صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 22

موضوع: ياشباب أبي رايكم _____ مهممممممممممم ______ مهممممممم

ردود: 22 | زيارات: 1261
  1. #1
    عضو نشيط
    صور رمزية عتولا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    . K . S . A .
    ردود
    702

    ياشباب أبي رايكم _____ مهممممممممممم ______ مهممممممم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    ياشباب صار لي كم يوم وأنا متابع دروس الماكس ولاحظت أن التصاميم الي تسويها بالبلندر بـ ساعة تستطيع أنك تسويها يالماكس بأقل من الساعة بكثيييير فـ قلت لنفسي بما أنك عرفت الكثير بالبلندر ليش ماتحول للماكس وفكرت كثييييييييير وإلى الآن وأنا محتار

    أبي رايكم ياشباب هل أحول للماكس بدون أن أترك البلندر أو لا

    مع العلم أن البلندر مفتوح المصدر ومجاني وتطورة سريع جدا
    BLENDER 3D
    abo_walid


  2. #2
    مع اني اعتقد كثيرة هيا المواضيع اللي تتكلم في هذه النقطة
    وهذا البرنامج ام ذاك

    و اخذت قراري في هذا الموضوع بعد حيرة ليست بالطويلة
    ببساطة سأتعلم البلندر واداوم على تعلمه وكل جديد فيه للاسباب اللي ذكرتها اضافة لها ان البلندر له ادوات تمكنه انه يتفوق على جميع البرامج الاخرى في القريب وليس الان (اتمنى ان اكون مخطئ)

    اما الماكس فيجب عليك تعلمه ببساطة لانك لن تجد شي والا قد مر على مطوري الماكس قبل مستخدميه (المستخدمين الحقيقيين)

    هذه اسبابي لاختيار الاثنين عن باقي البرامج وليست مقارنة
    باختصار مع البلندر قوة البرامج مفتوحة المصدر وسرعة التطوير وتوسع الافاق
    ومع الماكس سرعة الانجاز وسهولة تعلمه


    وخليني اكون مختصر اكثر
    بلندر Powerful
    وماكس flexability

  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية فرج لامين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    ليبيا
    ردود
    197
    اخي عتولا ..هو صحيح ان الماكس انترناشيونال اكثر من البلندر وانا ايضا راودني نفس الاحساس اكثر من مره فوجدت ان
    الماكس حجمه كبير جدا وخياراته اكثر تعقيدا والسبب الرئيسى اللي جعلني اتردد هو انه بطيء في حالات كثيره منها الرندر
    وكلما زاد حجم الملف كلما زاد البطء والتعقيدباختلاف البلندر خصوصا ان البلندر وكما ذكرت مفتوح المصدر ونتائجه عجيبه لدرجة انك ماتصدق انها من البلندر ومع ذلك ارى انك تحاول مع الماكس قليلا لتقف على النتائج بنفسك ولكي تسبر اغوار الماكس ايضا ..انما انا
    (جار تعرفو خير من جار ما تعرفو) تقبل تحياتي

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    أخي عتولا

    أهلاً بك في الماكس

    نحن نرحب بك في أي وقت

    شعارنا (( الماكس وبس ,,, والباقي لكه خس )) هههههههههه

    في إنتظارك ,,,
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  5. #5
    عضو نشيط
    صور رمزية عتولا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    . K . S . A .
    ردود
    702
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة blender معاينة الرد
    مع اني اعتقد كثيرة هيا المواضيع اللي تتكلم في هذه النقطة
    وهذا البرنامج ام ذاك

    و اخذت قراري في هذا الموضوع بعد حيرة ليست بالطويلة
    ببساطة سأتعلم البلندر واداوم على تعلمه وكل جديد فيه للاسباب اللي ذكرتها اضافة لها ان البلندر له ادوات تمكنه انه يتفوق على جميع البرامج الاخرى في القريب وليس الان (اتمنى ان اكون مخطئ)

    اما الماكس فيجب عليك تعلمه ببساطة لانك لن تجد شي والا قد مر على مطوري الماكس قبل مستخدميه (المستخدمين الحقيقيين)

    هذه اسبابي لاختيار الاثنين عن باقي البرامج وليست مقارنة
    باختصار مع البلندر قوة البرامج مفتوحة المصدر وسرعة التطوير وتوسع الافاق
    ومع الماكس سرعة الانجاز وسهولة تعلمه


    وخليني اكون مختصر اكثر
    بلندر powerful
    وماكس flexability
    كلامك صحيح وسأجرب الماكس إن شاء الله

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة فرج لامين معاينة الرد
    اخي عتولا ..هو صحيح ان الماكس انترناشيونال اكثر من البلندر وانا ايضا راودني نفس الاحساس اكثر من مره فوجدت ان
    الماكس حجمه كبير جدا وخياراته اكثر تعقيدا والسبب الرئيسى اللي جعلني اتردد هو انه بطيء في حالات كثيره منها الرندر
    وكلما زاد حجم الملف كلما زاد البطء والتعقيدباختلاف البلندر خصوصا ان البلندر وكما ذكرت مفتوح المصدر ونتائجه عجيبه لدرجة انك ماتصدق انها من البلندر ومع ذلك ارى انك تحاول مع الماكس قليلا لتقف على النتائج بنفسك ولكي تسبر اغوار الماكس ايضا ..انما انا
    (جار تعرفو خير من جار ما تعرفو) تقبل تحياتي
    صحيح أن حجمة كبير بس مميزاته كثيرة جدا وسأحاول مع الماكس لأعرف كل شيء بنفسي مثل ماقلت

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة boo too معاينة الرد
    أخي عتولا

    أهلاً بك في الماكس

    نحن نرحب بك في أي وقت

    شعارنا (( الماكس وبس ,,, والباقي لكه خس )) هههههههههه

    في إنتظارك ,,,
    هههههههههه شكرا لك أخي بوتو
    بما أنك من أهل الماكس فدلني على بداية الطريق

    يعني أنا لاأعرف آخر نسخة كم ولا من أين احملها وللمعلومية نضامي ويندز فيستا
    BLENDER 3D
    abo_walid

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    حياك أخي عتولا

    أنا ماأدري وش النسخة الي تناسبك
    ولكن حتى الآن كما تعلم نزلت النسخة العمالقة الـ 10
    فإذا تحب تجربها أو نزل نسخة 2009 أنا أستخدمها وأشوفها جداً ممتازة

    بالتوفيق أخي,,,
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  7. #7
    أنا كمان راودني هالشعووور ,, لكني فكرت لقيت إنه شئ في يدي أتقنه وأكرس وقتي في فهمة أحسن من إني أهدم اللي تعلمته في البليندر وأتوجه لبرنمج أبدأ معاه من الصفر ,,
    ثم اصير لاإلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء ,,

    لكن زي ما قال الأخ ,, ممكن تتعلم منه الأساسيات لمجرد العلم بالشئ ,,

  8. #8
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    اخي عتولا انت من المتميزي في البلندر فحاول انك متسبهوش يعني حاول تشتغل علية هو والماكسمع بعض بس الافضل انك تفضل البلندر علشان تبدع فية لاني متأكد ان شاء الله مستقبلا البلندر هيكون ملوش حل وحتى اان البلندر به ادوات لا توجد في البرامج الاخرى ومن اهمهم الادة التي ابهرتني فعلا وهي اداه النحت

    على العموم ربنا يوفقك في الماكس بس انت كدة هاتخالي الماكساويين يكسبوا ( هههههههههه) مبروك عليكم يا ماكساويين

    وعلى فكرة انا واحد من الناس اللي بيفكروا في الانتقال الى البلندر
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  9. #9
    زكرياء
    صور رمزية Mrzik
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    3,104
    و عليكم السلام
    عن رأيي أنا فأنصحك بالبقاء على البلندر و الاستمرار فيه حتى تصبح واحد من كبار مبدعي هذا البرنامج

