Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عملي الاخير .. صورة فتاة ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة pro_xp مشاهدة المشاركة
    نادر مسوي فيها مطوعي

والله يا اخي انها تجنن الى الامام
    المعذرة .. لا تسخر من نادر فهو ذكر وجهة نظره فقط
    .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

تصميم في غاية الروعة وفقك الله

شكرا
      MAXON CINEMA4D
      S-A

ما شاء الله
        عمل خرافي يا استاذ
        في كل تصميم تتقدم خطوات ..اذا سمحت لي بانتقاد فقط احس ان اكتف عريض قليلا..وتمنى لو تض خلفية مناسبة للتصميم ..
        بالتوفيق
        الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

اخوي علاء لماذا لا تضع تصاميمك في منتديات اجنبية؟!!
          الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

أخي علاء .. أرجو مراجعة الخاص
            .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

ما شاء الله ايه الروعة دي تقدم وراء تقدم وفقك الله اخي الغالي علاء
              الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
              http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

الصورة الثانية روووعة احترافية ملامح وجهها ممتازة لكن العتب على الأذن فقط مع أنك خبيتها بشكل احترافي جدا.

ابوصالح1: طول بالك اخي ابو صالح ان شاء الله الجميع اخوة ومتحابين وتم الرد على الخاص ..

aboudodja: مرورك الاروع اخي الغالي شكرا لك ..

ahmad.ps: احمد اشكرك على تشجيعك المستمر واهتمامك .. الكتف اشوفه عادي متناسق مع الراس بس مع هذا احترم رايك ونظرتك للعمل بارك الله فيك .. وايضا قبل قليل وضعت العمل على السي جي وبانتظار التصديق ...

midnight99: شكرا يا غالي على المرور والدعاء نورت الموضوع ..

Muhammed: شكرا اخوي محمد على المرور والملاحظة وتصدق هذا اول عمل افصل فيه الاذان عن الراس وبعد ما اسويها لان لازم يكون بينهم فرق ...
                  Cinema R10 Video Tutoria

علاء

شوي شوي علينا كل يوم تجي بعمل احترافي

ارحم المبتدئين >__<

والله العمل جدا رائع
                    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

اخوي ممكن تعطيني رابط تحميل زبرش

لاني كل ماجي بحمله من الموقع مايظبط معي
                      ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

بصراحة العمل جميل جدا جدا جدا تعليقي الوحيد انت ما بتركز في الخمات انتبه اكتر للخمات يا استاد و التوب بشع جدا جدا جدا ومضيع الجملية ن العمل لو كان قميس عدي كان احسن اما عن ما قاله الاستاد تويس الا انه غلط الوجه هكدا ممتاز ويشبه تقسيم بني الاصفر اي الاربيون والروم والسريون والبننين هههههه مش عيب خالص عمل في القمة واحسن من الرجل المكعبر بتاع المرة الي فاتت ابو جزمة من غير رباط هههههههه تحياتي
                        ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

ملك الحري: شكرا اخي ملك على كلماتك ومرورك الكريم ... يا اخي الزبرش متوفر وبكثرة على النت كيف ما لقيته ؟ انصحك بالتورنت واذا لقيته راح ابعثه لك ان شاء الله ..

الرهيب sfn: اخي سفيان شكرا لك .. ممكن نستفيد منك ومن خبرتك الجبارة في عمل الخامات ؟ ويا ريت توجهني اذا امكن كيف اتقنها ؟ ... شكرا لك واتمنى ان لا تستخدم كلمات تسئ لاحد لاننا هنا محتاجين النقد البناء حتى نرتقي باعملنا .. وايضا انا ما فاتح محل ملابس نسائية حتى اضع قميص او شئ ثاني فالموضوع هو اني اخترت لبس نسائي محتشم وليس بالضرورة يكون ماركة عالمية او موديل عالمي ....
                          Cinema R10 Video Tutoria

بصراحه جميله جدا
                            بس يا ريت تكلمنا شويه عن العمل وخصوصا خامه الوجه
                            عملتها على البروش ولا على السينما
                            وان كان على البروش يا ريت تشرح لنا ازاى بتخرج الخامه من البروش للسينما
                            لانى عملت شخصيه معروفه على السينما والبروش والنتيجه الحمد لله مقبوله جدا
                            وكنت حابب اكسيها بالبروش لسهولته واتقانه فى النقطه دى.. والمرحله دى موقفه العمل كله
                            فياريت لو عندك درس تنزلوا او توضح لنا طريقتك فى الاكساء
                            وجزاك الله عنا الف خير
                            ابو محمد

موضوعك جميل
                              ومشكور على هذا العمل
                              وعشان تشد الهمة وتصير تعلما صور احترافية مثل صور فيلم ( Final Fantasy )

والمرة الثانية .. خليها ولد بشعر جميل ( رررروعة )

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخي علاء انت تعرف اني كتبت ردي بنية صافية و محبة عارمة وامنى ان تصل لاعلا المستويات في اقرب وقت و والله لم اقسد ان اجرحك بكلامي وانت تعرف اني ضعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف اضعف من فأر في السنما وانت اقوا مني بكتير والدلي اعملك اما الزبرش لا علم لي به بتاتا البتة ولا اعرف حتا كيف ادخل له نمودج من السنما واما عن الخمات فهدا مجرد نضره فانا لم احس بارتياح للخمة واعرف انك قادر ان تصل بها لما هوا احسن باشواط فقط بعض التعديل فقط انا لاتكلم عن الخمة الونية كلر ماب بل عن الانكسار والنعومة وبالخصوص خامت الباس الي ما عجبني خالص العمل جميل جدا لكن البطنية الكلمبية لا تنسب هدا النوع من الوجوه كان من الممكن ان تلبسها اي قميس محتشم او حتا عباءة سوداء او حتا ان تجعل خامة البطنية لكلمبية سوداء حريرية فتعدي جمال للعمل العمل جميل جدا واكرر هدا لاني فعلا اعجبني لكن هده كانت وجهة نضري الشخصية وانا اتبنها كليا و لا اود بها ان اجرحك بل ان ادفعك لتقدم اكتر منت من المتميزين وانا من الناس السرحين اسال عني من يعرفني وانا اود فعلا مسدقتك و اما بخصوص العمل المصي وكلمة مكعبر انا اعتبرها مزاح ولا ادري ادا كنت عيب او كلمة جارحة في بلدك ككن هدا هوا ما رودني عند النضر لهدا الشخص و عن كلمت ابو جزمه هدا بسبب انك البسته جزمة تبدو كانها قديمة لا تليق باصحاب كمال لاجسام فهم لا يرتدون الجزم اتناء الاستعراض وبصراحة كان يحتاج بع التفصيل والتصحيح انا هدا راي واحترم حبك لكل تصميم تتعب فيه تحياتي واعتدر عن ازعاجك يا خي واعتبرها لم تكن وادا ازعجتك فاعدك بمجملات براقة في المستقبل تعدب لها الادان و تفرح لها القلوب ولكن لا تدفع بالعمل الا الى الورء تحياتي يا اخي بمعنا الكلمة
                                ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

يعمل...
                                X