Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص الفيروسات في بعض البرامج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص الفيروسات في بعض البرامج

في كثير من الاحيان اجد بعض الادوات تحتوي علي تروجن او فيروس وقد لا تكون هناك نسخة اخري من هذا الاداة وقد اكون في احتياج شديد لها...

فاذا قمت بتعطيل الحماية في برنامج الانتي فايروس ثم تشغيل هذا البرنامج المفيرس والحصول علي المراد ثم بعد ذلك اعدت تشغيل الحماية مرة اخري وقمت بعمل سكان...

فهل بهذا يتم تجنب ضرر الفيروس ؟!

Autodesk
    MAYA

انا جربت تلك الطريقه ولم تنجح معي ... لا يكشف الفايروسات بعد تنصيب البرامج

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
      انا جربت تلك الطريقه ولم تنجح معي ... لا يكشف الفايروسات بعد تنصيب البرامج
      لا اللي قصدي عليه لا يحتاج الي تنصيب... ولا نقل ملفات ، عادة ملف واحد exe وهشغله لمرة واحدة فقط

Autodesk
      MAYA

عادي مفيش مشكله .. بعد scan وتنظيف الجهاز ... بس انتظر شو الشباب بالك عندهم حل افضل ...
        2D*3D
        محمد الطويل
        KOMBS

اهاااا تقصد برامج البورتابل ... تحذف الملفات من قبل الانتي فايرس ولكن لا يشغل البرنامج بسبب نقص ملفاته .....

حصلت معي في vray 1.05 الخاص بالسينما

حيث اعتبر النورتون أحد الملفات Backdoor Trojan وبالتالي لم يعمل الفيري ... فقمت بتعطيل النورتون ومن ثم الدخول على الخصائص واستثناء الملف من الأوتوبروتكت ... ومن ثم شغلت النورتون ومش الحال ...
            سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

كلام سليم اخى اكرم ...
              A BiG FaN OF

MAXFORUMS
              Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
              mohsen_3d

انا برضه كنت بعمل كده علطول... بس بعد فترة كنت بحس ان الجهاز مش تمام... واخر مرة شلت البت ديفندر وصطبت برنامج انتي فايروس اخر ولقيت عندي فايروس ! مع ان البت ديفندر رخم جدا في الحماية مبيعديش حاجة

انا خايف اني لما بسمح للتروجن بالتشغيل ولو مرة واحدة ان ده يسبب ضرر...

Autodesk
                MAYA

برامج anti virus تعمل مع task خاص للويندوس
                  يعني هناك بعض الفيروسات تقوم بتخدير هذا الـtask فيعجز anti virus عن اكتشافه
                  أظن ذلك...
                  بعض الدروس
                  http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

يعمل...
                  X