موضوع: سؤال بالنسبه لموضوع التبولجي

ردود: 5 | زيارات: 783
  1. #1

    سؤال بالنسبه لموضوع التبولجي

    السلام عليكم عندي سؤال بالنسبه لموضوع التبولجي اي اعادة بناء المودل في الزيبرش الى شكل اسطح مربعه هل يمكن استخدامه بالماكس لبناء البونز على المدل الجديد يصراحه احاول ان اجد طريقه للاستفاده من الزيبرش في مجال الكركتر انيمشن وانا في صدد تعلم الزيبرش وشكرا


  2. #2
    ما في حد ممكن يفيدني بالموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. #3
    بامانة لا افهم ما المقصود بالسؤال ..
    الهدف من الريتوبولوجى هو جعل الموديل صالح للانيميسشن عن طريق توبولوجى يدعم ال deformation بطريقة جيدة
    ماذا تقصد باستخدام هذا فى البونز ؟

    البونز هى الهيكل الرئيسى للموديل و هو الذى يسبب حركة الموديل عن طريق ال skin
    هل ما تريده هو عمل custom bones shape ؟ اى كل عظمة تأخذ شكل الذراع او الارجل مثلا ؟
    لو هذا هو المقصود .. فهذا لا علاقة له بالريتوبولوجى ... على العكس .. البونز لا يجب ان يكون بها تفاصيل و لا يشترط ان يكون لها اى ايدج فلو ... هى مجرد Driver ليس الا

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية kakarot
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    1,174
    أخي cyfer

    أيس كل مجسم يكون صالح للتحريك عن طريق البونز او البايبد
    عن طريق معالجة التشوهات ؟؟

    إذا لماذا نستخدم التبولجي ؟؟؟

  5. #5
    مشكور اخي سايفر على الاجابه وانا وجدت جوابي على ماكس 2010 وكنت اقصد ان يكون الموديل جاهز لتركيب البونز او البايبد واليكم هذا اللينك
    http://area.autodesk.com/index.php/b...ling_features/
    كان قصدي كيف اجعل من الموديل في الزيبرش ذو اوجه قليله ليكون صالح لتحريك
    وشكرا لتعاونك

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل