Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا ستفعل في مثل هذا الموقف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اولا بشتري الموديل ........ ثانيةً بعدل على الموديل من كل النواحي و لا اخي فيه شيء مش معدل و اميزه بمواصفات عديدة لأريح ضميري فقط ........ ولكن هذا في حالة اني لم اجد الوقت الكافي لبناء شخصية بنفسي .
    (سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم )

my designs

| الجنون هو أن تفعل ألامر نفسه أكثر من مرة متوقعاً نتائج مختلفة |

i'm n0t a d3s1gn3r

... الموضوع يرجع لذمة الشخص ... لكن من المهم ان تخبره بالحقيقه ...

المشاركة الأصلية بواسطة griffinart مشاهدة المشاركة
        أخي الكريم .... المسألة مرتبطة بالإتفاق
        يعني :
        إذا الإتفاق كان أنك ستقوم ببناء الشخصية فمن الضروري وضع الزبون أمام الوضع و لا ضرر من أن تربح فتقول أن الموديل بعشرين أو ثلاثين أي كان و دون ذكر المصدر .... طبعا نحن هنا كسبنا الزبون للمدى البعيد و أعطينا مصداقية للشركة أو الأسم
        أمما إذا كان مجرد تأمين الموديل دون ذكر التفاصيل فالموضوع لا يخل بالإتفاق
        لكن أنا من ناحية أستغل هذه الفرصةلكي أكسب ولاء الزبون بها فللمدى البعيد أفضل خسارة 90 دولار على أن يكتشف الزبون مستقبلا الأمر و أخسر الاستمرارية معه
        أنا مع هذا الرأي لما ذكر .. ولكن لي نية أخرى أن الرزق بيدي الله وما هو لنا فلن يذهب لغيرنا المهم أنا أقول له على الموديل الجاهز من باب أنا هدفي هو مصلحة العميل وأنا والله مجرب لما بتمشي في مصلحة العميل حتى لو انت شايف انك بتخسر في الوقت الحالي إلا ان العلاقة التي تنشأ بينك وبينه بعد ذلك لا بعوضها مال وانا مجرب توكل على الله وقوله وهو ممكن يقولك لا دا الموديل دا مستهلك أنا بحب حاجتي تبقا خاصة بيا.. والله المستعان

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
        المحبة شجرة في القلب
        ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

الصراحة وماادراك مالصراحة الصراحة هي الصراحة
          وانا كلامي انشاء الله صراحة في صراحة
          والصراحة ساعطيه المديل الجاهز والصراحة ايضا اني يمكن اعدل على بعض المديلات
          وبكملكم الصراحة في بعض المديلات الجاهزة اعدل عليها علشان ما يعرفها الزبون
          وهذي هي الصراحة في الصرحة في الصراحة وانشاله كلامي صراحه في صراحه
          يقال ان العباس رضي الله عنه فقد بصره في اخر حياته
          فقال:
          ان ياخذ الله من عيني نورهما فان قلبي مضئ مابه ضرر
          ارى بقلبي دنياي واخرتي والقلب يبصر مالا يبصرالبصر.

" عضو في نادي محبي البطاطا "

ما أجمل المنابر بدون أطراف الحديث كم من الأخوة خسرناهم بسببه
          غائب للابد
          امحو ذنوبك في دقيقتين
          http://www.shbab1.com/2minutes.htm

انا مع اللي يصمم الموديل ويتقنه ويزيد له شوي لمسات غير الموجود بالمواقع .
            كن كالطير يحب العلو

الموديلر بياخد المقابل لعمله للمجسم فقط ولم يأخذ مقابل للبحث للعميل عن الأرخص فهذه وظيفة أخرى ولها ثمن واكيد العميل يعرف هذا ولم يكلف أحد بهذا الأمر حتى لا يتكلف مزيد من النفقات ولم يأخذ من وقته للبحث بنفسه فلماذا الموديلر يقدم له هذه الخدمة مجانا وهو أيضا عنده أعباء وإلتزامات تفرض عليه الحفاظ على وقته ومجهوده الموضوع مالوش علاقة بالأمانة على الإطلاق

تعقيب علي كلام الاخت ام محمد
                اذكر كان فيه استطلاع لاعلي دخل بين الوظائف لا اذكر السنه لكن اعتقد 2003 او 004
                كان اعلي دخل بين الوظائف
                1.. الوسيط التجاري
                2.. مصمم الجرافيك
                اعتقد الي هايدل العميل علي الموقع هيكون الوسيط التجاري وهو الاكثر ربحا من مصمم الجرافيك
                انا مش شايف اي حرامانيه ان كنت هاعمل شغلي تبع عرف السوق ولن ابخس الرجل حقه ولن ابخس نفسي حقها
                بلاد الكوارث
                حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

طيب سأصيغ السؤال بصيقة أخرى

جاء شخص إليك وطلب صنع موديل معين .. ( الشخص تعرف عليك بواسطة شهرتك في السوق ) ..

اتفق معك بمبلغ معين مثلاً 10,000 دولار ,, ( العميل شركة ما ) بينما أنا أعرف صديق لي هنا ( في المنتدى ) يعمل الموديل باحتراف أيضاً .. وبسعر 100 دولار فقط ..

هل أدل العميل ( الشركة ) إلى صديقي .. لأنه أرخص ؟

مع العلم أن السوق عندي أسعاره جيده .. وعند صديقي العكس ..

لكن جهل العميل ( الشركة ) بوجود محترفين بأسعار قليلة هو ما جعله يلتجأ إلي ..( لأنك مشهور )

وربما لو عرفت العميل على صديقك ذو الأسعار الرخيصة .. فلن يتعامل معك أبداً بعدها وسيرى أنك سارق

ماذا ستفعل حينها ؟

انا عمري ما فكرت في امر زي ده.... لكن ببساطة لو جالي زبون عايز مودل معين هعمله بعد ما اتفق معاه علي السعر ومش هفكر اذا كان فيه موديلز جاهزة منه او لأ.... ومدام انا مغشتوش في السعر يبقي مفيش اي مشكلة انا باخد ثمن مجهودي

Autodesk
                    MAYA

انا اكره هؤلاء الطفيليات (مع احترامي للجميع), الذين ضربو السوق بهذا الشكل, هذه المهنة شيء طبيعي جدا يبدو هذه الايام وجود شخص مستعد لعمل ماتفعله ب1 على 50 من السعر! المهنة الوحيدة الذي يقبل فيها احدهم ان يخسر عمليا ان يخسر مقابل ان يعمل شغل و خلص.
                      لا ادل العميل, لان السعر المعروض اصلا رخيص جدا, كانك ذهبت لتشتري سيارة من وكالة سيارات و قال لك المندوب هذه السيارة تكلف 30000 دولار (سعر طبيعي) لكن اعرف صديقي مستعد ان يبيعك اياها بألف!
                      ~sion
                      هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

لم أتوقع هذا الفرق الشاسع في التصويت ...

هناك عدة أمور طرحت تستحق الإعتبار .. مثل أنه ليس هناك شيء في التجارة يقول أن أخبر عميلي عن منافسي .. وأيضا عن العميل لم يدفع لي مقابل هذا البحث .. كما أني لو أخبرته قد يستنتج العميل - بعقله المحدود - أنني أسرقه ..

وعالجانب الأخر .. هناك من قال أني أخسر في هذه مقابل أن أكسب العميل على المدى الطويل .. هذا ما كنت أفعله دوما حتى أكتشفت كم كنت مغفل .. فمن فعلت معهم هذا يتصلون بي من حين لأخر ويسألونني عن موقع معين يبيع شيء هم يريدونه بسعر مناسب بدل من أن يكلف أحدهم ببناءه .. - خلاص أعتبر أن كل شيء يمكن شراءه بسعر رخيص من عالنت - .. لاحظ اني انا غالبا من كان مفروض أن يكلف ببناءه .. !

