Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدعوك فقالوا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة 3d-man مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيراً

وأظن ان الشيخ أبو إسحاق الحوينى أفرد حلقه خاصه ولم يكلم مصطفى حسنى شخصياً لأن مصطفى حسنى تكلم على قناه يشاهدها كثيرون قد يكونوا سمعوا مصطفى حسنى فأراد الشيخ أبو إسحاق توضيح أخطاء مصطفى حسنى لكى يصحح المفاهيم للذين سمعوا حلقة مصطفى حسنى وهم كثيرون ثم إن الشيخ لم يذكر إسم مصطفى حسنى فى الحلقه واظن انه رد عليه رد محترم ومناسب للمقام يعنى شخص ينشر بدعه عاوز الشيخ يقول له إيه والشيخ لم يسىء الأدب فى الحوار...

وأخيراً يهدم حلقة خدعوك فقالو دى بدعه وما أصّله مصطفى حسنى أول الحلقه أقصد الموسيقى فكل العلماء اللى احتج بيهم فى الحلقه يقولون بحرمة الموسيقى فالأولى إنه يسمع هو كلمهم أولاً.... حاجه غريبه والله...
    هل تعتقد إن الذن سمعوا حلقة مصطفى حسنى سيشاهدون حلقة الشيخ الحوينى ؟؟
    و هل تعتقد لو ذهبنا ووضعنا هذه الحلقة فى منتدى مصطفى حسنى سيحب الأعضاء هناك الشيخ الحوينى ؟؟

لـــــــــــــــكــــن لو وضعنا موضوعا عن التعريف بالبدعة دون ربطها بحلقة مصطفى حسنى أو إسم البرنامج خدعوك فقالو ...لعلهم كانوا أستفادوا و لعل مصطفى حسنى نفسه كان أستفاد ..
    نحن لا نتلكم عن صحة ما قاله مصطفى حسنى .. لكن فى الأســـــــلــوب الصحيح

أقول لك .. تعالى نرى رد فعل الناس المنتدى هنا
    http://forum.mustafahosny.com/

حد يروح يحط الموضوع و نشوف الناس هتتقبل الكلام أم ستتنفر منه
    و ده رابط موضوع مصطفى إللى طلب فيه الناس تتكلم عن البدعة
    http://forum.mustafahosny.com/showthread.php?t=44432

المشاركة الأصلية بواسطة الشريف أحمد مشاهدة المشاركة
      هل تعتقد إن الذن سمعوا حلقة مصطفى حسنى سيشاهدون حلقة الشيخ الحوينى ؟؟
      و هل تعتقد لو ذهبنا ووضعنا هذه الحلقة فى منتدى مصطفى حسنى سيحب الأعضاء هناك الشيخ الحوينى ؟؟

لـــــــــــــــكــــن لو وضعنا موضوعا عن التعريف بالبدعة دون ربطها بحلقة مصطفى حسنى أو إسم البرنامج خدعوك فقالو ...لعلهم كانوا أستفادوا و لعل مصطفى حسنى نفسه كان أستفاد ..
      نحن لا نتلكم عن صحة ما قاله مصطفى حسنى .. لكن فى الأســـــــلــوب الصحيح

أقول لك .. تعالى نرى رد فعل الناس المنتدى هنا
      http://forum.mustafahosny.com/

حد يروح يحط الموضوع و نشوف الناس هتتقبل الكلام أم ستتنفر منه
      و ده رابط موضوع مصطفى إللى طلب فيه الناس تتكلم عن البدعة
      http://forum.mustafahosny.com/showthread.php?t=44432

أنا أقولك بقا عن تجربة أنا سجلت في منتدى مصطفى حسني بإسم الصارم المسلول ولم أكتب إلا ما كتبته في رأس الموضوع الذي نحن فيه الآن وفوجئت انهم قاموا بإلغاء اشتراكي وحظر عضويتي ..... ما رأيك في رد فعل الناس اللي بتحب الحوار..!!!!!!!!!! كما ان رابط الموضوع اللي انت حاطة مغلق

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
      المحبة شجرة في القلب
      ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

ياحبيبي
        كملت معانا
        ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة wing zero مشاهدة المشاركة
          ياحبيبي
          كملت معانا
          معلش والله بس انا ما فهمتش والله معنى كلامك

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

المحبة شجرة في القلب
          ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

أنا أقولك بقا عن تجربة أنا سجلت في منتدى مصطفى حسني بإسم الصارم المسلول ولم أكتب إلا ما كتبته في رأس الموضوع الذي نحن فيه الآن وفوجئت انهم قاموا بإلغاء اشتراكي وحظر عضويتي ..... ما رأيك في رد فعل الناس اللي بتحب الحوار..!!!!!!!!!! كما ان رابط الموضوع اللي انت حاطة مغلق
            هذا معنى كلامي
            يعني وصلت بيننا الخلافات بين أتابع العلماء
            مع إنو المفروض مايكون في فرق أبدا بين عالم وعالم
            المفروض الكل يد واحدة
            ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة flamingoad مشاهدة المشاركة

الصارم المسلول ؟؟

ما هو مش أنت بس إللى بتعمل كده فيهم
              بتلاقى أسماء زى حامى السنة و ناصر السنة و قاهر المبتدعين و خادم السلفية و .........آلخ آلخ آلخ من الأسماء التى تشير إلى المبدأ قبل ظهور كلام
              المبدأ الذى تدخل به عليهم معناه أنهم هم الجاهلون و أنت العالم
              هم أهل البدع و أنت ناصر السنة و داحر البدعة

لماذا لا تدخل بإسمك و تعطى وجهة نظرك أنت فى الموضوع
              و كما أن موضوع الشيخ الحوينى التى أنت وضعته بالأعلى كفيل بحذف الموضوع و تعليق العضوية
              الشيخ الحوينى إذدرى و أحتقر و قلل من شأن مصطفى حسنى و كما قلت لك بالأعلى أن هذا سيجعل الناس تنفر من السلفية و لا تحبها
              و أنا أعرف أن هناك أشخاص لديهم حساسية مرضية عند الكلام عن علمائهم
              إن كان سلفيين أو إخوان أو أتباع عمرو خالد و مصطفى حسنى و معز مسعود و باقى فريق الشباب
              فإن تكلمت فى منتدى مثل فرسان السنة عن الشيخ الحوينى و قلت انه أخطأ فى حق عمرو أو مصطفى أو الدكتوريوسف القرضاوى ..يتم حذف موضوع و ردودك و تعليق عضويتك و ينقلب عليك المنتدى كله رأسا عن عقب و تأكل ششتائم من نوع جاهل .. مدلس .. ما بتفهمش و غيرها .. لإن لديهم حساسية فى الكلام عن عالمهم أو عن مذهبهم حتى .

غير إن الشيخ الحوينى لم يراعى أن الآراء التى طرحها مصطفى حسنى لا تمثل مصطفى حسنى " لإنه ببساطة ليس بعالم " هذه الآراء أخذها عن علماء ..فلماذا يرد على مصطفى حسنى فى قضية البدعة ؟؟
              من باب أولى أن يرد على آراء العلماء الذين قالوا بهذا الرأى
              لماذ يرد على عمرو خالد فى قضايا هى ليست أصلا من أختراع عمرو خالد .. هى آراء علماء سابقين ..فالرد يجب أن يكون على السابقين
              لماذا يرد الشيخ الحوينى على الدكتور القرضاوى فى قضية الموسيقى مثلا .. هل هذا الرأى من إختراع الشيخ القرضاوى ؟؟
              أما أنها آراء السابقين من العلماء كإبن حزم و الإمام الشوكانى و أبو منصور البغدادي الشافعي و وابن أبي الدنيا و و صاحب العقد أبو عمر الأندلسي و الأدفوى و باقى علماء عصرنا كجاد الحق على جاد الحق

لماذا رد على هذا الشخص بعينه و لم يعالج القضية نفسها ؟؟؟ لو تكلم عن القضية دون تجريح فى أحد لسمعه هؤلاء الموجودين فى منتدى مصطفى حسنى .. لو كنت وضعت موضوع عن البدعة لكانوا سمعوه ..بل إن حلقى مصطفى حسنى عن البدعة كانت ستدفعهم أكثر للتعرف على البدعة فلو كنت وضعت موضوع عادى عن البدعة لسمعوه و كذلك الشيخ الحوينى لو كان تكلم عن البدع دون أن توجه رسالة توبيخ إلى مصطفى حسنى لسمعه مستمعى مصطفى حسنى

أخي الشريف أحمد يعني انت الآن لماذا ترد عليا ما تروح ترد على الشيخ الحويني انت هنا عمال تناقش وتاخد وتدي مع ان كل اللي عملته اني حطيت رابط للموضوع !!!!!!
                شفت بقا دا عكس المبدأ اللي انت فرضته في الرد بتاعك ان الشيخ كان المفروض يرد على الناس اللي مصطفى بينقل أرائهم..
                -- هناك نقطة مهمة يا أخي لم تعرها انتباهك الشخص لا ينقل إلا ما يؤمن به وانا مقتنع برد الشيخ تماما ولذا نقلته والأستاذ مصطفى مقتنع بما ينقله قلهذا نقله إنه ليس مذيع في نشرة أخبار بل هو كما يُفترض به داعي إلى الله وكل داعي لله يجب ان يكون على بينه وعلى هدي النبي صلى الله عليه وسلم (( فقد قيل ان الله لا يقبل من العمل إلا أخلصه وأصوبه )) فقيل أما أخلصه فهو ما كان لله خالصاً وأما أصوبه فما يكون قيل أي أكثره اتباعا للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.
                بارك الله فيك وفينا وهداك وايانا لإتباع سنة الحبيب صلى الله عليه وسلم.

