صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 45

موضوع: |[Master.S]|:: الفصل 2 التمرين 9

ردود: 45 | زيارات: 4392
  1. #1
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599

    |[Master.S]|:: الفصل 2 التمرين 9

    السلام عليكم >> تم بحمد الله الانتهاء من التطبيق 8
    وان شاء الله أوفق في التطبيق 9

    لمشاهدة التطبيق 8
    اظغط هنا
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي


  2. #2

  3. #3
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    هلا استاد فيصل >> التطبيق شوي صعب >>
    هدا فقط بلوكين أولي
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  4. #4
    هناك مشكلة في الفيديو .
    ضع مرحلة التقسيم خالية من البينيات اي فقط المشهد يتحرك بين مجموعة الأوضاع الذهبية فقط .

  5. #5
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    تم تعديل الرابط >> هدا بلوكين أولي
    رابط التحميل >> بالنسبة للقبعة التي تظهر في الأول لم أقم بتحريكها بعد
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  6. #6

  7. #7
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    السلام عليكم >> البلوكين لخبط لي العمل كليا>> لقد قمت بظبطه علي شكل فريمات متتالية أي أخدت وضعيت الكونتاكت ووضعتها في الفريم 1 تم وضعية الباس ووضعتها في الفريم 2 وهكدا ولما انتهيت من هدا الأخير حاولت ظبط التامين وهنا بدأت المشكلة حيت أني قلبت العمل رأسا علي عقب >> عموما بعد عدة ساعات استطعت اصلاح الأنميشن قليلا وهدا هو التطبيق :
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  8. #8
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية essam-78
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    مصر
    ردود
    625
    عمل جميل اخي يوسف.......كعادتك اخي
    بس فية كام ملاحظة ممكن تعدلهم قبل مرور الاستاذ فيصل....... علشان تكسب وقت
    حركة الكفين اثناء الاحتكاك كاستعداد لرفع الثقل اعتقد سريعة شوية.....
    حركة الزراع ككل لا يوجد فيه اوفرلابنج......
    لا يوجد تفاعل للكف والاصابع وهي رايحة الي المقبض ..انظر من فريم 55الي 60
    من الفريم 120: 140هتلاحظ ان الكفين فوق المقبض
    ممكن تعمل رعشة خفيفة للركبة ....كمبالغة عند رفع الثقل


    بس بصراحة اتمني ان اصل لنصف هذا المستوي في تطبيقي.......بالتوفيق اخي
    يا حي ياقيوم برحمتك استغيث
    اصلح لى شانى كله ولا تكلنى لنفسى طرفه عين


  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    أهلا عصام شرفنا مرورك >>
    صراحة أنا بتعلم للـ Constrain وساقوم بالتعديل حالا لظبط الأوفرلابين
    ولظبط أكتر في التايمين >> شكرا لك
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  10. #10
    جيد مذا حدث مع العمل السابق كان جيدا .
    العمل عموما يحتاج الى المزيد بالعناية بالتايمين والسبايسين .مثلا تايمين فرك الكفين سريع كثيرا واغلب سبايسين الحركة خطي منتضم مثلا سبايسين نزوله للتقاط الذراع منتضم .حاول عمل تباين في السبايسن .لاتنسى الأستعداد مثلا لحركة نزوله في الأول فهو يبدو بدون روح عند عدم وضع الأستعداد .كذالك استعداد لبدأ سحب الذراع مثلا يعدل وضع اقدامه كدليل على ان الثقل كبير وسيحتاج الى وضع توازن جيد .حركة فرك الكفين تبدو اليه اعمل تأثر للكتف بتلك الحركة وعدل التايمين لها .عند انزلاق الكركتر في الأخير حاول جعل سبايسن الأنزلاق واقعي وارينا تأثر للكركتر بسبب ذالك .حاول ان ترينا تأثر مقبول للكتف بعملية سحب الثقل حاول دراستها بشكل جيد من اعمال اخرى .