الحسني .. في حالتك هذا بالذات سأقبل العمل .. لأن ظرووف السوق تختلف ولأني شركة عليها مصاريف وإيجار وضرائب ومرتبات وخلافه لابد أن تدفع ..
                        www.ali-cv.com موقعي ومعرض اعمالي

www.ne3na3.net شاي بالنعناع !

follow me

تعقيبي على سؤال الأخ الحسني المشكلة مش في أسعار الشركة المشكلة في سعر الزميل ولن أقول للعميل هناك فلان وأسعاره كذا بل سأقول للزميل ارفع أسعارك إذا كانت أعماله تستحق وأساعده في ذلك .
                          موضوع خفض الأسعار أمر غريب جدا في زمن مثل هذا كل شئ بيغلى فلماذا نرضى بالقليل

وجهة نظرى بالنسبة لفلاشاوى
                            انى اقبل الشعمل حتى لو كان سعرى اعلى من سعر منتجات الانترنت لانى ببساطة فيه حاجة اسمها خدمة مات بعد البيع

انا مضطر اشترى المنتج من على النت بالمواصفات المعروضة فقط
                            ولكن العميل قد يطلب نفس المواصفات ولكن قد يغير اى شئ يرديه من مواصفات لخامات لتفاصيل اعتقد ان تعامل العميل معك يصب فى مصلحته حتى لو كان الموديل سعره اعلى من اللى على النت
                            كما يوجد احتمال اخر وهو انه يريد عمل اخر غير موجود على النت اصلا ففى هذه الحالة لا مفر من انه سيعمل معك اذن انت مكسب له على المدى القريب والبعيد وقد يكون مكسبه ايضا انه سيصبح عميل لديك وتكرمه فى السعر بشكل او بآخر فى الاعمال القادمة

بالنسبة للاخ الحسنى رأيي ان تتوكل على الله وتقوم بالعمل لهذه الجهه طالما تراعى الله فى العمل وتحديد السعر وان كان هناك اسعار اقل منك فعلى العميل البحث قبل اتخاذ قرار الشراء هذه مسؤليته وليست مسئوليتك هذا والا ستخسر العميل الى الابد وقد تخسر عملاء عن طريق هذا العميل وبالتالى فلن تشهر نفسك فى هذا المجال الفيصل فى الامر ان تقوم بتحديد سعر مناسب يكون سبب فى ارتباط العميل بك حتى ان عرف اسعار منافسيك يعنى لو زيادة بسيطة مقابل خدمات ما بعد البيع

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
                            اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
                            Freelancer

استفتِ قلبك وإن أفتاك الناس وأفتوك
                              ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
                              إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
                              مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

لم ارى اجابة من شخص يخاف الله ويخاف ان يعصيه الكل يغني على هواه

انا مااقدر افتي بهذا الموضوع لكن اذكر انه قد طلب مني صاحبي ان اشتري له رصيد بسعر وكنت اعرف محلا يبعد بمسافه ابعد من المحل الذي اشار اليه صاحبي علما انه كان يعمل وكنت اعاونه فقط دون ارتباط بعمل فذهبت للمتجر الاخر الذي يبيع بسعر اقل بنحو دولار كامل وارجعت له الباقي وفرح حتى انه قال لنشتر بالباقي ببسي او بطلي ماء لنا والحمد لله كلانا لايحتاج لمال لكن هذه هي مجرد امور تحدث بين اصدقاء.
                                ربما ان قلت له قد يرضى عليك ويطلب منك ان تكمل التصميم لكن لاتعتمد على مااقول اعمل على ماتراه الصحيح

هل سيرضى الله عنك ان اخفيت شيأ؟
                                نلقن اعداءك ياعراق درسا لن ينسوه ابدا

نجعلهم كالمجانين الجبناء ان سارو في شوارعك هذا ان لم ينتحرو او يقتلو بأيدينا

يعمل...
                                X