المحبة شجرة في القلب

أخي الشريف أحمد يعني انت الآن لماذا ترد عليا ما تروح ترد على الشيخ الحويني انت هنا عمال تناقش وتاخد وتدي مع ان كل اللي عملته اني حطيت رابط للموضوع !!!!!!
                  شفت بقا دا عكس المبدأ اللي انت فرضته في الرد بتاعك ان الشيخ كان المفروض يرد على الناس اللي مصطفى بينقل أرائهم..
                  -- هناك نقطة مهمة يا أخي لم تعرها انتباهك الشخص لا ينقل إلا ما يؤمن به وانا مقتنع برد الشيخ تماما ولذا نقلته والأستاذ مصطفى مقتنع بما ينقله قلهذا نقله إنه ليس مذيع في نشرة أخبار بل هو كما يُفترض به داعي إلى الله وكل داعي لله يجب ان يكون على بينه وعلى هدي النبي صلى الله عليه وسلم (( فقد قيل ان الله لا يقبل من العمل إلا أخلصه وأصوبه )) فقيل أما أخلصه فهو ما كان لله خالصاً وأما أصوبه فما يكون قيل أي أكثره اتباعا للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.
                  بارك الله فيك وفينا وهداك وايانا لإتباع سنة الحبيب صلى الله عليه وسلم.
                  يا أستاذى العزيز ردك هذا غير مقنع
                  أنا و أنت هنا نتناقش على منتدى عدد الزوار للموضوع لن يتعدى عشرين أو ثلاثين زائر " العدد الموجود فى الأعلى يعبر عن عدد الضغطات ..لو عملت ريفريش للصفحة فيزداد عدد المشاهدة واحد "
                  أما الكلام على التلفزيون فعدد المشاهدين يتعدى مليون مشاهد و أكثر .. فالمقارنة غير مقبولة ^_^

ما أداراك أن مصطفى حسنى أخلص أو لم يخلص و قوله ليس بأصوب ؟؟

كما قلت بالأعلى .. هو لم يأتى برأيه و لا من عقله ..بل نقل عن علماء سابقين و معاصرين

و كده هندخل فى دائرة مغلقة ليس لها حل ..أنت لا تريد أن تقتنع أن أسلوب الشيخ محمد حسان فى التعامل مع مثل هذه الأمور هو الصحيح
                  و تريد أن تقتنع بإن أسلوب الشيخ الحوينى هو الصحيح
                  و كما قلت لك بالأعلى أن من يسمع مصطفى حسنى و عمرو خالد لو سمع درس للشيخ محمد حسان يتكلم عن موضوع يخالف رأيهما فإنها قد يتقبل الكلام من الشيخ محمد حسان إنما لو وضعت لهم حلقات الشيخ الحوينى التى يتكلم فيها عن عمرو خالد مرة و عن مصطفى حسنى مرة فأعلم و تيقن أنهم لن يسمعوها

إذا أين الحكمة هنا ؟؟
                  أليس الله تعالى قال " أدعوا إلى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة " ؟؟؟
                  إذا فالأسلوب الحكيم فى هذا الأمر واااضح و بين
                  نسأل الله أن يصلح احوالنا جميعا

يا أخي لا حول ولا قوة إلا بالله من قال لك اني لست مع رد الشيخ محمد حسان أنا بالفعل مقتنع بـأسلوب الشيخ حسان ومن متابعين الشيخ وكل شيخ ينادي بإتباع الرسول صلى الله عليه وسلم بفهم سلف الأمة من الأئمة المهديين المتبعين ...رأي يا أخي أن نغلق النقاش ولنكن ممن تركوا الجدال وبحثوا عن الحق من أجل رضا الله عز وجل .... يا أخي نصيحة أوجها لنفسي قبلك علينا بالعلم تحت أرجل المشايخ فهو أنفع وأبقى ودعك من التليفزيون فهو يفسد أكثر مما يُصلح..

المحبة شجرة في القلب

يا أخي لا حول ولا قوة إلا بالله من قال لك اني لست مع رد الشيخ محمد حسان أنا بالفعل مقتنع بـأسلوب الشيخ حسان ومن متابعين الشيخ وكل شيخ ينادي بإتباع الرسول صلى الله عليه وسلم بفهم سلف الأمة من الأئمة المهديين المتبعين ...رأي يا أخي أن نغلق النقاش ولنكن ممن تركوا الجدال وبحثوا عن الحق من أجل رضا الله عز وجل .... يا أخي نصيحة أوجها لنفسي قبلك علينا بالعلم تحت أرجل المشايخ فهو أنفع وأبقى ودعك من التليفزيون فهو يفسد أكثر مما يُصلح..
                      الحقيقة مش بشوف التلفزيون كثير ^_^
                      قليل جدا جدا .. آخر مرة لا أتذكرها
                      الحمد لله عندنا علماء فى بلدنا بحضر ليهم زى الدكتور جمال المراكبى و الشيخ أحمد سليمان
                      من فترة و أنا مشغول فحضورى قل و أصبح قاصر على خطبة الجمعة و درس الجمعة

و بما إنك مقتنع بإسلوب الشيخ محمد حسان فنحن متفقين ^_^
                      و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

يعمل...
                      X