Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخوي ابو بدر ونجيب الفاتح والدكتور نت فضلا لا امرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخوي ابو بدر ونجيب الفاتح والدكتور نت فضلا لا امرا

لوتكرمتم لاتبخلو علينا باجاباتكم سئلة سؤال له يومين ولا واحد تعب نفسه واجاب عليه الا الاخ samii007
    الي حاول يفيد فارجو ان لايهمل السؤال ؟
    وسؤالي مرة اخرى هو :
    هل استطيع ان اجعل احدى الرسومات التي ارسمها في الماكس كبلك ثابت في البرنامج كمقابس الاشجار؟
    يعني لورسمت هاتف او سيارة واردت ان استخدمها في تصاميم الاخرى بحيث ان اخذها مثل مااخذ الاشجار يعني اقدر اخليها ثابته في البرنامج ؟
    وشكرا

ملك الباشا

آها الحين فهمت معنى مقبس لكن كيف أطلع مقبس الاشجار وعلى فكرة أعضاء الساحة أنا لاحظت عليهم إنهم يردوا على مواضيع أصحابهم فقط كان عندي موضوع انا حاطط في أحد تصاميم أستنيت أسبوع بكامله إلين لما واحد رد بالقوة

إنتبه أنت تقرأ موضوع ل:

the agent 007

اخي ملك الباشا
      السلام عليكم
      ولو اني مبتدأ ولكن ممكن ان انفعك في هذا ....
      مثلا انت صممت تلفون ثم حفظته عندك كملف ماكس .. بعد ذلك في وقت آخر صممت غرفة وتريد ان تجعل فيها تلفون فلا يحتاج ان تصمم تلفون جديد بل عليك ان تستدعي نفس التلفون المصمم من خلال الضغط على على file من الشريط العلوي للماكس وبعده تضغط على merge فسوف تنفتح لك نافذه فيها ملفاتك تذهب الى ملف الذي حفظت فيه التلفون على شكل ملف ماكس اضغطه عندما تضغطه سوف تنفتح لك نافذه اخرى اسمها mege -earth-apollo.max وفيها اسم التصميم الذي صممته سابقا وكما فرضناه التلفون فعليك ان تضلله من خلال الضغط عليه ثم تعطي ok سوف تجده مع تصميمك الأخير الذي فرضناه الغرفة
      ان شاء الله هذا ما تريد ان تسأل عنه مع الاعتذار ان لم اكن وفيت بالمطلوب .....
      الفن هبة الله فأعمل به مايرضي الله

-

السلام عليكم أخواني ملك الباشا و سامي
        بالنسبة لسؤالك أخي ملك الباشا فما ممكن أن تجعل التصاميم ثابتة متل المقابس ولكن ممكن أن تعمل تصميم متل سيارة مثلا وتحفظه بامتداد max وبعدين إذا أردت استخدامه في مشروع آخر فاستخدم الأمر merge من قائمة ملف لإعادة استخدامه هذا والله أعلم
        وبالنسبة للأخ سامي لا تظلم شباب المنتدى يعني الفحوصات والنتائج واللبكة الي بولدوها كفيلة بأن لا تدع أحد حتى يحك راسو وهذا هو وضعي أيضا يعني امبارح انتهو امتحاناتي (الثانوية العامة )
        شو اسم الموضوع اللي طرحتو أخي سامي ?????????????
        تحياتي ...

http://m-kezze.abobadr.net
        محمد قزه \ سورية
        إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

أخي العزيز والغالي ملك الباشا كيف حالك

أسف لعدم تمكني من الرد السريع بسبب أني لم أكن متواجدا في الأنترنت فترة الخميس والجمعة الا قليلا بحيث أني لم ألاحظ الموضوع
          بالنسبة لما تسألة عنه هناك حلان أخي الاول وهو كما أخبرك به الأخوان وهو حفظة كملف أو كمشروع ثم أستدعائة ودمجة مع المشهد بواسطة الامر
          file -------- > Merge
          أما الطريقة الثانية فهي أكثر صعوبة وهي تحويل المجسم الذي صممته سواء كان سيارة أو أي نموذج أخر الى مقبس منفصل عن باقي الاوامر الاخرى يثبت في ماكس من دون الأستدعاء وهذه الميزة لا تتم ألا بعد ان تتقن قواعد السكربتات الموجودة في ماكس أخي وأعتقد ان المسالة يطول شرحها ولكني أنصحك بكتاب ثري دي أستوديو ماكس 3 بايبل فهو يتكلم عن السكربت بشكل مفصل وعن الشيء الذي تريدة بشكل أكثر دقة
          قد يطول الشرح أن وضعته هنا ولكن مع وجود الكتاب أعتقد أنه وفى وأكثر

تحياتي لك اخي
          نداء القلب الى القلب
          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

أخي العزيزsamii007 الله يسامحك

على فكرة أعضاء الساحة أنا لاحظت عليهم إنهم يردوا على مواضيع أصحابهم فقط كان عندي موضوع انا حاطط في أحد تصاميم أستنيت أسبوع بكامله إلين لما واحد رد بالقوة
            ------------------------------------------------------------
            والله يا اخي العزيز لو تعلم معزة كل شخص في هذا المنتدى عندنا سواء كان حديث العهد في الماكس او محترف فهي في القلب
            ولكن قد تمر علينا لحظات نكون فيها منشغلين حتى عن أنفسنا وليس عن المنتدى فقط ولكننا نظل جزء منكم كما أنكم جزء منا لا نفترق
            ارجو ان تغير نظرتك أخي وأن تتأكد من حبنا لكم
            تحياتي لك أخي وتمنياتي لك بالتوفيق
            نداء القلب الى القلب

السلام عليكم و رحمة الله
              الأمر كما أسلف الإخوة عن طريق أمر Merge من قائمة File.
              و آسف على التأخير في الرد،فقط السبب أني بعدت عن الإنترنت من قبل كم يوم و رجعت اليوم.
              أما المقابس فيتم كتابتها من قبل مبرمجين محترفين في لغة ++C .
              صفحتي على انستاجرام
              https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

انا لا أكذب

فعلا آخر موضوع كتبته في الساحة هو كان عن عمل لدي
                ولم يكن هناك أي رد على الموضوع إلا من قبل العضو HSN
                وذلك لأني كلمته عن الموضوع
                أما بقية الاعضاء يشوف كاتب الموضوع إذا يعرفه يدخل الموضوع ما يعرفه ما يدخله
                وأنا أعتقد إنو ردي في هذا الموضوع بهذه الطريقة أثار البعض منكم أن يتكلم أحد عليكم بهذه الطريقة
                لكن لحد يزعل من الصراحة
                إنتبه أنت تقرأ موضوع ل:

the agent 007

شكرا لك اخي نجيب الفاتح

ولكن أيضا يمكن عمل وصلات للمقابس او شبه مقبس بواسطة ماكس سكربت وهي شبيهة بأدوات الفجوال سي++
                  نداء القلب الى القلب

فكـــرة

بسم الله الرحمن الرحيم

خطرت لي فكرة ... لماذا لا تقوم باستخدام Max Script لعمل ذلك ؟ فهي تقوم بإنشاء عمل مشابه جداً للمقابس ، ولا عليك إلا أن تذهب إلى Utilities ثم تفتح السكريبت وتظهر لك الأزرار التي قمت بتصميمها ...

وسوف أقوم بشرح العملية بالصور في وقت قريب

تحيـــــــــاتي
                    Dr.Smart
                    تحيـــــــاتي
                    Dr.Smart

يعمل...
                    X