Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثالث محاوله ويش رايكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ثالث محاوله ويش رايكم

اصدقائي ..ارجوا النقد من اجل ان اتقدم ..الموضوع كبير جدا بالنسبة لي ..انا عازم من فتره طويلة على عمل حلقات من الرسوم المتحركة بس 3dوهي سبب دخولي على البلندر وبحمد الله حتى الان قليل من المشاكل والاخوان ماهم مقصرين من الدروس واسداء النصائح..بداءت اولا بالنمذجة ثم الاكساء باقي تركيب العظام والتحريك..وهذا سابق لاوانه حبيت اعرض رندر لاحد اللوكيشنات من حلقاتي والتي لم اقم باكساءها نهائيا ..وفكرتها انو صحن من الفضاء ينزل الارض.. يلفت انتباهه بيت قديم وسط حي راقي يقترب منه وينزل منه رجل بعين واحده (زي مانشوف في الافلام)
    ويختطفه في رحله ممتعه للفضاء ......والاحداث طويلة المهم ابي رايكم وفي التصيير لهذا الموقع من التصوير

اخي الكريم العمل كبداية جميل
    بس ملاحظة بسيطة الـ UFO له ظلين يعنى عليه اضائتين
    خلى واحدة فقطة هيا اللي ترمي ظلال وغالبابتكون الاضاءة اللي تمثل الشمس
    اما الاضاءة العلوية اخفي ضلها من اعداداتها لاتفعل الـ RayShadow

والاخرى الـ Sky اجعلها Blend وغير اللون الاضافي للون مشابه بس افتح من المستخدم

ووفقكم الله
    ** مع Blender-3Dمفييييييش مستحيل **
    مساااااعدة يا شباب! محتاج أعمل فيلم ساعتين بالبليندر! حد ممكن يعلمني كيف؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!
    -------{|||| أ لــبــو م صــو ر أ عــضــا ء ا لــمــنــا بــر ||||}-------

أحسنت ما شاء الله عليك عندك موهبة لازم تستغلها
      وطبعاً لازم توريني آخر التطورات ....
      والعمل ك بداية جميل جداً

بالتوفيق يابطل
      .................................
      تحياتي >>< qo qo ><<
      ...........................................................
      تحياتي >>< qo qo ><<

ماشاء الله ع الإبدااااااع أعجبني العمل وأنا مع الأخ بليندر في تدرج لون السماء,,وتغيير اللون لدرجة أفتح

ما شاء الله عليك عزيزي و أن أأيد أخي بلندر
          بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

ما شاء الله عليك عملك رائع جدا لكن لماذا لا تضع خلفية للسماء فيها سحب وغيرة سيكون ذلك أفضل بكثير

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

اخوتي الاعزاء بلندر+QO QO+غامض+jagalinho+شجرة التوت.. من كل اعماقي اشكر لكم المرور والملاحظات
              ولم تفوتني الملاحظات اللي ذكرتموها كما هو واضح في الصورة والمتمثله في وجود ظلين+عدم اكساء السماء
              حتى انني لم اقوم باكساء بعض المجسمات في اليسار..انا بس حبيت اطمأن نفسي بارائكم ونصحكم وتجاوبكم معي اكثر وهل ينفع المشهد يكون جزء من فل ثلاثي ابعاد ام ان هناك ظوابط معمول بها ..سيما وانني ممثل تلفزيني وفنان تشكيلي وبعرف في موضوع الاخراج ولي محاولات في كتابة السيناريو وتعامل المخرجين عند مونتاج اي عمل وهذا الشيء
              اللي خلاني اشد من عزيمتي واصر على تنفيذ فلم كرتوني فارجوا لي الدعاء بان يتححق الحلم وها التجاوب اللي اثرا نفسي من عظيم تواضعكم يجعلني اسال سؤال وهو ان هناك مشكله تواجهني في الاكساء وهي انني عندما اقوم باكساء
              مكعب مثلا ..الواجهه تكون سليمه بينما الاجناب الاخري تكون مخططه فهل من ناصح ينصحني ..تقبلوا عظيم شكري

اخي الكريم لن يفيدك كما تعلم في موضوع الضوابط اكثر من مشاهدة وقراءة موضيع من سبقوا في هذا المجال وهنا Deviantart تجد الكثير من الدروس للـ Anime ولكن معظمها مكتوب على اساس الرسم 2D اتمنى ان تجد مايفيدك انا مازلت مبتدء في البلندر وفي مجال الثري دي كنت اتمنى ان استطيع افادتك بموضوع الاكساء - وبداية موفقة وننتظر فيلمك
                بالتوفيق
                ** مع Blender-3Dمفييييييش مستحيل **
                مساااااعدة يا شباب! محتاج أعمل فيلم ساعتين بالبليندر! حد ممكن يعلمني كيف؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!
                -------{|||| أ لــبــو م صــو ر أ عــضــا ء ا لــمــنــا بــر ||||}-------

أدعوا الله لك بالتوفيق وتحقيق كل أمالك وأحلامك

بالنسبة للسؤالك لماذا لا تعمل يوفي ميب صدقيني لا يوجد حل أفضل منه الآن قد يقول البعض أنه معقد ويحتاج الى خبرة لكن مع المحاولة ستنجح باذن الله واستفد من دروس من سبقوك في البرنامج ويوجد درسين أعتمد عليهم أنا في موضوع اليوفي ميب وهما

درس فيديوا في موضوع الأخ المثبت محمد طايع على هذا الرابط
                  http://www.4shared.com/file/32514528...b0/UV_Map.html

لا تنسى تحميل هذا الكوديك وتسطيبه على جهازك ليعمل معك الفيديوا السابق على الرابط التالي :-

http://download.techsmith.com/tscc/tscc.exe
                  درس كتابي من موقع عربي بلندر على الرابط :-

http://arabblend.com/feature/index.p...d=32&Itemid=39

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

اخواي بلندر وشجرة التوت انا شاكر كل افضالكم ..اشكر لكم التجاوب ومساعدتي
                    اكيد اكيد كل الروابط والملاحظات اللي وضعتوها فادتني .. عاجز عن الشكر

يعمل...
                    X