Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكله غريبه جدا في رندر السينما ارجوا المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا لك اخ مستيموس
    سبقتني وقد جهزت صوره
    جزاك الله كل خير
    عزيزتي لحن جربي تقدمي الكاميرا للامام قليلا خصوصا اذا كانت الكاميرا خلفها بالظبط جدار

تحياتي...........

mohbakh

mastimos

الاخت نحلة

مش عارفة كيف اشكركم على روحكم وتعاونكم لكن يااخوة المشكلة مازالت موجودة غريبة قبل بيوم واحد فقط كنت برنرد بنافذة البيكتشر والآن لما برندر بتخلص الرندرة بسرعة جدا وبتصير الصورة كلها سودة لكن لو عملت رندر بدون اختيار النافة بيظهر العمل

عملت الي قلتو عليه لكن برضو المشكلة موجودة

ياترى هل كارت الشاشة او شيء ما بالجهاز اله علاقة بالموضوع ؟؟؟

اتمنى اعرف لاني رح اتجنن
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

لا با اختي ادا كان كارت الشاشة فانه لا يتم عمل الرندر اطلاقا
        لكن اريد ان تخبرينا ادا ما كنت تستعمل الرندر بالفيراي او لا
        و ارج ان تعطين بعض المعلمات الاخر و ادا ما كنا المشكل في كل الاعمال او في واحد فقط

المشاركة الأصلية بواسطة mohbakh مشاهدة المشاركة
          لا با اختي ادا كان كارت الشاشة فانه لا يتم عمل الرندر اطلاقا
          لكن اريد ان تخبرينا ادا ما كنت تستعمل الرندر بالفيراي او لا
          و ارج ان تعطين بعض المعلمات الاخر و ادا ما كنا المشكل في كل الاعمال او في واحد فقط

والله يااخ mohbakh العمل هذا لوحده الي بتحصل فيه المشكلة اليوم جربت عملت رندر من نافذة البكتشر لعمل آخر ونجح معي

والله شيء غريب ,,,,, ياترى المشكلة من شو مو عارفة
          نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
          صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
            والله يااخ mohbakh العمل هذا لوحده الي بتحصل فيه المشكلة اليوم جربت عملت رندر من نافذة البكتشر لعمل آخر ونجح معي

والله شيء غريب ,,,,, ياترى المشكلة من شو مو عارفة
            ادا فاعتقد انكي فمتي بتعيري ملف العمل اي ان رابط الورشة التي انتي تقوم بالعمل عليها قد تغير و لهدا فان السنم لا تعرف اين تجد الرابط القديم و لا تقرا الخاما بشكل جيد
            ادا جربي و افتح ماتيريال و انصري ادا ما كانت الخامات موجودة فادا وجدتها سوداء فاعيدي ادخالها من جديد
            و اريدك ان تخبرين ادا كنت تستعمل الرندر بالفيراي ام لا

المشاركة الأصلية بواسطة mohbakh مشاهدة المشاركة
              ادا فاعتقد انكي فمتي بتعيري ملف العمل اي ان رابط الورشة التي انتي تقوم بالعمل عليها قد تغير و لهدا فان السنم لا تعرف اين تجد الرابط القديم و لا تقرا الخاما بشكل جيد
              ادا جربي و افتح ماتيريال و انصري ادا ما كانت الخامات موجودة فادا وجدتها سوداء فاعيدي ادخالها من جديد
              و اريدك ان تخبرين ادا كنت تستعمل الرندر بالفيراي ام لا
              ايوة صحيح بالفعل هو الرابط الاصلي للعمل كان بدون الفيراي وانا عدلت عليه وغيرت إخراجه وغيرت اسمه حتى يكون نسخة اخرى لنفس العمل لكن بالفيراي

بس الخامات تقريبا نصفها معدلة يعني لاتظهر باللون الاسود سوى خامة الابريق

وانا بستعمل الرندر فيري اكيد

عالعموم حجرب اضبط الخامات يمكن تكون هي السبب

لكن لو انا عندي عمل وحابة اخرجه واحتفظ فيه بإخراجين واحد عالفيراي وواحد عاللافتراضي فهل معنى هذا انو ستواجهني دائما نفس المشكلة!
              صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة لحن الغروب مشاهدة المشاركة
                ايوة صحيح بالفعل هو الرابط الاصلي للعمل كان بدون الفيراي وانا عدلت عليه وغيرت إخراجه وغيرت اسمه حتى يكون نسخة اخرى لنفس العمل لكن بالفيراي

بس الخامات تقريبا نصفها معدلة يعني لاتظهر باللون الاسود سوى خامة الابريق

وانا بستعمل الرندر فيري اكيد

عالعموم حجرب اضبط الخامات يمكن تكون هي السبب

لكن لو انا عندي عمل وحابة اخرجه واحتفظ فيه بإخراجين واحد عالفيراي وواحد عاللافتراضي فهل معنى هذا انو ستواجهني دائما نفس المشكلة!
                لا يا اختي تستطيعي لكن بشرط ان لا تغير مكا الخامات في جهازك و ادا اردت ان تحمل العمل علي جهار اخر فانه يتوجب عليك عمل نسخة من الخامات و وصعها مع الملف
                وارجو ان تعطيني اعدادات الرندر

يعمل...
                X