Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال محيرني !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال محيرني !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تجيني حالات من عدم الرغبة من الاقتراب من برنامج الماكس .. وماطيق اطبق عليه اي شي .. شعور مزعج عندما أحاول أطبق شي ومايظبط ..
    بشكل عام انا احتاج من الماكس اني استخدمه في المجال الكرتوني .. فأقول لنفسي خلاص غير مهم اني اتقن تصميم الشكل اللي قدامي ميه الميه .. المهم يكون واضح انه دولاب او سيارة او منزل ....الخ وبشكل كرتوني غير واقعي
    سؤالي هنا ..
    هل بإحتاجي ان تكون تصميماتي كرتونية أضطر اطبق الاشياء بواقعية وميه الميه مثل ماهي قدامي خلال رحلة تعلمي للماكس اللي مدري ايش اخرتها ؟؟ .. ام من الممكن اني امشي مع الماكس بتطبيق الاشكال بطريقة كرتونية وخلاص من غير حوسة المحاكاة والواقعية ؟؟

مره جالي كاتتئاب من الماكس مدته يومين :| :|

طبعا بالنسبه لي وقت طويل
    كان بسبب ان طموحاتي في تطبيق الاسطوانات كبيره
    كنت افكر اطبق اسطوانه مدتها 24 ساعه ومن اول درس سبت الماكس ..
    عشان كذا
    شوفي الدرس مره او مرتين عشان تعرفين قبل ماتطبيقن ايش راح يسويي ..
    حاولي تطبيقه
    اعيدي تطبيقه لو كان به اخطاء ..
    من الصعب تعلم كل شيء في يوم وليليه

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
      مره جالي كاتتئاب من الماكس مدته يومين :| :|

طبعا بالنسبه لي وقت طويل
      عشان كذا
      شوفي الدرس مره او مرتين عشان تعرفين قبل ماتطبيقن ايش راح يسويي ..
      حاولي تطبيقه
      اعيدي تطبيقه لو كان به اخطاء ..
      من الصعب تعلم كل شيء في يوم وليليه
      صح كلامك ..واهو ليا كم يوم ماطبق .. واعرف ان كذا كثير .. لكن

هل بإحتاجي ان تكون تصميماتي كرتونية أضطر اطبق الاشياء بواقعية وميه الميه مثل ماهي قدامي خلال رحلة تعلمي للماكس اللي مدري ايش اخرتها ؟؟ .. ام من الممكن اني امشي مع الماكس بتطبيق الاشكال بطريقة كرتونية وخلاص من غير حوسة المحاكاة والواقعية ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة riyad_3d مشاهدة المشاركة
        انهى درس يا اخى اللى 24 ساعة ؟؟؟

انهى درس يا اخى اللى 24 ساعة ؟؟؟
          يبدو انك لاتعرف موقع ثري دي بالاس

وماخفي كان اعظم :|

للدرجة دي معايا حق احتار من تساءلي !!
            وين الردود يا جماعة الخير ؟؟

انا انصحك بما انك تحبين في الثري دي الكرتوني .. اذن السينما افضل شيئ ..

لا تظني اني اقول هذا لأنه برنامجي المفضل .. بالعكس جربي وسترى الفرق بين الكرتون في الماكس والكرتون في السينما

بكبسة زر واحده تستطيعين تغيير نوع الرندر من واقعي لكرتوني ...

حجم البرنامج 70 ميجا بايت ..فقط !

الماكس : اكثر من 120 ميجا بايت ...!

الماكس يحتاج جهاز بمواصفات عاليه

السينما يتحمل اي جهاز ويكون سريع جدا

البرنامج سهل في الاستخدام والتعلم واؤكد لك اني اخرجت انيميشن من اول يوم لي على البرنامج بدون دروس ..فقط درس حفظ العمل كفيديو ..

موفقه

لبرنامج سهل في الاستخدام والتعلم واؤكد لك اني اخرجت انيميشن من اول يوم لي على البرنامج بدون دروس ..فقط درس حفظ العمل كفيديو ..
                سانتقل لسينما لكن بشرط اعطيني 10اعمال ماخذه وسام السي جي تولك ... عن طريق السينما

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
                  انا انصحك بما انك تحبين في الثري دي الكرتوني .. اذن السينما افضل شيئ ..

لا تظني اني اقول هذا لأنه برنامجي المفضل .. بالعكس جربي وسترى الفرق بين الكرتون في الماكس والكرتون في السينما

بكبسة زر واحده تستطيعين تغيير نوع الرندر من واقعي لكرتوني ...

حجم البرنامج 70 ميجا بايت ..فقط !

الماكس : اكثر من 120 ميجا بايت ...!

الماكس يحتاج جهاز بمواصفات عاليه

السينما يتحمل اي جهاز ويكون سريع جدا

البرنامج سهل في الاستخدام والتعلم واؤكد لك اني اخرجت انيميشن من اول يوم لي على البرنامج بدون دروس ..فقط درس حفظ العمل كفيديو ..

موفقه
                  شكرا اخوي عالمعلومات القيمة دي .. وبالفعل انا سمعت كذا ايضا ..
                  لكن سمعت عن الماكس وامكانياته الجباااارة ..وشفت نماذج مصممة كرتونيه بالماكس جونااااااان ..
                  المشكلة اللي اتكلم عنها انا الان هي اني لسه الاقي صعوبة شديدة في اني اصمم شي بعينه .. فهل انا مضطرة احاكي اشياء واقعية في بداياتي .. او يكفيني اصمم من مخيلتي لانها كرتونية .؟؟!!
                  لأن المهم ان يكون شكل السرير سرير مثلا ..وليس مهم يكون مطابق تماما لسررير في ايكيا وغيرها..
                  اتمنى يكون السؤال اللي محيرني واضح اكثر الان ..
                  واكرر شكري لنصيحتك .. بارك الله فيك

سانتقل لسينما لكن بشرط اعطيني 10اعمال ماخذه وسام السي جي تولك ... عن طريق السينما
                    وانا سأنتقل للماكس لو عندك 50 عمل اخذ الوسام .. تعرف لماذا ؟ ..لان الماكس انتشر في العالم قبل السينما بفتره واؤكد لك ان السينما في خلال ال10 سنوات القادمة سيكون البرنامج الاول على العالم ...

شكرا اخوي عالمعلومات القيمة دي .. وبالفعل انا سمعت كذا ايضا ..
                    لكن سمعت عن الماكس وامكانياته الجباااارة ..وشفت نماذج مصممة كرتونيه بالماكس جونااااااان ..
                    المشكلة اللي اتكلم عنها انا الان هي اني لسه الاقي صعوبة شديدة في اني اصمم شي بعينه .. فهل انا مضطرة احاكي اشياء واقعية في بداياتي .. او يكفيني اصمم من مخيلتي لانها كرتونية .؟؟!!
                    لأن المهم ان يكون شكل السرير سرير مثلا ..وليس مهم يكون مطابق تماما لسررير في ايكيا وغيرها..
                    اتمنى يكون السؤال اللي محيرني واضح اكثر الان ..
                    واكرر شكري لنصيحتك .. بارك الله فيك
                    فهمتك .. انتي مازلت مبتدئه بالماكس وهذا مايعانيه الكثير في الماكس مثلي ..

لكن الاعمال اللي شوفتيها هي نتيجة مو اقل من سنتين من التعليم على الماكس ..

انا ما اقصده ان السينما يعمل نفس الاعمال بسهوله للمحترفين والمبتدئين .. يعني ممكن تسوى اللي سواه مصمم الماكس في سنتين .. انت تسويه في سنه وأقل .. مثلا ادخلي منبر السينما وشوفي اعمال الناس المبتدئين

وقارنيها بأعمال مبتدئين الماكس في فتره مقاربه للتعلم .. ولا تنسي ان الماكس انتشاره هو اللذي افاده

لكن السينما بعد 10 سنوات بيكون اشهر من الماكس في عصرنا هذا

موفقه واتمنى زيارتك لمنبر السينما خلف الكواليس ورؤية اعمال المبتدئين والمحترفين

لا لا لاااااا مافهمتني يااااخي ..
                      هو السؤال للدرجه دي معقد ولا ايه ؟؟ احس ماحد فهمني ..
                      السؤال مرة اخرى :

. هل انا مضطرة احاكي اشياء واقعية في بداياتي .. او يكفيني اصمم من مخيلتي لانها كرتونية .؟؟!!

طيب .. انت تحتاجي لمحاكاة خيالك اولا لينمي عندك قدرات التخيل للمشاهد وللأعمال والاهم من ذلك ...لتنمي قدرات التفكير في فكرة قويه للعمل .. وهي اللتي ممكن توصلك لرئيسيات المواقع الاجنبيه

http://vb.eyesweb1.net/showthread.php?t=20742

هذه اعمال واحد مبتدئ .. اول اعماله بمعنى اصح .. قارنيها بأول اعمال الكماكسويين

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
                            طيب .. انت تحتاجي لمحاكاة خيالك اولا لينمي عندك قدرات التخيل للمشاهد وللأعمال والاهم من ذلك ...لتنمي قدرات التفكير في فكرة قويه للعمل .. وهي اللتي ممكن توصلك لرئيسيات المواقع الاجنبيه
                            احاكي خيااالي ؟؟ انت مين دسك عليا ؟؟ ههههههههه (امزح اخوي)

المشاركة الأصلية بواسطة مس قص ولصق مشاهدة المشاركة
                              لا لا لاااااا مافهمتني يااااخي ..
                              هو السؤال للدرجه دي معقد ولا ايه ؟؟ احس ماحد فهمني ..
                              السؤال مرة اخرى :

. هل انا مضطرة احاكي اشياء واقعية في بداياتي .. او يكفيني اصمم من مخيلتي لانها كرتونية .؟؟!!

انا قبل لا ادخل في عالم التصميم الثلاثي الابعاد سألت ما هو اصعب برنامج للتعلم فقالولي الماكس
                              دائما الشيء الاصعب هوا اللي ييجي منو الفائده

الان اختي مس قص ولصق انا برأي بلشي وحترفي الامور الواقعيه راح يصبح عمل الكرتون سهل جدا ومتقن اكثر

يعني عمل السيارات والبيوت والاشخاص كلها امور تحتاج الى دقه
                              وعمل الكرتون انا برأي يحتاج الى دقه اكثر من الواقعيه ولكن يظهر انو لا يحتاج الى تدقيق وهنا تكمن الصعوبه

موقعي
                              http://3dextract.weebly.com/index.html
                              كورس مبادي الماكس البعد الاول ...
                              https://www.youtube.com/playlist?list=PLLPPf6f1MFkqKCJWEBAnFupN5-qfJScBu
                              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
                              X