Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء مساعدة في الأخراج الأنيميشن(مشروع تخرج)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء مساعدة في الأخراج الأنيميشن(مشروع تخرج)

السلام عليكم انا طالب هندسة معمارية اشاء الله سأتخرج هذه السنة تعلمت في السنوات الماضية العمل على الأرشيكاد واتقنت العمل به و السنة الماضية بدائت مع السينما والحمد لله تعلمت بفضل دروس المنتدى و لكن تنقصني الاحترافية في التصيير اريد عمل انيميشن لمشروع تخرجي على السينما فور دي بستعمال النت ريندر على 10 حواسيب هذا ما هو متوفر حاليا كما اني اعرف ان خصاءص الريندر لصور الثابتة لا يمكن استعمالها لأنيميشن لطول وقت الريندر لذلك اطلب من الأخوة المحترفين خصوصا ابو صالح اذا امكن ان ابعث لهم ملف العمل للمعاينته فقط وضبط ماهو لازم في خصائص الريندر بحيث اني اجيد الأكساء و الأضاءة و التحريك الكاميرا و الأجسام وانا اعمل حاليا على المصير الأفتراضي لسينما
    ارجو الرد على موضوعي والله الأمرشديد الأهمية و شكرا جزيلا مسبقا

اخوي .. طيب مشروعك هذا راح يكون كام فريم .. وكم هي الواقعيه اللتي تريدها فيه لأن كلما قللنا جودة الرندر يصبح ليس واقعي .. فيجب معرفة عدد الفريمات لكي نحدد خصائص الرندر

اخي اضبط اعدادات الفيراي على

Medium Animation Quality

واجعل اضائة الشمس

intensity miltiplier
      0.05

هذ1 اذا لم تستخدم كاميرا الفيزيكال

بستخدام الكاميرا الفيزيكال فيراي

ضع الاعدادات

0.5

حاول ضبط خامة الزجاج بقدر المستطاع حيث انها تعطي انعكاس اجسام 50%

حاول تجزئة العمل ان كان عدد الفريمات كثيرة لضمان عدم استغراق وقت كبير وفصل الرندر لاي سبب كان

مثلا العمل 8 دقائق جزئه كل 2 او 3 دقيقة على حدا وادمجها بالافتر او اي برنامج

وفقت في مشروعك ^_^
      راعي العليا

وانا اعمل حاليا على المصير الأفتراضي لسينما
        اخي اضبط اعدادات الفيراي على

Medium Animation Quality

واجعل اضائة الشمس

intensity miltiplier
        0.05

هذ1 اذا لم تستخدم كاميرا الفيزيكال

بستخدام الكاميرا الفيزيكال فيراي

ضع الاعدادات

0.5

حاول ضبط خامة الزجاج بقدر المستطاع حيث انها تعطي انعكاس اجسام 50%

حاول تجزئة العمل ان كان عدد الفريمات كثيرة لضمان عدم استغراق وقت كبير وفصل الرندر لاي سبب كان

مثلا العمل 8 دقائق جزئه كل 2 او 3 دقيقة على حدا وادمجها بالافتر او اي برنامج

وفقت في مشروعك ^_^

........................

ادا كان العمل يفتح بالبرنامج مع الرام 2go فاستطيع ان اساعدك و لكني اعمل الانميشن علي الفيراي و تتطلب جهاز دو كفائة عالية ادا اردت ابعث لي الورشة و ان اء الله اساعدك
          و لكن انا اضع الاعدادات و انت تقوم بالرندر
          بالتوفيق

مشكورين الأخوة على المرور (نادر ندوره,spears,mohbakh)
            الأخ نادر:عدد الفريمات ربما سيكون 4500 فريم اي حوالي 3 دقائق وربما اكثر لأني سوف اقوم بعمل الريندر على15
            حاسوب و الواقعية التي اريدها ان تكون مقبولة نوعا ما اما بخصوص الفيراي فأنا اعمل على المصير الأفتراضي advance render والفيراي لا اعمل عليه لأنني لا اجيد الأضاءة به وايضا لأن العمل ألذي لدي كبير نوعا ما
            الأخ spears شكرا لك اخي ربما ساحاول تعلم الفيراي لأن ريندر سوف اقوم به في شهر اغسطس
            الأخ mohbakh مشكور ابن بلدي طبعا الريندر سوف اعمله عندي وساحاول تخفيف ملف العمل قدر المستطاع ليتلائم مع اي جهاز المهم عندي ضبط اعدادات الريندر و السماءsky لأن العمل خارجي( حدائق مدينة) و هذا اميلي yazid82@live.fr
            ومشكورين اخوتي والله يوفقكم فيما تصبون اليه
            و هذه بعض صور مأخوذة من انيميشن قديم قمت به بمساعدة صديق ولأسف فقدت ملف العمل ارجو ان تكون نتيجة مشروعي بهذا القدر او اكثر بمساعدتكم انشاء الله

اخي نصيحة بالنسبة الصور اللي وضعتهم
              في مشروعك قلل من عدد البولي قدر المستطاع والاشجار تاخذ وقت طويل بالرندر
              وايضا خامة المياه والزجاج تاخذ اكثر شيئ من وقت الرندر حاول تقليلهم في لقطات الانيميشن
              او قوم بضبط الخامات وتقليل الانعكاس
              بالتوفيق
              الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

مشكور اخي ahmad على المرور نصيحة مفيدة بارك الله فيك

يعمل...
                X