Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Crazy World......

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة nVIDIA مشاهدة المشاركة

نصيحتي لك حاول تبتعد عن الموضوع ده
    GOOD advice

أنا أؤيد هذا الكلام
    Freelancer
    Animation - Modeling
    https://www.behance.net/zaherolabi
    zaher.arts@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة nVIDIA مشاهدة المشاركة
      اه ميتل.... للاسف عارف معناها كويس لان حياتي كلها كانت ميتل في ميتل بسمع كل الانواع وكنت جيتاريست بلعب heavy - trash لميجا ديث وميتاليكا وسلاير وعملت باند بلاك ميتل فترة كنا بنلعب لـ Dimmu Borgir - ربنا يحرقهم - وتراكات كانت من تاليفنا والحمد لله ربنا تاب علينا

لكن انت ملقتش في الباندات غير ARCH ENEMY انت عارف معاني الكلمات ؟!!

انا مكنتش بسمعهم اوي بس فاكر زمان سمعت لهم اغنية كانت كلها كفر... وتقريبا كل البلاك والديث كلام كفري.... وكتير من الانواع التانية كده ده غير المحرمات التانية....

نصيحتي لك حاول تبتعد عن الموضوع ده
      ياسلام تاريخ مليان بالميتال ..!

نعم انا اخترت Arch Enemy لانها بنظري فرقة متميزة بالديث ميتال ,واعرف معاني كل غنية اسمعها وبالنسبة لArch Enemy حفظان كلماتهم حفظ

بس انا ما اسمعتلهم غير غنية وحدة فيها بس كم كلمة كفرية (الله يرضى عننا) قال يعني نحن وغيرنا وكل شخص مابيكفر للاسف

اشوف بالشارع ولد عمرو 5 سنوات نازل كفر ومسبات ,بقى وقفت على غنية وحدة ل Arch Enemy وبعتقد الغنية الي عمتحكي عليها هي للفوكال القديم

John Liiva وهي من قبل ال 2000م ,الفوكال الحالي هي Angela Nathalie Gossow وصوتها كتير حلو اذا انت عمتسمع ميتال حاليا اسمع

للالبومات من 2001 حتى 2007 ,فضلت Arch Enemy عن غير الفرق لان كلماتهم واضحة وصريحة كتييير تحكي عن واقعنا وحتى جيتاريست Michael Amott

و Christopher Amott عزفهم بجد عزف و الدرومير Daniel Erlandsson ماهر جدا ,على كل حال بحب اصحح فكرتك عن البلاك والديث

يعني من اصل 100 فرقة مثلا تعزف بلاك وديث 3 او 4 فرق وتغني كلام كفر ,نقول عن الفرق ال100 كافرين ودجالين ؟؟

اتمنى ان تصحح فكرتك حتى Dimmu Borgir ذات نفسه اغلب اغانيه مافيها كفر واذا بتحب رح ارسلك اللايركس ,بس ميتاليكا لعنة الله عليهم 90% من اغانيهم

كفر وليش الناس تحبهم مابعرف ؟؟ صوته للفوكال متل البقرة!!

حتى بحب قول عدا الميتال بسمع كلاسيكال واوبيرا احيانا, متل Josh Groban و The Ten Tenors و Sarah Brightman.

الميتال بيحكي عن كل شيئ متل: الحروب و الارهاب و الاديان و الشعوب و الحب و الطبيعة و الكثير ... على عكس الاغاني العربية .. انت ادرى

اسف اذا طولت الرد بس اخلص دراستي رح اعمل دورة جيتار عندك ,تقبل تحياتي

uppppppppp

أهليييييييييين بالجميع...
          العالم صاير هيك كلو المادة و الإفادة ...
          و بالنسبة للميتال الله يزيل الغبار عنو قريباً لأني الكل يقول فيه كفر و كلمات ما بعرف شو... بس و الله ما سمعت أغنية ميتال من اللي عندي ( عندي شي 8000 غنية ميتال ) ووحدة فيها كفر أو مسبة مو كويسة... بعكس أغاني الراب المنتشرة كثير اللي كلها خلاعة و كلام تافه و بدون معنى...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

شكرا على مرورك اخي neo ياسلام عليك مخبي كل هدول عني

انا كل الي عندي 1200 غنية

يا اخ Neo
              مش جميع اغاني الراب فيها مسبات
              و انا معك اغبلها فيه مسبات
              ولكن هنالك نوع جديد من الراب و هو الراب الهادف

يعمل...
              X