موضوع: طازج جداً

ردود: 3 | زيارات: 560
    عضو جديد
    المنطقة
    saudi araba
    ردود
    7

طازج جداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :- ketkat مبرمج لكن طازج في التصميم الجرافكس
    كيف أبدأ وماهي الخطوات التي تنصحونني بها مبدئياً نرجوا الكتابة والعناية كما هو لدينا في منتدى برمجتنا المحبوب vb6 وتقبلوا وافر التحية
    عدم إدراك للشي لاينفي وجودة

عضو متميز
    المنطقة
    الأردن أولاً
    ردود
    1,988

اهلا و سهلا بك اخي الكريم

اهلا و سهلا بك اخي الكريم الى منتدانا اولا اخي انا انصحك بأن تطبق دروس الاخ و الاستاذ أبو بدر لانها انا وجدتها مفييده و اول ما بدأت بالماكس بدأت بتطبيقها و بعد ذلك تناولت كتاب من كتب الماكس الكثييره و بعد ذلك بدأت اطبق الدرووس الاجنبيه بشكل كبيير و بعد ذلك بدأت انا اطبق و افكر من عندي و ادوور بالماكس و من هذه التجارب سوف تستفيد اخي صدقا و انت مبرمج حالي من حالك اخي انا ابرمج بلغة السي للاسف و اعرف لغات برمجه اخرى و لكني الان اريد اتقان الدايركت اكس و ان شاء الله اخي اكون افدتك و اي شيء بالماكس انا جاهز اخي

عضو متميز
    المنطقة
    الوطن العربي
    ردود
    2,280

أهلا بك أخي ketkat ومرحبا بأنضمامك بيننا

أخي كما قال لك أخي ملك الماكس الطريقة تبدأ بخطوة سهلة ثم تزداد تعقيدا يعني أبدا من موقع ابوبدر
    www.abobadr.net

ثم أستعن ببعض الكتب وحاول الحصول على اكثر من كتاب وأن يحتوون على المعلومات المطلوبه
    ثم أعتمد على نفسك في أكتشاف ما لا تتكلم عنه الكتب حتى تصل الى المقصود والى ما تريد
    تحياتي لك اخي ونحن في الخدمة
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل