فهل من طريقه لعمل تحديث لهذه النسخه .. وما هي الطريقه .. إن أمكن ..
                علما بأن التحديث موجود عندي بنفس النسخه .. الموجود فيها النسخه الرابعه .. 4 ...
                وشكرا لك أخي مستر بنز ... على ردك السريع .. وإهتمامك بموضوعي

الأخ Mr. Benz شكراً لك على موضوعك القيم .
                  أنا أبحث عن مقبس كريتور منذ زمن .. ولكني لم أعثر عليه .
                  وقد تشوقت إليه بعد اطلاعي على الموضوع الذي طرحته ..
                  وقد ذكرت أنت أنك استطعت تحميل المقبس عن طريق kaza ..
                  وقد قمت بتحميل الكازا وتنصيبه ولكني لم أعرف كيفية الوصول إلى تحميل المقبس من خلاله ..
                  هل يمكنك التوضيح أكثر ..؟؟
                  رأس الحكمة مخافة الله

شكرا لك أخي العزيز Mr. Benz

وبارك الله فيك
                    الدرس رائع كما هو في الدرس الاول مميزات هذا المقبس لا تقارن حقيقة اعجبني بالرغم من بحثي المضني عنه وخصوصا للأصدار الثالث ألا أن الحاولة باءت بالفشل أتمنى من أي أحد أن يدلني على وصلة لتحميل المقبس الأصدار الثالث
                    تحياتي لك ومزيدا من التقدم
                    نداء القلب الى القلب
                    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

بسم الله

أخواني الأعضاء... تحية طيبة

أخي المصمم، هذا يسعدني بل يشرفني ولكني لم أصل لمستوى أن يكون لي تلاميذ، بالنسبة لماكس 4.2 فهو حسب تجربتي لا يحتوي على أخطاء بقدر ماكس 4.0 ولكن هناك عيب واحد وهو إن مقابس 4.0 لا تعمل عليه وقد جربت ذلك شخصيا، يمكنك تحميله من هنا..

إضغط هنا

طبعا ستحتاج الى كي جنريتور جديد
                      إضغط هنا لتحميله

تذكر إن هذا التحديث سيعمل فقط مع ماكس 4.0 كاملاً...

بالنسبة للأخ 000 إفتح برنامج كازا وسترى من القائمة العلوية أمر بحث Search إضغط عليه وستفتح قائمة جانبية سترى فيها خانة للبحث وأسفلها مباشرة سترى عدة إمور أو خيارات بحث إختر منها Software عندها إكتب في خانه البحث reactor وإضغط Enter من لوحة المفاتيح وعلى طول سيظهر البرنامج على اليمين إضغط عليه مرتين ليبدأ التنزيل وبعد أن يكمل العملية إذهب للــ Desktop الخاص بجهازك وسترى ملف تحت عنوان My Shared Folder إفتحة وسترى رياكتور هناك وعلى فكرة رياكتور مرفق مع حزمة التحديثات الموجودة بالأعلى أي ماكس 4.2 وشكرا لك على المشاركة...

أخي الكريم Dr.net شكرا لك على مشاركتك وتشجيعك، للأسف الشديد هذا المقبس متوفر لماكس 4.0 و 4.2 فقط...

أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم
                      تقبلوا خالص تحياتي
                      بنـــــــــز
                      Can You Imagine

شكرا لك اخي العزيز Mr. Benz

وشكرا لك على الشرح الرائع لبرنامج كازا
                        تحياتي
                        نداء القلب الى القلب
                        ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                        ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                        ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

شكراً جزيلاً لك يا أخي العزيز Mr. Benz
                          درس أكثر من رائع

على فكرة اللي أعرفه أن برنامج كازا و أمثاله محجوبة في السعودية

هل أنت مبتدئ؟..قبل أن تسأل إقرأ هذا الموضوع المهم للأخ العزيز MAX BOSS
                          مرجع لأهم المواضيع في المنابر للأخ العزيز محمود حجازي

gulf999........................!

الله يعطيكم العافية يا اخوان

شكرا لكم على مجهوداتكم ,هل من الممكن لمحة عن كيفية الحصول على هذا المقبس ,وشكرا
                            بسم الله الرحمن الرحيم
                            واذا قرأت القران جعلنا بينك وبين اللذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا
                            صدق الله العظيم

http://www.youtube.com/watch?v=Z1TOc...eature=related

أشكرك أخي العزيز Mr. Benz و جزاك الله خير على ما قمت به من مجهود كبير

يوجد لدي اقتراح وهو أن تقوم بوضع هذه الشروح الجميلة و المهمة في ملف مضغوط لكي يتسنى للشخص تحميلها و الإحتفاظ بها

لأنه يوجد بعض الصور لم تظهر لي الا بشدة و قد أمضيت وقتاً طويلاً في ذلك

فمن باب أن تعم المصلحة للجميع أرجو منك أن تجعل شرحك في ملف مضغوط

هذا بريدي اذا أحببت أن ترسله على البريد :
                              skh885@hotmail.com

اخوك
                              تصميم سلمان
                              هل سمعت بأخبار اخواننا المجاهدين في الشيشان و الفلبين و اندونيسيا
                              أرجو متابعة اخبارهم

يعمل...
                              X