  11. #11
    جيد مذا حدث مع العمل السابق كان جيدا .
    العمل عموما يحتاج الى المزيد بالعناية بالتايمين والسبايسين .مثلا تايمين فرك الكفين سريع كثيرا واغلب سبايسين الحركة خطي منتضم مثلا سبايسين نزوله للتقاط الذراع منتضم .حاول عمل تباين في السبايسن .لاتنسى الأستعداد مثلا لحركة نزوله في الأول فهو يبدو بدون روح عند عدم وضع الأستعداد .كذالك استعداد لبدأ سحب الذراع مثلا يعدل وضع اقدامه كدليل على ان الثقل كبير وسيحتاج الى وضع توازن جيد .حركة فرك الكفين تبدو اليه اعمل تأثر للكتف بتلك الحركة وعدل التايمين لها .عند انزلاق الكركتر في الأخير حاول جعل سبايسن الأنزلاق واقعي وارينا تأثر للكركتر بسبب ذالك .حاول ان ترينا تأثر مقبول للكتف بعملية سحب الثقل حاول دراستها بشكل جيد من اعمال اخرى .

  12. #12
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    اشكرك أخ فيصل علي الملاحظات >> واسمحلي من فضلك أن أبحت عن فكرة جديدة وأدرسها من جديد
    لأني أريد أن أصل الي ما وصلوا الي طلاب أنميشن منتور
    وهده المرة أكيد سأخرج بنتيجة جد مقنعة
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  13. #13
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    لقد قمت بعمل بلوكين مع ظبط التايمين >> لقد اعتمدت علي ما ورد في التطبيق 9
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  14. #14

  15. #15
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    كنت بنتضر حضرتك تنقد البلوكين >>>
    بس خلاص جاري اتمام العمل استاد فيصل
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  16. #16
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    تم التعديل أستاد فيصل
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  17. #17
    عندما لا يعلق احد على عملك يعني واصل فلا مشكلة .ولكن حاول ان تثبت على عمل واحد وخصوصا زاوية واحدة فذالك مهم جدا تغيير الزاوية مثل تغيير العمل كله .
    اولا حاول ان تعمل انتيسيبايشن لزول الكركتر يعني اعمل رجوع للخلف قبل الأمام او صعود لأعلى قليلا قبل نزوله الى تحت سيضف كيات الى عملك ويبعده عن الربوتية .ايضا تجنب التناضر في كل الحركات قدر المكان مثلا عند نزول الكركتر لحمل الكرة ليس من غالطبيعي ان ينزل بشكل متناضر يجب ان يرسل ذراع قبل الأخرى ويميل معها والقدمين لا يشترط ان يكونا متناضرتين ومتوازيتين .
    قبل رفعه للكرة اي قبل 53 حاول عمل استعداد جديد توحي به للمشاهد انه يحمل شي ثقيل من خلال اعطائه وقتا اكبر وهو في تلك الحالة وكانه يبستجمع انفاسه استعداد لحمل الثقل وايضا لو تجعله يقدم قدميه او احداهما الى المام ليعمل نقطة ارتكاز جيدة تصحح توازنه اثناء حمل الوزن .
    عند رفعه للثقل ليس من الطبيعي ان يرفعه عموديا مباشرتا ذالك يوحي بأنه ش خفيف لاح الوضعية 72 يجب ان يرفع الثقل ويدفعه الى ناحية خصره مباشرتا كي يعمل توازن بين وزن الكرة والجسد مقارنتا بخط التوازن الذي تحدده قدماه .
    في اخر رفع للثقل الى اعلى اعتقد انه رفعه الى الخلف كيرا منما يستدعي في ضني خطوة الى الوراء لتعديل التوازن .

  18. #18
    عندما لا يعلق احد على عملك يعني واصل فلا مشكلة .ولكن حاول ان تثبت على عمل واحد وخصوصا زاوية واحدة فذالك مهم جدا تغيير الزاوية مثل تغيير العمل كله .
    اولا حاول ان تعمل انتيسيبايشن لزول الكركتر يعني اعمل رجوع للخلف قبل الأمام او صعود لأعلى قليلا قبل نزوله الى تحت سيضف كيات الى عملك ويبعده عن الربوتية .ايضا تجنب التناضر في كل الحركات قدر المكان مثلا عند نزول الكركتر لحمل الكرة ليس من غالطبيعي ان ينزل بشكل متناضر يجب ان يرسل ذراع قبل الأخرى ويميل معها والقدمين لا يشترط ان يكونا متناضرتين ومتوازيتين .
    قبل رفعه للكرة اي قبل 53 حاول عمل استعداد جديد توحي به للمشاهد انه يحمل شي ثقيل من خلال اعطائه وقتا اكبر وهو في تلك الحالة وكانه يبستجمع انفاسه استعداد لحمل الثقل وايضا لو تجعله يقدم قدميه او احداهما الى المام ليعمل نقطة ارتكاز جيدة تصحح توازنه اثناء حمل الوزن .
    عند رفعه للثقل ليس من الطبيعي ان يرفعه عموديا مباشرتا ذالك يوحي بأنه ش خفيف لاح الوضعية 72 يجب ان يرفع الثقل ويدفعه الى ناحية خصره مباشرتا كي يعمل توازن بين وزن الكرة والجسد مقارنتا بخط التوازن الذي تحدده قدماه .
    في اخر رفع للثقل الى اعلى اعتقد انه رفعه الى الخلف كيرا منما يستدعي في ضني خطوة الى الوراء لتعديل التوازن .

  19. #19
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    شكرا أستاد فيصل >> تم التعديل >>

    ممكن أعرف اد كان التعديل بالكيرفات ضروري لاني بعدل عليها نادرا
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  20. #20
    الكيرفات شيئ موجود ليساعدك على ضبط التسارع وعلاج التشوها ان وجدت انك يمكنك ان تعدل على ذالك بدونها فنت حر .

    مجددا حاول ان تجعل عملك مقنع اكثر .حاول ان تقنعنا بأنه يحمل شيئ ثقيل لا تجلعه ينزل ويحمل الكرة مباشرتا بعد لمسها هذا يوحي بأنها ليست ثقيلة حاول ان ترفع صخرة كبيرة بالتأكيد لن تنحني وترفعها مباشرتا الا ان كنت خارقا .اولا ستنحنر قربها تمسك بها تفكر قليلا وتنضر اليها وتستجمع انفاسك لأن لن تجد فيما بعد وقتا للتنفس تعدل وضع قدميك بحيث تعمل توازن جيد من خلال جعل الكرة قريبة من مركز الثقل ثم تعمل استعداد لأسفل قبل ان ترفع الكرة بقوة .هذا يجعلنا نحس انها فعلا ثقيلة حاول مشاهدت الديفيدي الذي يتكلم فيه ريتشارد عن هذا التطبيق يركز بشدة على اهمية الأستعداد .يعطينا مثلا ان اردنا ان نحمل قلما من على الأرضر تقريبا لن نعمل اي استعداد ولن نأبه لمركز الثقل فقط سنميل لنرفع القلم لأن القلم تقريبا لن يشكل اي وزن زيادة على الجسد يخل بالتوازن للجسم بناء على مركز الثقل .ولكن الصخرة شي اخر .
    عند حمله للكرة لا يجب ان يرفعها الى الوضعية مثل التي في محيط ال 100 ذالك يوحي دون شك انه يمثل وانها ليست ثقيلة .شاهد الصورة .



    مركز ثقل الأنسان هو خط عمودي على الأرض مار بمنتصف قدميه ان كانتا كلاهما مثبتتين على الأرض او بقدم واحدة ان كانت الأخرى مرفوعة .والأنسان مجبر ان يبقي نفسه دائما متوازن بناء على ذالك الخط فيقسم وزنه على طرفي ذالك الخط والا فقد التوازن وسقط مثلما نفعل في نقل الوزن في المشي .هنا نفس الشيئ يحدث كلما كان الثقل كبيرا نعبر عن ذالك من خلال تقريبه اكثر من مركز الجاذبية او الثقل وكلما كان بعيدا امكننا ابعاده لاحض الصورة الشخص الذي يحمل الكرة بعيدا عن مركز الجاذبية يبدو انه يحمل بالون والقريب منها يبدو انه يحمل ثقل طبعا مقدار الثقل يحدده قرب الثقل من مركز الجاذبية حتى اذا كان في منتصفها تماما دل على ان الثقل كبير جدا جدا بحيث انعدم معه ثقل الجسد وهذا طبعا غير ممكن .



    الشيئ الأخر الذي نعبر به عن الثقل هو ثني الركبة كلما كان الثقل كبيرا كان الضغط عليها اكبر واجبرها ان تنثني لتمتص ذال لا يمكن للأنسان ان يحمل ثقلا كبيرا ويبقى مفرود الساقين .لاحض الفريم 100 لديك لا يعبر عن ذالك لاحض الصورة



    ايضا ركز على دوران الحوض فلديه ايضا دور في الأيحاء بالثقل .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل