Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

modo 401 ينطلق رسميا يوم 3 يونية - حزيران

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخى mobawakid
    السلام عليكم
    اولا اشكرك على كلامك الجميل
    ولكن ممكن اعرف منك شوية حاجات
    هل انت اشتريت نسخة الويندوز التى تعمل عليها وورد باور بوينت اى برنامج تشغل ميديا اى برنامج تستخدمه بالكمبيوتر
    كما اود ان اقول لك انك قمت بالاشتراك مع صديق لشراء البرنامج وانك ستستفيد بكامل النسخه وصديقكك ايضا سيستفيد بكامل النسخة هل من العدل ان تدفع ثمن نسخة واحدة وان ينتفع بها شخصان ومن الممكن ان يدخل معك شخص يدفع لك نصف المبلغ الذى دفعته ويأخذ منك نسخة مع العلم ان النسخة الاصلية تكون واحده فقط والباقى منسوخ
    هل دفعت مقابل عملك على المايا فى الفترة السابقة دون ان تشتريه اعنى المنفعة المادية التى حصلت عليها من قبل استخدامك لأى برنامج لم تقم بشراؤه من قبل على سبيل التصرف فى المال المنتفع به من قبل لجانب المساكين واليتامى

مثال ذلك انك لو قمت بوضع مال فى بنك ربوى وعلمت انه ربا وحصلت على فائدة كبيرة لابد من التخلص من الفائدة لصالح المساكين واليتامى

انا لا اقول لك كلامك ليس صحيح ولكن ان انتهجنا هذا النهج فسنقوم بإغلاق الكمبيوتر اصلا لعدم توفر مال كافى لشراء كل شئ نعمل به على الكمبيوتر وستقف كثير من المشاريع القائمة وتتوقف اسر كثيرة لتوقف اصحابها والعمل ليس بشئ سهل فى ذلك الوقت
    اعتقد ان الامر له جانب اخر بمعنى انك لو مؤسسة قائمة وتعمل بهذه البرامج هنا بجب على صاحب رأس المال ان يشترى كل النسخ الاصلية للبرامج التى يعمل عليها
    هذا والله اعلى واعلم
    نسأل الله ان يغفر لنا ذنوبنا جميعها لانه اعلم بحالنا اجمعين

عندما نعرض قضية لابد من عرضها من جميع النواحى حتى نلم بها بشكل صحيح

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
    اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

My 3D Visualization Work

فيس بوك
    Freelancer

حبيبى شادى تقريبا ردينا فى وقت متقارب جدا

ازيك وايه اخبار الشباب عندك فى الشركة مفيش عمل جديد تانى ولا ايه

My 3D Visualization Work

فيس بوك
      Freelancer

shady sobhy

جزاك الله خيرا يا اخي كلامك اثر فيا 5000 الاف جنيه مصري كتير بس هخلي الموضوع في بالي طبعا ده غير الماكس والمايا والزيبرش والفوتوشوب وغيرهم الموضوع كبير جدا ولازم ثروة تنزل عليا من السماء
        جزانا و إياكم أجمعين

ولماذا تقوم بشراء (( مايا , ماكس , ...... و كل تلك البرامج )) , فكر جيدا و خطط قبل أن تقرر و اسأل نفسك :

لماذا أريد هذا البرنامج ؟؟ هل من أجل الأداة المعينة ؟؟ أم لأنه يحتو على كذا وكذا ؟؟ و هل هناك برنامج يغطي (( أغلب )) إحتياجاتي ؟؟

بعد أن تجيب على هذه الأسئلة بإمكانك أن تشتري البرنامج الذي تريد .

نصيحة :

ابتعد عن برنامج : مايا , ماكس , xsi حيث أنها برامج :

1- غاااااااااااااالية الثمن .
        2- قديييييييييييمة جدا .
        3- متعبة جدا في التعامل معها و التطوير فيها لا يعد أكثر من كونه تجميل ليس إلا .

لقد قمنا بتجربة كل من :

maya , 3d max , soft image xsi , c4d , houdini , blender 3d , zbrush , mudbox , messiah studio , modo , silo 3d

ولقد وجدنا أن modo هو أكثر برنامج مريح في التعامل بالنسبة لنا فقمنا بشراء نسخة لنا .

و السلام عليكم
        _ التدريب هو مفتاح النجاح _

http://mobawakid.deviantart.com/

ahmedyounis

خى mobawakid
          السلام عليكم
          اولا اشكرك على كلامك الجميل
          العفو

ولكن ممكن اعرف منك شوية حاجات
          هل انت اشتريت نسخة الويندوز التى تعمل عليها وورد باور بوينت اى برنامج تشغل ميديا اى برنامج تستخدمه بالكمبيوتر
          طبعا , الويندوز أصلي من microsoft partner في مدينة جدة , أما microsoft office فلا أستعمله لأنه سخيف و متعب (( في رأي الخاص )) و لكني أستعمل مجموعة open office و هي مجانية و أفضل من مجموعة ويندوز السخيفة .

بإمكانك تنزيلها من هنا :
          http://www.openoffice.org/

كما اود ان اقول لك انك قمت بالاشتراك مع صديق لشراء البرنامج وانك ستستفيد بكامل النسخه وصديقكك ايضا سيستفيد بكامل النسخة هل من العدل ان تدفع ثمن نسخة واحدة وان ينتفع بها شخصان ومن الممكن ان يدخل معك شخص يدفع لك نصف المبلغ الذى دفعته ويأخذ منك نسخة مع العلم ان النسخة الاصلية تكون واحده فقط والباقى منسوخ
          لماذا افترضت بأننا نحن الإثنان نعمل على نفس النسخة ؟؟

صحيح أننا اشتركنا في شرائها و لكنها مسجلة بإسمي ولذلك فأنا الذي أستعملها فقط . و من المثير للسخرية أن صديقي لا يحب modo أبدا ولكنه وافق على شرائه لأنه يمكن لشخص واحد أن يقوم بعمل عدة أشخاص فيه .

هل دفعت مقابل عملك على المايا فى الفترة السابقة دون ان تشتريه اعنى المنفعة المادية التى حصلت عليها من قبل استخدامك لأى برنامج لم تقم بشراؤه من قبل على سبيل التصرف فى المال المنتفع به من قبل لجانب المساكين واليتامى
          مرة أخرى , لماذا افترضت بأننا دخلنا في أعمال تجارية عندما كنا نعمل على maya ؟؟؟

لقد كنا نقوم بتجربتها و (( طحنها )) حتى نتأكد من أنها تستحق ثمنها و ما إذا كانت مناسبة لفريق يتكون من شخصين أم لا ؟؟

لقد كان كل استخدامها (( للتعليم )) فقط , وما أن علمنا بموضوع سرقة البرامج و أن هذا لا يجوز شرعا حتى توقفنا على الفور .

انا لا اقول لك كلامك ليس صحيح ولكن ان انتهجنا هذا النهج فسنقوم بإغلاق الكمبيوتر اصلا لعدم توفر مال كافى لشراء كل شئ نعمل به على الكمبيوتر وستقف كثير من المشاريع القائمة وتتوقف اسر كثيرة لتوقف اصحابها والعمل ليس بشئ سهل فى ذلك الوقت
          لو أننا أخلصنا النية لله لفوجئنا من كثرة الأعمال التي ستنهال علينا و لقال الواحد منا :

(( من أين تأتي كل هذه الأعمال , أريد أن أتنفس قليلا )) .

اعتقد ان الامر له جانب اخر بمعنى انك لو مؤسسة قائمة وتعمل بهذه البرامج هنا بجب على صاحب رأس المال ان يشترى كل النسخ الاصلية للبرامج التى يعمل عليها
          طبعا ستقوم بشراء نسخ أصلية .

و هل تظن بأنهم سيتركونك تقوم بسرقة برامجهم دون أن يقاضوك ؟؟

ستجد نفسك في السجن في فترة بسيطة . هذا في الخارج طبعا , لأن لديهم قوانين صارمة لحماية ممتلكاتهم .

و السلام عليكم .

رووووووووووووح والقلب داعي لك

المشاركة الأصلية بواسطة mobawakid مشاهدة المشاركة
            ahmedyounis

العفو

طبعا , الويندوز أصلي من microsoft partner في مدينة جدة , أما microsoft office فلا أستعمله لأنه سخيف و متعب (( في رأي الخاص )) و لكني أستعمل مجموعة open office و هي مجانية و أفضل من مجموعة ويندوز السخيفة .

بإمكانك تنزيلها من هنا :
            http://www.openoffice.org/

لماذا افترضت بأننا نحن الإثنان نعمل على نفس النسخة ؟؟

صحيح أننا اشتركنا في شرائها و لكنها مسجلة بإسمي ولذلك فأنا الذي أستعملها فقط . و من المثير للسخرية أن صديقي لا يحب modo أبدا ولكنه وافق على شرائه لأنه يمكن لشخص واحد أن يقوم بعمل عدة أشخاص فيه .

مرة أخرى , لماذا افترضت بأننا دخلنا في أعمال تجارية عندما كنا نعمل على maya ؟؟؟

لقد كنا نقوم بتجربتها و (( طحنها )) حتى نتأكد من أنها تستحق ثمنها و ما إذا كانت مناسبة لفريق يتكون من شخصين أم لا ؟؟

لقد كان كل استخدامها (( للتعليم )) فقط , وما أن علمنا بموضوع سرقة البرامج و أن هذا لا يجوز شرعا حتى توقفنا على الفور .

لو أننا أخلصنا النية لله لفوجئنا من كثرة الأعمال التي ستنهال علينا و لقال الواحد منا :

(( من أين تأتي كل هذه الأعمال , أريد أن أتنفس قليلا )) .

طبعا ستقوم بشراء نسخ أصلية .

و هل تظن بأنهم سيتركونك تقوم بسرقة برامجهم دون أن يقاضوك ؟؟

ستجد نفسك في السجن في فترة بسيطة . هذا في الخارج طبعا , لأن لديهم قوانين صارمة لحماية ممتلكاتهم .

و السلام عليكم .

حبيب قلبي شكرا ع كلامك الحلو وكلامك صح

بس نحن لو بنشتري كل البرامج ما بنخلص

انا ادرس فالجامعة

وأقل شي محتاج 25 برنامج يعني 30000 درهم بترووح عالبرامج

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدنا برنامج تعرف كم قيمته 20000 الف درهم اسمه لاب فيو

تقدر توفر لي 20000 الف عشان برنامج

وثاني شي يعني انا من استخدمت الكمبيوتر كله حرام بحرام عيل ليش استخدمه

اقولك ليش حرام لأني بين فترة اسويله فورمات والمحل كله يحطي برااااااامج من منتدديات

بأختصار يعني البرامج اللي فالمنتديات كلهااااااااااااااااااااا حرام صح ؟؟؟ حبيب قلبي والله

ههه هههههه ههه هه ه هه ههه ههههههه ههه

F.s.z

حبيب قلبي شكرا ع كلامك الحلو وكلامك صح

بس نحن لو بنشتري كل البرامج ما بنخلص

انا ادرس فالجامعة

وأقل شي محتاج 25 برنامج يعني 30000 درهم بترووح عالبرامج
              و لماذا تحتاج إلى 25 برنامج ؟؟؟؟؟

هل من الممكن أن تذكر لي أسمائها و لماذا تحتاجها ؟؟

أنت تدرس في الجامعة ..... و أنا أيضا أدرس في جامعة الملك عبد العزيز , قسم إدارة الموارد البشرية في كلية الإدارة والإقتصاد (( ليش دخلت في هذه الكلية ؟؟؟؟ لأنه مافي كلية فنون للشباب )) .

عدنا برنامج تعرف كم قيمته 20000 الف درهم اسمه لاب فيو
              هل يمكن أن توفر لي رابط الصفحة الرئيسية للبرنامج , أريد أن ألقي نظرة عليه , ربما أستطيع مساعدتك في إيجاد برنامج بديل (( إذا أحببت )) .

يعني البرامج اللي فالمنتديات كلهااااااااااااااااااااا حرام صح ؟؟؟
              إذا كانت مسروقة , فالجواب هو نعم .

و السلام عليكم .

اخى mobawakid لى تساؤل بسيط هل وانت تشترى النسخة كنت تعلم ان صديقك سيعمل عليها ام تعلم انه لن يعمل عليها اعتقد من كلامك انه كان يساعدك فقط لشرائها صحيح ؟ سؤال اخر بسيط عندما كان البرنامج البرنامج بنصف الثمن هل كنت ستستطيع شرائها وهى بالثمن الكامل بدون صديقك
                مع العلم انك لا يوجد لديك اى مصدر لجلب مقابل هذه النسخة او اى نسخة اخرى سواء من الاقارب او من عمل تستطيع من خلاله شراء هذه النسخة

اود لفت انتباهك الى نقطتين
                الاولى هى صعب استعمال النسخ البديله فى الشغل الاساسى مثل الثرى دى لانها غير معترف بها فى الشركات والاستوديوهات لان محتكرى السوق الاغلب ماكس ومايا حتى مودو ما زال لا يأخذ حقه فى الانتشار مثل السابق ذكرهم

النقطة الثانية هل عجوز مبرمجى هذه البرامج على عمل نسخ غير قابلة للنسخ او تعجيز من يقومو بالتحميل من على النت اعتقد ان الامر بالنسة لهم سهل الوصل اليه باعتقادى ان امر التحميل من على النت بالنسبة للمستخدمين العاديين وليست الشركات او الاستوديوهات هو معهم وليس ضدهم خصوصا انهم كل مرة يقومو بطرح نسخة مجانية لمدة شهر ويعلمو انها سيتم عمل كراك لها ولكن همهم الاول ده طبعا فى اعتقادى هى تجربة النسخة واختبارها على نظم مختلفة وفى بلاد مختلفة وبالتالى يختبرو جيدا النسخ التى يطلقونها كما اعتقد ان المنتفعين الاساسيين هم الشركات والمؤسسات والاستوديهات وهم من يتربحو جيدا من ورائهم بالاضافة اليهم هم اصحاب الاموال التى من شأنها تسهيل امر الشراء لهم على عكس من هم فى ظروفنا

اخى الفاضل تأكد ان من يستطيع الشراء سيفعل ومن لم يستطيع هل ينتحر خصوصا ان هذا الامر هو مصدر الرزق الوحيد والذى ان وجد بديلا منه اكيد سنقوم به ولكن ما باليد حيلة ومن بيده الحيلة اكيد سيتثمرها
                وبالاخر لا استطيع ان اقول ان كلامك خطأ فقط اسألك الدعاء ان يعننا على ترك هذا الامر ان كان حرام وان يرزقنا البديل الذى نستطيع به السير بالحياة
                اشكرك وجزاك الله كل خير

My 3D Visualization Work

فيس بوك
                Freelancer

shady sobhy

نصيحة :

ابتعد عن برنامج : مايا , ماكس , xsi حيث أنها برامج :

1- غاااااااااااااالية الثمن .
                  2- قديييييييييييمة جدا .
                  3- متعبة جدا في التعامل معها و التطوير فيها لا يعد أكثر من كونه تجميل ليس إلا .

لقد قمنا بتجربة كل من :

maya , 3d max , soft image xsi , c4d , houdini , blender 3d , zbrush , mudbox , messiah studio , modo , silo 3d

ولقد وجدنا أن modo هو أكثر برنامج مريح في التعامل بالنسبة لنا فقمنا بشراء نسخة لنا .

و السلام عليكم
                  مع احترامي لك
                  كلامك غير منطقي ويبدو انك على غير دراية بالبرامج

المودو عبارة عن مكمل لبقية البرامج مثل الماكس والمايا...
                  في النسخة الاخيرة اضافو التحريك
                  ولايزال المودو مكمل فقط

ماشاء الله بركة

ممكن اشوف تصميم لك على كل برنامج ممن ذكرت
                  ام انك شاهدت الغلاف فقط وحكمت

هذه البرامج العملاقة وخاص houdini تجربتها يجب ان تخاض في شهر اقل شيء

تحياتي لك

f.s.z

و لماذا تحتاج إلى 25 برنامج ؟؟؟؟؟

هل من الممكن أن تذكر لي أسمائها و لماذا تحتاجها ؟؟

أنت تدرس في الجامعة ..... و أنا أيضا أدرس في جامعة الملك عبد العزيز , قسم إدارة الموارد البشرية في كلية الإدارة والإقتصاد (( ليش دخلت في هذه الكلية ؟؟؟؟ لأنه مافي كلية فنون للشباب )) .

هل يمكن أن توفر لي رابط الصفحة الرئيسية للبرنامج , أريد أن ألقي نظرة عليه , ربما أستطيع مساعدتك في إيجاد برنامج بديل (( إذا أحببت )) .

إذا كانت مسروقة , فالجواب هو نعم .

و السلام عليكم .

يا حبيب قلبي اسم البرنامج لاب فيو وع طاري الصفحة دور عنه فالنت وشوف العجب

وثاني شي انته موارد بشرية وانا هندسة

فرق فالتطبيقات وغيره

انا بعدي ما دخلت التخصص واستخدمت الأوتوكاد المني تاب لاب فيو ماث لاب ديرايف

يعني يوم بدخل التخصص الله يعني حبيبي كل واحد وظرووفه يعني من وين اقدر احصل برنامج الأوتوكاد

عطني ويوم نمتحن لازم بالأوتوكاد يعني الشباب يسلمون فالأوتوكاد وانا اسويله برنت اوات عشان عندي برنامج ثاني برنامج مجاني عشان مره اعيييييييييييييييييد المساق

يا حبيبي الله يسر لك وكل واحد وظروووفه والسموحة الغالي

ahmedyounis

أخي الكريم ...

إذا كنت فعلا تريد البديل فهو هنا :

http://www.blender.org/download/get-blender/

مادمنا قد اتخذنا القرار و عملنا على هذا البرنامج عندما كان بسيطا , فإنك تستطيع أن تستخدمه الآن وهو أفضل من السابق بخمس مرات على الأقل .

أعانك الله و يسر أمرك

المتيوتي

مع احترامي لك
                        كلامك غير منطقي ويبدو انك على غير دراية بالبرامج
                        سأتجاوز عن هذه الإهانة .

ماشاء الله بركة

ممكن اشوف تصميم لك على كل برنامج ممن ذكرت
                        ام انك شاهدت الغلاف فقط وحكمت

هذه البرامج العملاقة وخاص houdini تجربتها يجب ان تخاض في شهر اقل شيء
                        يبدو أني نسيت أن أقول بأننا بدأنا أبحاثنا و تجاربنا منذ النصف الثاني من عام 2003 حتى النصف الأول من عام 2008 , و كان أكثر برنامج قمنا بتجربته هو maya حيث أمضينا سنتين و ستة أشهر , و كان أقصرها في التجربة هو c4d و الذي استخدمناه لإنتاج لقطة دعائية قصيرة لشركة تمويل مدتها 10 ثوان (( الشركات تسمح لك بتجربة برامجهم في انتاج حقيقي لمدة 30 يوما )) و لقد قمنا به في يوم واحد , طبعا أصابنا الذهول لسهولة استخدام البرنامج و حاولنا جهدنا أن نشتري نسخة من c4d و لكن 15000 ريال سعودي كانت كثيرة جدا علينا , لذا قررنا أن نكتفي ببرنامج modo للوقت الحالي . العمل الذي نفذناه تم عرضه في الشاشات الإعلانية الموجودة في شوارع كل من مدينة جدة و الرياض .

أما أقصر وقت أمضيناه في تجربة برنامج فقد كان يوم أو يومان , و كان ذلك هو برنامج houdini , و لقد كانت الخلاصة التي خرجنا بها هي :

أن هذا البرنامج للمحترفين فقط , و ليس لأناس يحاولون شق طريقهم في هذا العالم .

في الختام ....

نحن لم ندخل مجال العمل التجاري إلا في النصف الثاني من 2008 بعد أن قمنا بشراء نسخة من modo 301 و الحمدلله , قمنا بتنفيذ ثلاثة أعمال لقناة إقرأ الفضائية و هي عبارة عن مقدمات ونهايات برامج و فواصل , و قبل حوالي شهرين قمنا بشراء نسخة من lightwave 9.6 و برنامج آخر سأتحفظ على اسمه .

و السلام عليكم

الله يوفقك اخي في عملك

ولكن قولك ابتعد عن هذه البرامج فهذه العلة

هذه هي اقوى برامج العالم باعتراف الجميع وصممت تصاميم يقف امامها اصحاب المودو حيارى

المشكلة ليست في نون المشكلة في حسنون

انا شخصيا اريد ان اتعلم المودو كونه سهل في النمذجة وقوي ايضا
                          ولكن هذا لا يعني اني اترك الليت ويف لاني اعتمد عليه في الاضاءة والخامات والرندر وتحريك

فلا تستطيع القول المودو بس والباقي ارميه في الزبالة

لان المودو مكمل للبرامج
                          تستطيع القول ان المودو افضل برنامج نمذجة في العالم مثلا

والسلام عليكم

كلامك صحيح أخي المتيوتي
                            البساطة ام الجمال

يا أخ mobawakid كلامك فيه الصح وفيه الخطأ، كل برامج الثري دي قوية وقوة كل برنامج يظهر في يد الشخص المحترف في البرنامج إللي يستخدمة. في نقطة مهمة كلكم يمكن ناسينها، وهذا مهم للطلاب . تقريبا لكل برنامج ثري دي الشركة تقدمة بسعر زهيد للطلاب يعني ليش تشتري النسخة التجارية أشتري التعليمة وبعدين قوم بأعمال مستوها مقبول وبعدين أعرضها على الإنترنت لما يجيك عمل تحاول تشتري النسخة التجارية ( ممكن العمل إلي يجيك تكلفة تغطي قيمة البرامج إللي تحتاجه)

يعمل...
                              X