Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انجاز اول فيلم كامل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انجاز اول فيلم كامل

السلام عليكم احبائى
    لم ادخل فى هذا القسم من قبل فأنا تواجدى دائماً فى منبر الثرى دى ماكس ولكن تعلمت الافتر افكت والبريمير عن طريق التجارب والمحاولات واخرجت اول فيلم كامل هو عباره عن فيلم وثائقى عن المركز الذى اعمل به فى جامعة المنصوره
    الفيلم من صنعى من بدايته حتى نهايته من اخراج وتصميم وافكار وايضاً التصوير بمشاركة زميله صاحبة الصوت الاذاعى

استخدمت برامج
    الافتر افكت - الثرى دى ماكس - الفوتوشوب - البريمير
    لا يوجد به اى مقاطع جاهزه
    مدة العمل اعتقد شهر

http://www.youtube.com/watch?v=Aoa0E...eature=related
    /\/\/\/\/\/\//\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\/\

أخوكم احمد عبد الغنى صقر
    a.sakr84@yahoo.com

بداية جميلة اخي الكريم حاول تتابع اعمال قوية وتقلدها ان شاء الله تصبح محترف

ملاحظتي على الموسيقى والنساء اخي الحبيب....افضل عدم وضعهم في المقطع لكي لا تأخذ اثم اللي يشوف المقطع

بالتوفيق

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
    يفنى ويذهب كل حب كاذب
    وتبدل الأشواق بالأضغان
    أما إذا كان الوداد لخالقي
    فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
    l Graphics Designer
    l Email:Alsaed.20@hotmail.com
    l Mobile:0552600887

في حاجات كان المفروض تعملها
      مثل تعديل الالوان
      حاول ان تستخدم مؤثرات انتقاليه جديدة و مناسبة

ومثلما قال اخى ثري دي ماكس شوف اعمال المحترفين وحاول محاكاتها بطريقتك الخاصه لغايه ما تطلع بفكر خاص بيك

Minyawy Motion Graphic Designer
      Facebook

مجهود رائع ... احسنت في كل شيء واقترح عليك استخدام tripod احترافي وكذلك ان تعمل white balance في كل مرة تصور.
        من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

المشاركة الأصلية بواسطة enduser مشاهدة المشاركة
          مجهود رائع ... احسنت في كل شيء واقترح عليك استخدام tripod احترافي وكذلك ان تعمل white balance في كل مرة تصور.
          أحسنت أخي مجهود مميز كما قال الإخوة..

إضافة إلى الملاحظات التي ذكرها الإخوة.. أجد أن هناك تشويش بسيط في الصوت. وهناك أخطاء نحوية في تعليق الرجل يمكن أن يتفاداها لاحقا ولعل أكثرها ورودا هو إسكانه للمضاف في أغلب تعليقه..

أما بالنسبة للجرافيكس وفقت أخي في إيصال الفكرة .. يوجد ملاحظة في الجنريك الأخير الخط كبير والعناصر تكاد تلامس حد الإطار.. إحذر أن يقوم جهاز التلفاز بسرقة بعض إبداعاتك

وفقك الله أخي .. أحسنت.
          ... التعثر والسقوط في الطريق الصحيح، خير من السير بسلام في الطريق الخطأ.

المشاركة الأصلية بواسطة ثريدي ماكس مشاهدة المشاركة
            بداية جميلة اخي الكريم حاول تتابع اعمال قوية وتقلدها ان شاء الله تصبح محترف

بالتوفيق
            اشكرك اخى على سرعة الرد سوف احاول تقليد اعمال احترافيه كما ذكرت ولكن المشكله لدى ولدى الجميع دائماً هى الوقت

المشاركة الأصلية بواسطة yaa_7oob مشاهدة المشاركة
            في حاجات كان المفروض تعملها
            مثل تعديل الالوان
            شكرا اخى على ردك ولكن لى سؤال هل تقصد تعديل الالوان على مقطع معين به اخطاء ام عملية تعديل الالوان هذه تتم على الفيلم بشكل عام؟ وهل لها قانوين معينه او مقاييس معينه
            المشاركة الأصلية بواسطة enduser مشاهدة المشاركة
            شكرا على ردك والمعلومات التى لم افهم معناها واكيد قيمه
            معذرة اخى لو تشرح ما تقصده فأنا كما ذكرت فى رأس الموضوع تعلمت الافتر عن طريق التجارب فأنا ماكساوى صميم
            المشاركة الأصلية بواسطة sofiane_av مشاهدة المشاركة
            أحسنت أخي مجهود مميز كما قال الإخوة..

إضافة إلى الملاحظات التي ذكرها الإخوة.. أجد أن هناك تشويش بسيط في الصوت. وهناك أخطاء نحوية في تعليق الرجل يمكن أن يتفاداها لاحقا ولعل أكثرها ورودا هو إسكانه للمضاف في أغلب تعليقه..

أما بالنسبة للجرافيكس وفقت أخي في إيصال الفكرة .. يوجد ملاحظة في الجنريك الأخير الخط كبير والعناصر تكاد تلامس حد الإطار.. إحذر أن يقوم جهاز التلفاز بسرقة بعض إبداعاتك

وفقك الله أخي .. أحسنت.
            اسعدنى ردك كثيراً فهو فيه معلومات ونقد بناء
            اضف الى معلوماتك ان تعليق الرجل هو انا سوف اتفادى هذه الاخطااء فى الالقاء لاحقاً
            بالفعل الصوت يوجد به تشويش وانا لم اضع اى افكت على الصوت ولم اغير فيه شيئاً حيث انى لم ارى من قبل اى دروس عن تعديل الصوت او وضع الافكتات على الصوت
            ارى انى امتلك افكار قويه ولكن احيانا لم اتمكن من تطبيقها
            جزاكم اله خيرا على الردود ومنتظر شرحكم للأمور التى تكلمت عنها ان امكن ولا اريد ان اشق عليكم

أخوكم احمد عبد الغنى صقر
            a.sakr84@yahoo.com

بداية رائعة والأهم الإستمرار وتطوير النفس

يعمل...
              X