Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

premier vs final cut

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• premier vs final cut

شباب انا جديد في مجال الميديا وبدأت بادوبي بريميير المشكلة ان ناس كتير بتقولي اني بضيع وقتي لان بريميير يعتبر برنامج للهواة مقارنة بفاينال كات وطبعا انا معنديش ماك فمقدرش اشتغل ع الفاينال كات فياريت حد يقولي هل الفرق بين بريميير وفاينال كات شاسع لهذه الدرجة

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=132842&page=3
    فن الرسوم المتحركة
    YouTube
    Vimeo
    Flickr

ما في فرق كبير
      الفرق ماك وبي سي
      و الفاينال كت اسهل في التعلم والتعامل
      البريمير برنامج قوي
      لكن الابل خدمت الهاردوير و السوفتوير
      وحالياً ادوبي تحاول تجاوز المشكلة من خلال التعاون مع شركات مثل انفيديا
      لكن هذا لا ينقص من حق الأدوبي
      بالنهاية انت شوف السوق شو بيطلب

الكل بقول انو الفاينل كت ما بشتغل الا على ماك لكن وانا ابحث بالتورنت وجدت رابط وعم بنزله وهو للوندوز
        مش فاهم شي هو في نسختين ولا شو اللي صار معي

وكثيرين بقولو انو الفاينل كت قوي وحابب اجربه

لا يوجد .....ولن يوجد نسخة لويندوز من فاينال كت طالما كانت آبل هي الشركة المبرمجة له ، لكن وكما ذكر في عشرات المشاركات السابقة ، يمكن تنزيل نظام ليوبارد وهو نظام التشغيل الخاص بأجهزة الماك على أجهزة البي سي العادية ، ولست أقصد هنا النسخة الرسمية من شركة آبل ولكن أقصد النسخ المعدلة والتي قام بتعديلها مبرمجون مستقلون مستفيدين من أن الهارد وير الخاص بأجهزة آبل يتشابه حاليا الى حد كبير مع أجهزة البي سي ، وإذا نزل لديك نظام التشغيل بنجاح فيمكنك حينئذ إنزال برنامج الفاينال كت عليه

تحياتي
          فن الرسوم المتحركة
          YouTube
          Vimeo
          Flickr

المشاركة الأصلية بواسطة mrman1987 مشاهدة المشاركة
            شباب انا جديد في مجال الميديا وبدأت بادوبي بريميير المشكلة ان ناس كتير بتقولي اني بضيع وقتي لان بريميير يعتبر برنامج للهواة مقارنة بفاينال كات وطبعا انا معنديش ماك فمقدرش اشتغل ع الفاينال كات فياريت حد يقولي هل الفرق بين بريميير وفاينال كات شاسع لهذه الدرجة
            ما دامك بدأت في البريمير أخي الحبيب...استمر فيه فهو برنامج قوي لتحرير الفيديو والله برنامج رائع ويستحق التعمق فيه...ومن قال للهواة وانت تضيع وقتك...لا ابدا اخي استمر وتعمق في البريمير وسترى ما يسرك ان شاء الله...

انت الذي تصنع الفاينل والاديتينق للفيديو...وليس البرنامج هو الذي يصنع...

تحياتي وبالتوفيق

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
            يفنى ويذهب كل حب كاذب
            وتبدل الأشواق بالأضغان
            أما إذا كان الوداد لخالقي
            فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
            l Graphics Designer
            l Email:Alsaed.20@hotmail.com
            l Mobile:0552600887

المشاركة الأصلية بواسطة ثريدي ماكس مشاهدة المشاركة
              ما دامك بدأت في البريمير أخي الحبيب...استمر فيه فهو برنامج قوي لتحرير الفيديو والله برنامج رائع ويستحق التعمق فيه...ومن قال للهواة وانت تضيع وقتك...لا ابدا اخي استمر وتعمق في البريمير وسترى ما يسرك ان شاء الله...

انت الذي تصنع الفاينل والاديتينق للفيديو...وليس البرنامج هو الذي يصنع...

تحياتي وبالتوفيق
              الله يسعدك

هدا الكلام الصح

وبحب ضيف انو الفاينال كت والبرمير كتير متشابهين مع بعض

بس الكرة انو اغلب القنوات التلفزيونية والشركات بتشتغل على الفاينل كت بس في شركات صارت تشتغل برمير على الماكنتوش وبالزات مع الـ HD

انا ما جربته بصراحه بس عم يقولو انه البرمير مع الـ HD صار اسرع وبالزات انه صار كرت الـ Black magic بياخد برمير على الماكنتوش

يعمل...
              X