Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل وسيلة لحفظ المعلومات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفضل وسيلة لحفظ المعلومات

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    السلام عليكم
    عندي مشكله ربما يوجد حل لها
    عندي dvd كثيرة من فترة نسخت عليها اشياء كثيرة
    وبعد فترة عندما ادخلها في سواقة الأسطوانة يقرأها كأنها فارغة و أحيانا لا يقرأها أصلا

المهم أظن ان العيب من خامة اسطوانة dvd لانه هناك بعض الأسطوانات لا يوجد بها مشاكل

السؤال
    ما الحل في المشكلة السابقة ؟؟

ما افضل أسطوانات dvd يكون عمرها طويل ؟؟؟
    شــــــارك معـــــنا فـــــي

للرفع
    لمعرفة تجاربكم

الدفيديهات تحتاج الى عناية اكبر من السيديات العادية ... نصيحة لا تستخدم سرعة عالية في عملية الحرق 16 x مثلا ... امكانية تلف المحتويات تكون اكبر
      بالنسبة لي استخدم عادة 8 x ... او 4 .... عندي بعض الدفيديات مر عليها ازيد من 4 سنوات ولازلت تشتغل بشكل جيد جدا
      مع وجود بعض الخدوش عليها ولدي أخرى تم حرقها بسرعة عالية ..16 x ...وبدون ادنى خدش لا تشتغل الا نادرا وفي قارئ اقراص جيد .
      الانواع حسب تجربتي الشخصية لم اجد اي فرق يذكر بينها ....

طريقتي في التعامل مع الدفيديات
      بعد حرق اي دفيدي اقوم باضافته الى موسوعتي .... استخدم برنامج smart cd catalogue ... سابقا كنت استخدم cd dvd catalogue ...يوجد الكثير من البرامج باسم قريب من هذا او مشابه له

اضع عليه علامة ... مثلا arita 50 .. دليل على انه القرص الخمسون من هذا نوع Arita
      نفس الاسم يكون داخل البرنامج ..

البرنامج يقوم بحفظ معلومات عن محتوى الدفيدي بالكامل .. ... حوالي 200 دفيدي يمكن وضعها في ملف لا يتعدى 10 ميغا... ويمكنك البحث فيها جميعا بظغطة زر واحدة
      .... البيت القصيد ...
      لا اقوم باستخدام هذا الدفيدي الا بعد التأكد من ان ما احتاجه موجود فيه بالفعل ... وهذا يقلل من امكانية تعرضه لخدش او غبار او غيرهما

هذا موضوع قديم لي عن البرنامج الثاني
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=119874
      ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
      إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
      مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

شكرا اخي
        انا فعلا بستخدم برنامج كتالوج و عامل ترقيم للأسطوانة الديفيدي حتى استطيع البحث بسهوله
        تخيل ممكن ديفيدي بعد نسخها ولم استخدمه ولا مره أجد ان القارئ لا يستطيع قراءتها
        لذلك اشك فن نوعية الاسطوانات
        ننتظر تجارب الأعضاء

المشاركة الأصلية بواسطة nerosoft مشاهدة المشاركة
          شكرا اخي
          انا فعلا بستخدم برنامج كتالوج و عامل ترقيم للأسطوانة الديفيدي حتى استطيع البحث بسهوله
          تخيل ممكن ديفيدي بعد نسخها ولم استخدمه ولا مره أجد ان القارئ لا يستطيع قراءتها
          لذلك اشك فن نوعية الاسطوانات
          ننتظر تجارب الأعضاء
          ممكن والله اعلم
          وقد يكون المشكل في القارئ ايضا
          جرب قارئ اخر
          وفقك الله
          ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,
          إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار,
          مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم , وأفئدتهم هواء.

شكرا اخي خالد
            نريد تجارب الاخوه

بالنسبة لي لدي سيديات كثيرة متلفة لكن على حسب علمي سمعت أن هناك طريقة و هي تغيير التاريخ في الكمبيوتر لا أعرف ما إن كانت نافعة لم أجربها ^^
              بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

كنت اعاني من هذه المشكلة من زمان ....وكنت انسخ الملفات الأحتياطية عندي في سيديها ومع مرور الوقت والأستعمال تلفت بعض الأسطوانة ولاتنسخ..........وألأفضل ان تشتري هارد كبير وتنسخ ماتريده وتقوم بحفظه في مكان امن وتقوم بعمل تحديث للمعلومات كل فترة...........حتي لاتصبح عندك اسطوانات كثيرة بلافائدة .........والسلام

جزاكم الله خيرا
                  اريد حل قوي و عملي
                  لان موضوع شراء هارد مكلف و غير عملي
                  السؤال هل توجد اسطوانات اطول عمر؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة khaliiiiid مشاهدة المشاركة
                    ممكن والله اعلم
                    وقد يكون المشكل في القارئ ايضا
                    جرب قارئ اخر
                    وفقك الله
                    نعم احتمال كبير جدا ..

مصيبتي ... او تجربتي .

من يومين ولا زلت اعاني منها ... النضام عندي مع الجهاز وبرامج اخرى جميله جدا ..

نسخته على دفيديات وكل فتره افرمت الجهاز بلا مشاكل رغم اني نسخته نسخ عديده احتياط لاي مشكله .

بعدها حصل معي كما ذكرت من مشاكل القراءه ثقل وعدم قراءه .

فكرت ان الجهاز يحتاج فرمته .... لاكن المشكله اكبر ولم استطيع تنصيب النضام من جديد .

بعد محاولات .

استخدمت قارئ خارجي واستطعت تتنصيب نفس الdvd .... اتضح لي ان المشكله في السيدي روم ..

لو كان جهازي يعمل من يومان كان الموضوع هذا موضوعي .

سلامة عيونك من الشاشه

في الأيام الحالية لا اعتقد ان الهارد مكلف ....في مصر الهارد 640 بحوالي 380 جنيه وهذا السعر من حوالي 4 شهور او اكثر .....ثانيا انت تحتاج دوما لعملية تحديث يعني مثلا عندك فولدر فيه صور ....ونسختها علي السيدي والسيدي بقه مليان.....وعايز تضيف لها شوية صور تاني ....ماذا تفعل....عملية التحديث ستجدها دوما عندك وايضا مشاكل الأسطوانات كثيرة ...الصراحة هي عن تجربة شخصية وعندي اسطوانات كثيرة ويوجد منها من لايعمل...الهارد هو الحل الأمثل..وذلك باللنسبة للمساحات الكبيرة..وتقد تحذف وتضيف بسهولة مع سرعة كبيرة طبعا وبدون اهلاك للسيدي رايتر الذي لن يتحمل كثيرا لانه له حد اقصي..الصين عاملة معانا واجب كبير.......هاهاه.....والعمر الأفتراضي قصير للرايتر.....والسلام

المشاركة الأصلية بواسطة archi_mfm مشاهدة المشاركة
                        في الأيام الحالية لا اعتقد ان الهارد مكلف ....في مصر الهارد 640 بحوالي 380 جنيه وهذا السعر من حوالي 4 شهور او اكثر .....ثانيا انت تحتاج دوما لعملية تحديث يعني مثلا عندك فولدر فيه صور ....ونسختها علي السيدي والسيدي بقه مليان.....وعايز تضيف لها شوية صور تاني ....ماذا تفعل....عملية التحديث ستجدها دوما عندك وايضا مشاكل الأسطوانات كثيرة ...الصراحة هي عن تجربة شخصية وعندي اسطوانات كثيرة ويوجد منها من لايعمل...الهارد هو الحل الأمثل..وذلك باللنسبة للمساحات الكبيرة..وتقد تحذف وتضيف بسهولة مع سرعة كبيرة طبعا وبدون اهلاك للسيدي رايتر الذي لن يتحمل كثيرا لانه له حد اقصي..الصين عاملة معانا واجب كبير.......هاهاه.....والعمر الأفتراضي قصير للرايتر.....والسلام
                        جزاك الله خيرا أخي
                        مش الصين اللي عامله واجب
                        المستوردين الله يهديهم في مصر كل شئ يستورده من الصين من اردئ الاشياء مع العلم يباع بمبلغ اكبر يقارب السلع المتوسطه والعاليه طمع و جاشع
                        في الاسواق المصرية تتعب حتى تجد سلع محترمه

للرفع للرفع

هل الموضوع نادر الحدوث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

لماذا لا تجرب الهارديسك الخارجي !

يعمل...
                              X