Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد المساعده من اهل الخبره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد المساعده من اهل الخبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ....كنت من مده قد تكلمت عن مرحلة لتطوير وانشاء لعبة الكترونيه لل pc/ xbox 360
    من قبل فرقتنا وكنت قد ذكرت اسم اللعبة love & war
    وانتهت 21% من تطوير اللعبة وتم قطع شوط كبير..
    وبالتالى انا لااريد ان اطول عليكم...ولكن عندى سؤال سينفجر ذهنى من كتر التفكير فيه...الا وهو... كيف اسوق لعبتى وانشرها مثل الالعاب العالميه ...ومع من اتعاقد.. ea or ubisoft or capcom
    حقيقة ...انا مشعارف ...ومحتااااااااار ...وانا ارجو مساعدتكم لى لانى بصراحة اللعبة مشوقه جدا...ولا الغى المشروع من دلوقتى ...؟؟
    اخر سؤال من فضلكم...هل لى طريق عن طريق مواقع الشركات العالميه للتعاقد معهم...كيف؟؟
    (((انا اسف جدا جدا جدا لانى طولت عليكم ولكنى مشغول الذهن بهذا الامر)))
    وشكرا لكم...

نسيت ان اقول الامكانيات للجهاز
    جهازى امكانياته:
    m.b:gigabyte ga-ma78gm-us2h
    proceesor: amd athlon 64 x7750 3.0 ghz cach: 4m
    vega: nividia geforce 9600 gt
    ram: 4gb king stone pus 800mt/s
    hard :320 gb buffer 6mb
    power supply : hec 450 w
    علما بان هذه اكمايات جهازى فقط ولكن هناك امكنيات اجهزة باقى الفرقة ومعظمها اقوى منى ..
    اريد ان اذكركم الشركة المطورة للعبة : DYNAMIC GAMEاما الناشرة : الله اعلم
    (((الموضوع جاااااااااااااد جدا)))
    التعديل الأخير تم بواسطة calefornia; 14 / 05 / 2009, 10:53 AM. سبب آخر: اضافة شئ ناقص

مفيش ردود خالص

ارجو الرد بسرعه

اهلا اخي
          بخصوص التعاقد مع الشركات فاعتقد هي بتقدم لك الدعم فقط او ما يسمى بالانتاج يعني لنقل تبي انتاج Ubisoft
          في اول اللعبة حتظهر Ubisoft تقدم و هي حتعطيك اجر على دلك و فيه شركات كبيرة اما التسويق اعتقد انك انت اللي
          تتكلف به .. انت بتصرف على لعبتك يمكن تربح و يمكن تخسر
          ارجووو اكون افدتك

أخي العزيز ... أنا أمتلك شركة ألعاب عربية .
            في حال أنهيتها ممكن بالتفاهم أسوق لك منتجك .

انا اسف بس انا لى بعض الاستفسارات وفى هذا المنتدى ساجدها....
              1-هل المحرك blender حلو ويؤدى الغرض التمام وينفع اصنع به العاب لها تقييم عالمى؟
              2-اسمع ان المحرك blender له عيوب ...فارجو ذكرها؟....ولكى نتفادها ماذا نفعل حيال ذلك حتى لايتوقف المشروع على مشكلة؟
              3-ماهى مميزاته ومدى اداء قوته؟ وانا سمعت انه محرك مخيف ومرعب ومعقد الى حد ما....فهل هذ اصحيح؟
              4-ما خاصيه glsl التى موجوده فى المحرك وايه حكايه تطوير ashide وازاى احصل عليهم خصوصا انى سمعت انهم بيحسنوا المحرك لاداء اقوى؟
              5-اخر سؤال وا نا كده بتقل عليكو....ماهى حكايه تقليل عدد نقاط البولى فى بلندر ...وهل تؤثر على الجرافيك ....وكيف اتفادها؟
              (((ملحوظه))):الاسئلة لمجرد الاطمئنان وزيادة تاكيد لمعلوماتنا .
              وشكرا جزيلا لكم

من الواضح انى محدش بيرد عليا ...شكرا
                شكرا على الردود

1- نعم يستطيع إخراج ألعاب عالمية .
                  2 - لم أتعامل معه فلا أعلم ما هي عيوبه
                  3 - نفس 2
                  4 - نفس 2
                  5 - نفس 2

وآسف للتأخير في الرد .

لا أنصحك أبد بالبليندر فهو يحتاج لخبرة طويلة وعميقة كما أنه معقد للغاية وصعب والإنترفيس الخص به مرعب ..
                    أنصحك بالجيم استديو

أخي البلاندر قوي ولاكن صعب جدا لا تستطيع التعامل معه أنا أنصحك بالجيم ستوديو الاصدار الجديد روعة وفيه جرافزم أقوى من البلاندر وهو يعتمد خصوصا على قوة بطاقة شاشة . كما أنه يستطيع التعامل مع مجموعة من اللغات منها c-script و c-lite و c++ وهدا حسب خبرة الصانع.
                      وسلام

هلا اخوي
                        استخدمة البلندر لفترة قصيرة
                        1-نعم اكيد يمكنك ذلك
                        2-اول عيب فيه هو شكله شكله يخلي الشعر ابيض عشان تعرف له عيوب اخرى معيقة جداً لا اعرف
                        3-مميزاته انه اذا فجأة حدث خلل بجهازك وكنت تشتغل يحفظ لك ملف احتياطي بمجلد بالقرص سي وهو محرك قوي لاكنه حقاً مرعب ومخيف ومعقد
                        4-ليست لدي فكرة عن هذا
                        5-لا اقدر افيدك لانه لم اتعمق بالبلندر كثيراً

انا افضل انك تستخدم الجيم ستوديو فهو محرك قوي وجرافيكه عالى خاصه بآخر اصدار او محرك الفيرتولز او اليونرل جيم

1انا ولله الحمد اتعاملت مع البلندر فترة مش بطالة
                          1-نعم يستطيع انتاج العاب عالمية ولكن يجب ان تتمرن عليه كثيرا
                          2-عيوبه هى: لا يمكن استخدام بعض الخصائص فى محرك الالعاب مثل نظام البارتيكل والشعر والامطار والنار.......الخ ./ولا يدعم الخصائص الفيزيائية
                          3-هو محرك ممتاز ولكن لازم تتمرن عليه جامد جدا وعلى فكرة هو مش معقد ولا حاجة هو بس عايز تمرين
                          4-بصراحة انا لحد دلوقتى لا اعرف ما هى خاصية glsl ويمكن الحصول عليه من موقع الشركة www.blender.org وفى الاصدار الى نزل من 4 ايام النسخة 2.49 فيها تطورات بصراحة ممتازة وعظيمة ما شاء الله
                          5-يمكنك انا تقلل عدد النقاط (الفيرتيسيس) عن طريق امر remove doubles وهى لا تؤثر على الجرافيك ابدا
                          حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

يعمل...
                          X