    موفق يا غالي

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية QO QO
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    السعوديـــــ( اليمن )ــــــة
    ردود
    152
    أما بالنسبة لي فأنا أجعل لكل شئ عمله فأنا أستعم البلندر لإنجاز تصاميمي
    أما الـــ الــ3d max أجعله للأنميشن في الأفتر إفكت أو بعض المؤثرات التي أوريد إدخالها في الفديو
    فهو جيد في هذ المجال
    كنت منذ فترة وأنا أعتقد أنا الــ 3d max برنامج معقد للغاية ولاكن إتضح في نهاية الأمر أنه ليس بتلك الصعوبة
    وأنه برنامج ممتع جداً

    ولاكن أنا سوف أقول لك نصيحة تعلم من الــ3d max ماليس موجوداً في البلندر
    وكما تعلم أن هنالك أدوات مبدعة وجيدة في الــ3d max حاول فهمها و إستخدامها مع البلندر

    وإجعل تفكيرك أنك تتعلم الــ3d max من أجل أن يكون صديقاً للبلندر

    وبالتوفيق
    ......................................................
    تحياتي ><< qo qo >><

  11. #11
    شوف يا اخي انا واحد راعي مشاكل


    مادامك فكرت تدخل الماكس اهلا وسهلا واي تراجع قد يكلفك الكثير
    وشكرا

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,132
    ليش يا أخي عتولا ترى الماكس من زينه يفشل والله لا يخرب عليك الجهاز من حجمه الهائل وبعدين الماكس ما فيه مميزات زي البلندر مثل محرك الألعاب أو تحرير الفيديوا على ما أعتقد وبعدين اذا أغراك أهل الماكس وحسيت انك ما تقدر تقاوم انتقل للماكس بس لا تترك القسم هذا علشان ممكن يستفيد منك المبتدئين الجدد خاصة في الفترة هذه


    وبقولك نصيحة مهمه جدا جدا ترى اذا انتقلت الا قسم الماكس مهما كانت لديك من قدرات ما راح تتميز وتشتهر عندهم لأن الأعضاء الي في قسم الماكس كثيرون جدا جدا والمحترفين فيهم كثيرين جدا وما يمديك تنافسهم ابدا يبغالك أقل شيء سنتين علشان تحترف الماكس وتنافسهم لكن الي يميز قسم بلندر انه ما فيه زحمة ولا ازعاج ولا ضجه وما في احد ينافسك ابدا



    ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

  13. #13
    حلو التوقيع حقك يا شجرة التوت

    **مع بلندر 3d مفييييييش مستحيل**

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية داخل برا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية (( KSA ))
    ردود
    233
    أنا أشوف أن الماكس ثقيل جداً وصعب جداً

    وغير مجاني + يقول المثل : وجه تعرفه أحسن من وجه ماتعرفه
    فليس المرء يولد عالماً وليس أخو علم كمن هو جاهل

    وإن كبير القوم لا علم عنده صغير إذا التفت عليه الجحافل
    وإن صغير القوم إن كان عالماً كبير إذا ردت إليه المحافل

  15. #15
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    2,132
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة pro_xp معاينة الرد
    حلو التوقيع حقك يا شجرة التوت

    **مع بلندر 3d مفييييييش مستحيل**

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكرا لك أخي طيب حاول تخلي توقيعك زي توقيعي



    ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

  16. #16
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    اخوي عتولا القرار قرارك يعني يمكن نقول لك لا وانت ودك بالماكس

    شوف انا سينيمائي بس لمن صرت انظم وقتي بين البلندر والسينيما والله استفدت اشياء مرة كثيرة

    صرت استفيد من دروس البلندر واحولها للسينيما والعكس يعني يمكن بعد ماتعتاد للماكس تقدر تفيد اهل البلندر

    بالتوفيق (القرار قرارك)

    أخي عتولا

    أهلاً بك في الماكس

    نحن نرحب بك في أي وقت

    شعارنا (( الماكس وبس ,,, والباقي لكه خس )) هههههههههه

    في إنتظارك ,,,
    ههههههههـ انت سفير الماكس

    اذا شفت اي واحد يبي يترك توجهه قلت اهلا بك في الماكس
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  17. #17
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    الماكس للبحث عن فرصة عمل

  18. #18
    مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    اظاهر ان بتعوت الماكس هيعتقلوك الحق اهرب احسنلك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر


    ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )


    مدونتي


  19. #19
    master 3D
    صور رمزية jagalinho
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الـــــمـــــغـــرب بالخصوص في تطوان
    العمر
    22
    ردود
    3,541
    لا أظن أن الانتقال إلى الماكس أمر صائب فأنا ضيعت أكثر من سنة و أنا أبحث عن برنامج يناسبنبني حتى التقيت بالغالي بلندر و لم أتركه
    جربت السينما و السويفت ثريدي و الثريدي فلاش أنيماتور و الزيبراش لكن لم أجد أحسن من البلندر
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

    blender for ever

  20. #20
    عضو نشيط
    صور رمزية عتولا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    . K . S . A .
    ردود
    702
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة boo too معاينة الرد
    حياك أخي عتولا

    أنا ماأدري وش النسخة الي تناسبك
    ولكن حتى الآن كما تعلم نزلت النسخة العمالقة الـ 10
    فإذا تحب تجربها أو نزل نسخة 2009 أنا أستخدمها وأشوفها جداً ممتازة

    بالتوفيق أخي,,,
    طيب ممكن تدلني على رابط لتحميل النسخة 2009 ولك جزيل الشكر

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة غامض معاينة الرد
    أنا كمان راودني هالشعووور ,, لكني فكرت لقيت إنه شئ في يدي أتقنه وأكرس وقتي في فهمة أحسن من إني أهدم اللي تعلمته في البليندر وأتوجه لبرنمج أبدأ معاه من الصفر ,,
    ثم اصير لاإلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء ,,

    لكن زي ما قال الأخ ,, ممكن تتعلم منه الأساسيات لمجرد العلم بالشئ ,,
    لا يا أخي غامض أنا ماراح أترك البلندر ولكن سأدخل عالم الماكس وأجعلة مع البلندر

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة donjwan88 معاينة الرد
    اخي عتولا انت من المتميزي في البلندر فحاول انك متسبهوش يعني حاول تشتغل علية هو والماكسمع بعض بس الافضل انك تفضل البلندر علشان تبدع فية لاني متأكد ان شاء الله مستقبلا البلندر هيكون ملوش حل وحتى اان البلندر به ادوات لا توجد في البرامج الاخرى ومن اهمهم الادة التي ابهرتني فعلا وهي اداه النحت

    على العموم ربنا يوفقك في الماكس بس انت كدة هاتخالي الماكساويين يكسبوا ( هههههههههه) مبروك عليكم يا ماكساويين

    وعلى فكرة انا واحد من الناس اللي بيفكروا في الانتقال الى البلندر
    صحيح أنا راح أشتغل على الأثنين إن شاء الله شكرا لك

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة mrzik معاينة الرد
    و عليكم السلام
    عن رأيي أنا فأنصحك بالبقاء على البلندر و الاستمرار فيه حتى تصبح واحد من كبار مبدعي هذا البرنامج

    موفق يا غالي
    شكرا لك أخي زكريا ولكن بإذن الله لن أترك البلندر

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة qo qo معاينة الرد
    أما بالنسبة لي فأنا أجعل لكل شئ عمله فأنا أستعم البلندر لإنجاز تصاميمي
    أما الـــ الــ3d max أجعله للأنميشن في الأفتر إفكت أو بعض المؤثرات التي أوريد إدخالها في الفديو
    فهو جيد في هذ المجال
    كنت منذ فترة وأنا أعتقد أنا الــ 3d max برنامج معقد للغاية ولاكن إتضح في نهاية الأمر أنه ليس بتلك الصعوبة
    وأنه برنامج ممتع جداً

    ولاكن أنا سوف أقول لك نصيحة تعلم من الــ3d max ماليس موجوداً في البلندر
    وكما تعلم أن هنالك أدوات مبدعة وجيدة في الــ3d max حاول فهمها و إستخدامها مع البلندر

    وإجعل تفكيرك أنك تتعلم الــ3d max من أجل أن يكون صديقاً للبلندر

    وبالتوفيق
    ......................................................
    تحياتي ><< qo qo >><

    كلامك سليم 100%

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة pro_xp معاينة الرد
    شوف يا اخي انا واحد راعي مشاكل


    مادامك فكرت تدخل الماكس اهلا وسهلا واي تراجع قد يكلفك الكثير
    وشكرا
    لا لا الدعوى فيها مشاكل الله يستر على العموم إذا تبي أدخل الماكس بسرعة أرسلي رابط التحميل بسرعة

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة شجرة التوت معاينة الرد
    ليش يا أخي عتولا ترى الماكس من زينه يفشل والله لا يخرب عليك الجهاز من حجمه الهائل وبعدين الماكس ما فيه مميزات زي البلندر مثل محرك الألعاب أو تحرير الفيديوا على ما أعتقد وبعدين اذا أغراك أهل الماكس وحسيت انك ما تقدر تقاوم انتقل للماكس بس لا تترك القسم هذا علشان ممكن يستفيد منك المبتدئين الجدد خاصة في الفترة هذه


    وبقولك نصيحة مهمه جدا جدا ترى اذا انتقلت الا قسم الماكس مهما كانت لديك من قدرات ما راح تتميز وتشتهر عندهم لأن الأعضاء الي في قسم الماكس كثيرون جدا جدا والمحترفين فيهم كثيرين جدا وما يمديك تنافسهم ابدا يبغالك أقل شيء سنتين علشان تحترف الماكس وتنافسهم لكن الي يميز قسم بلندر انه ما فيه زحمة ولا ازعاج ولا ضجه وما في احد ينافسك ابدا
    والله الصراحة ياشجرة التوت أنا أشتريت جهاز جديد والجهاز قدراته أحسن من الأول بكثير والحمد لله
    وأنا لن أترك البلندر ان شاء الله , لم يغريني أهل الماكس ولكن الذي أغراني كم درس شفتهم وكلام الناس
    وأنا أطمح أن أجد فرصة عمل مستقبلاً , جزاك الله خير

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة داخل برا معاينة الرد
    أنا أشوف أن الماكس ثقيل جداً وصعب جداً

    وغير مجاني + يقول المثل : وجه تعرفه أحسن من وجه ماتعرفه
    لا يوجد شيء صعب أنا أول ماعرفت البلندر أشوفه معقد لآخر درجة والحين طلع أسهل برنامج , هكذا الحياة والواحد ماطلع من بطن أمه فاهم شيء

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ملك الحرية معاينة الرد
    اخوي عتولا القرار قرارك يعني يمكن نقول لك لا وانت ودك بالماكس

    شوف انا سينيمائي بس لمن صرت انظم وقتي بين البلندر والسينيما والله استفدت اشياء مرة كثيرة

    صرت استفيد من دروس البلندر واحولها للسينيما والعكس يعني يمكن بعد ماتعتاد للماكس تقدر تفيد اهل البلندر

    بالتوفيق (القرار قرارك)
    جزاك الله خير

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الشريف أحمد معاينة الرد
    الماكس للبحث عن فرصة عمل
    كلام سليم شكرا لك

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة donjwan88 معاينة الرد
    اظاهر ان بتعوت الماكس هيعتقلوك الحق اهرب احسنلك
    ههههههههههههه الله يستر

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة jagalinho معاينة الرد
    لا أظن أن الانتقال إلى الماكس أمر صائب فأنا ضيعت أكثر من سنة و أنا أبحث عن برنامج يناسبنبني حتى التقيت بالغالي بلندر و لم أتركه
    جربت السينما و السويفت ثريدي و الثريدي فلاش أنيماتور و الزيبراش لكن لم أجد أحسن من البلندر
    أنا معلوماتي بالبلندر جيدة والحمد لله ولكني يوجد شيء ما بداخلي يقول جرب الماكس ولن تخسر
    BLENDER 3D
    abo_walid

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل