موضوع: ::[أم - محمد]:: الفصل 2 التمرين 7

ردود: 13 | زيارات: 2155
  1. #1

    ::[أم - محمد]:: الفصل 2 التمرين 7

    السلام عليكم
    إن شاء الله سأطبق هنا التطبيق السابع ولكن لي إستفسار لو ممكن؟
    أنا لا أرى أي جمال في الجري من خلال 6 فريم فلو في تفسير لتبني هذا العدد من خلال المحركين ياريت أفهم لإن بصراحه ماتلحقش تشوف حاجه في السرعة دي لو ممكن نطبقه في عدد أكبر من كده ياريت


  2. #2
    الجريه 8 او 6 او 4 للفران

    ممكن تعمليها 8 لو عايزه
    بالتوفيق

  3. #3
    8 معقول بس برضه مش هالحق أشوف حاجة ههههه
    شكرا ياسر
    بالتوفيق

  4. #4

  5. #5
    6 فريمات هي حركة الجري الطبيعية للأنسان الطبعي كما يقول ريتشارد .4 هو جري كرتوني وايضا 3 : ) .8 جيدة لجري فتاة او طفل صغير نسبيا .شاهدي الجري الطبيعي في حوالي 6 او 7 .طبعا مع مراعات ان 6 هي سرعة الجري المتوسطة قد يبدء الأنسان الجري في 8 ثم الى 6 ثم الى 4 ولا يوجد اقل من 3 طبعا .
    في الفيديو الرابع لماتريكس .http://www.carlosbaena.com/resource/..._planning.html
    عملك جيد اغلب النقد على المشهد الأمامي هناك تمايل كثير جدا .ان كنت تذكرين عندما تكلمنا عن نقل الوز ومقداره واتفقنا على ان ما يحدده هو سرعة الكركتر ووزنه ومقدار ابتعاد قدميه عن بعضهما وهناهته الأشياء الثلاثة متحققة هو سريع جدا وقدماه قريبتان من بعضهما وهوليس كبير الحجم ووالوزن اي انك لو الغيت توزيع الوزن تماما فلن يكون خاطئ بل حتى لو عملتي نقل للوزن في الأتجاه المعاكس اي اتجاه الرجل المرفوعة سيكون مقبولا .ايضا الغي تقوس الجذع الى الجانبين الضاهر من المشهد الأمامي.وركزي على ركبة الكركتر تبدو عشوائية تختلف في رجل عن الأخرى .من الجيد ان تعملي دوران للركبةخاصتا بين وضعية النزول الى المرور كي لا تتحرك الركبة في خط مستقيم ومن الجيد ايضا عمل تحرك للقدم بعيدا عن الجسد في المرور قليلا جدا كي تكسر شكل الحركة الخطية للقدم .والغي ايضا دوران الرأس الى الجانبين ليس له وقت ليفعل ذالك فقط الى اعلى واسفل نتيجة الصعود والنزول السريعين .
    من المشهد الجانبي اعتقد يمكنك ان تعملي شيئ افضل مع اوفرلابين الذراعين .اجعليه اخر ما تعمليه بعد ان تتأكدي ان العمل جيد ولن تعدلي على حركة الجسد ثم اعملي على الذراعين ان تتطلب الأمر فريم بعد فريم بحيث يكون كل فريم الزاوية بين العضد والساعد لا تتشابه في فريمين ممتالين اما متزايدة او متناقصة حسب اتجاه الضغط وفكرة الأوفرلابين مثلا عند نزول الكركتر اتجاه الكونتاكت سبايسين الجري يقول انه يصعد بطيئ ثم ينزل سريع اي عندما ينزل ارينا تأثير النزول السريع على العضد وخاصتا الساعد .وبعد ذالك افعلي نفس الشيئ على الكف وبعدها ان احببتي على الأصابع ايضا .

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية Abdullah..
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    سعودي شرقاوي
    ردود
    437
    انحناء الجسم مبالغ جداً جداً فية .. اذا كنت تقصدين حركة كرتونية فمن نضرتي انها حتى لو كانت كرتونية لاتحتاج الى هذا الإنحناء
    DeviantArt

    3d max 2009
    Photochop cs4
    vray or mntel ray


  7. #7
    شكرا أستاذ فيصل على النقد والتوضيح وأيضا على الموقع لم أراه من قبل
    بخصوص تقوس الجذع من الأمام فهو ناتج عن دوران الكتف عكس دوران الخصر فإذا أردت حذفه فلن يتحقق هذا الوضع وكنت قرأت لريتشارد اننا نعمل في الجري ماعملناه في المشي وإن شاء الله هاعدل
    بخصوص حركة الركبة انا ماعملتش فعلا اي دوران لها تأثرا بحركة المشي للتمرين السابق ولكن سأقوم بالتعديل وكذلك على دوران الرأس
    إوفرلابين الذراعين فعلا يحتاج لدقة زيادة
    أستاذ عبدالله أشكرك لمرورك وفعلا الإنحناء مبالغ فيه وسأحاول تعديله بإذن الله

  8. #8

  9. #9
    جيد لكن توزيع الوزن مبالغ فيه خاصتا في الخطوة الثانية 13 يتحرك كثيرا جدا الى اليسار حتى يحدث خلل في الحركة .


  10. #10
    جيد لكن توزيع الوزن مبالغ فيه خاصتا في الخطوة الثانية 13 يتحرك كثيرا جدا الى اليسار حتى يحدث خلل في الحركة .


  11. #11
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    ردود
    2,274
    مبروووووووووووووووووووووووووك ام محمد

  12. #12
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية essam-78
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    مصر
    ردود
    625
    بالتوفيق ام محمد
    يا حي ياقيوم برحمتك استغيث
    اصلح لى شانى كله ولا تكلنى لنفسى طرفه عين


  13. #13
    شكرا أستاذ فيصل
    شكراإخواني إسلام وعصام
    الله يبارك فيكم
    ومنتظرينكم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل