صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: العيادة النفسية المختصة بالماكس

ردود: 28 | زيارات: 1909
    عضو متميز
    صور رمزية NEO 3D
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    2,291

Red face العيادة النفسية المختصة بالماكس

السلام عليكم أخوتي...

هنا عيادة لكم للحالات المعقدة و الحالات المبدأية من التعقيد من برنامج الماكس...
    و قد تم تزويد العيادة بأحدث الأجواء و الإضائة الخافته منها أو القوية بما يناسب إحتياجات المشتكي ...
    و تم أخذ هذا القرار بعد تفكير طويل و من كثرت رؤيتي لمواضيع أصحابها تمزق ثيابها و يخرجون عن طورهم من تصرفات الماكس معهم ...
    فهذا المكان سيكون لنا لنناقش حالتك النفسية و المشاكل الماكسية و التي من الممكن و قريباً أن يصدر كتاب مختص بها و أسس علاج مرحلية لكل حالة...
    و للذكر تم تزويد العيادة بأفضل المتخرجين من قسم الفلسفة و إختصاص علم النفس...
    و أذكر الأخوة الذين يريدون كتابة شكاويهم و الرد عليها بأن هذه عيادة إستشارية لفش خلقهم من حضرت الماكس و ليس للسؤال عنه و عن أحواله لأنه و بصراحة على طول نايم و مو سائل ...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

طالب / مدرسة الأنيميشن
    المنطقة
    مصر
    ردود
    7,061
    مممممم

موضوع ممتاز

بص انا صراحة عندي مشكلة نفسية معاه بس مش عارف ايه هي

ياعني بجد فيه حاجات مش بعرف اعملها موديل غير على المودو وحاجات مش بعرف احركها غير على المايا مع اني مش بتستخدم تولز جديدة كلها نفس التولز الموجودة في الماكس بس

مشكلة نفسية بقى

عضو متميز
    صور رمزية بــ3Dــدر
    المنطقة
    ليبيا (درنة)
    ردود
    2,824
    دوري ...

احيانا تأتيني حالات اكتئاب غير عادية اصل لدرجة اني اكره الماكس .. الى ايام ... ما حلها ؟
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    مش عارف اطلع شغل محترم بقالي فترة طويلة في مرحلة البداية مش عارف اخش في مرحلة الإنتاج التدريبي .. عايز اعرف ازاي اقدر افكر كموديلر ....

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

طيب هي الإستشارة بكم؟

طيب انا كمان شوي وهترك الماكس

عضو متميز
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,037
    أنا صابتني حالى نفسية شديدة وسأترك الماكس
    ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

عضو نشيط
    صور رمزية ABS15
    المنطقة
    المنابر
    ردود
    366
    الماكس برنامج رائع و يعجبني العمل عليه و لكن المشكلة الكبييييييرة

هي حين اتذكر ان الماكس برنامج صنعه اناس مثلنا و نحن حرنا فيه

لذا احيانا تطغى على راسي افكار جنونية احيانا الا و هي ان افتح في المستقبل شركة و اصنع برنامج كالماكس و المايا و اسميه "3 دي ماياكس" لشركة "اوتوميسك" (فكرة رائعة اليس كذالك)
    ----------------------------------التوقيع----------------------------------

اللهم حببني فيما تحب وكرهني فيما تكره
    =================================
    3DMAX
    www.Dar-Elweb.com

عضو نشيط
    صور رمزية AM3D
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    508
    الماكس برنامج فاشل من ناحية برمجية خاصة بلرجنج .. بدائي في الريجنج
    .....
    مجموعه من اعمالي على هذا الرابط
    ....
    MObil: 0962 79 75 155 64

عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    اما عيادة !!
    الله يعين الدكتور عاد .. من كثر الحالات اللي بتجيه
    فضحتونا قدام اهل السينماوالمايا ..
    الله يشفي الجميـــــــــــــع ..

عضو نشيط
    صور رمزية ABS15
    المنطقة
    المنابر
    ردود
    366
    يبدو ان لا احد يريد شكر برنامج عضيم كالماكس

و لا تنسو ان من يشكر المايا و لا يشكر الماكس كانه لا يعرف انها شركة واحدة الا و هي الاوتودسك

و نحن لن نصنع صاروخ بهذه البرامج لذا لا اهمية بين من الافضل و من الاسوء

مع العلم انها متساوية القدراة و يكفينا فضائح اذ اخاف ان يدخل عضو اجنبي و يضحك علينا كما يشاء لاننا لم نصنع لا مايا لا 3دي ماكس لا ذيل الفار
    ----------------------------------التوقيع----------------------------------

اللهم حببني فيما تحب وكرهني فيما تكره
    =================================
    3DMAX
    www.Dar-Elweb.com

عضو متميز
    صور رمزية NEO 3D
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    2,291
    بسم الله نبدأ العلاجات ( لن نرجع للحبوب النفسية ) هنا فقط للنقاش ...
    أخي shady sobhy مشكلتك أنت لا تعرفها و على هذا أستطيع مساعدتك قليلاً بها...
    أنت تقول أنك لا تستطيع عمل هذا أو ذاك بالماكس و تستعمل برامج خارجية للتصميم... و هذا و لربما يرجع إلا عدم وضع أساس لتصميمك الذي ستبدأ به , و من الممكن أن يكون أنك لا تعرف الأداة الصحيحة لعمل ذلك الموديل أو الحركة المرادة على الموديل في الماكس... ( لا أستطيع الشرح زيادة لقلة المعلومات ) ...
    -----------------------------------------------------------------------------
    أخي بــ3Dــدر هذه الحالة عادية جداً و تحصل مع الكثيرين من الأشخاص الذين يعملون على أي برنامج ثري دي ... و أغلب الحالات تكون لعدم إنتظام أهدافهم و عدم تنظيم وقتهم للعمل و عدم وضع مشروع واحد أمامهم... عندما تصيبك تلك الحالة أنا أشجعك أن تترك الماكس يومين أو ثلاثة لا زيادة لكي لا تتكيف على الوضع الجديد ( لا للماكس بعد اليوم ) ...
    أخي flamingoAD المرحلة البدائية طويلة جداً في الماكس و الخروج منها للمرحلة الإنتاجية ليس بالسهل الذي يعتقده البعض, و لكن عليك بالصبر و التعلم من أي وسيلة ممكنة.
    بالنسبة للتفكير كموديلر فهذا سوف يأتيك عندما تجلس مع نفسك و تتأمل و تفكر في أي شيء تراه و تستنبط منه الجوهر و ليس المظهر الخارجي. و عليك أيضاً أن تفهم كيفية بناء الأشياء و التدقيق على تفاصيل الأشياء الصغيرة قبل الكبيرة فهي التي تعطي العمل قيمته...

عضو متميز
    صور رمزية NEO 3D
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    2,291
    أخي ASHAB_B4A العيادة لسا بمرحلتها الإستقبالية و ما تاخد من الزبائن الكرام أي شيء ( للدعاية ) و بعدين ممكن نفكر بالمادة ...
    أخي graphology تكلم معنا و قل لنا مشكلتك ... لماذا تريد ترك الماكس و ما هي الأسباب و إحنا نساعدك بإذن الله...
    أخي Wing Zero كمان خبرنا ما هي الحالة النفسية و لماذا لكي نساعدك...
    أخي ABS15 هل يعزيك أن أقول لك أنه الذي برمج برنامج الماكس لا يعرف العمل عليه بشكل إبداعي و أن الأعمال التي تعرضها الشركة للدعاية للماكس هي من قسمها الإبداعي و لها ناس مختصيين لا يعملون على تطوير الماكس بل فقط يصممون عليه و يعطون النصائح للمبرمجين لأدوات جديدة...
    إذا أردت فتح شركة جديدة لبرنامج جديد للثري دي فهذا جميل كفرة و لكن حاول أن لا تكون متبع و لكن أعطي فكرتك حقها مثل ( إسم البرنامج المستقل و إسم الشركة وووو )... لا ينجح شيئاً إذا كان تقليداً للآخرين...
    و بالنسبة لشكر الماكس فهذا أخي عائد للمريض بعد أن يشفى من حالته ( إما أن يشكر الطبيب و الماكس , و إما أن يشكر واحداً منهم ) ...
    أخي AM3D هذا المكان ليس لنقاش قوة الماكس أو ضعفه إذا أردت أي علاج فأهلاً بك و إذا لم ترد فالأمن موجود ( بدون زعل أخي )...
    أختي مس قص ولصق أهلاً و سهلاً بك في العيادة , لا إنفضحنا و لا شي كل برنامج له حسناته و سيئاته و على هذا ما حدا أحسن من حدا...

عضو نشيط
    صور رمزية flamingoAD
    المنطقة
    طنـــــ مصر ـــــطا
    ردود
    909
    جزاك الله خيرا يا أخي neo3d هو فعلا دي مشكلتي اني مستعجل بس نسأل الله أن يرزقنا الصبر والله المستعان

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

الحمد لله الماكس تمام تمام ,برنامج بجهازي احسن منو مافي

سأصل يوما ما
    صور رمزية الرهيب sfn
    المنطقة
    المـــ بلد 3d ـــغرب
    ردود
    1,688
    من اهم عوارد مستخدمي الماكس هشاشت العضام شلل الاطفال تصلب الشرين السكتات الدمغيو معا سكتات الرام و الشيخوخة المبكرة
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

عضو متميز
    صور رمزية NEO 3D
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    2,291
    أي أخي flamingoAD الصبر مهم جداً في عملية التعلم... و الحمد لله أنك تعرف وين الخطأ و هذا يعني بأنك من الممكن أن تداركه بسهولة...
    ----------------------------------------------------
    أهلين بيك اخي دوووومي في العيادة و أحلا كاسة عصير ليمون ...
    ----------------------------------------------------
    و منشان محدا يزعل , كل واحد يفوت ياخد كاسة ليمون أو برتقال من الطاولة , و عذراً عن تقديم الكولا و القهوة و الشاي لتأثيراتها المضرة للعصب و غيرها ...

عضو متميز
    صور رمزية NEO 3D
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    2,291
    أهلين بيك أخي الرهيب sfn هذه الأمراض إختصاص قسم آخر هنا فقط للأمراض النفسية... و على كل الأحوال شكراً على مرورك اللطيف و أرجو أن تكون أعجبتك كاسة العصير...

من ناحيتي جربت استخدم الماكس
    بس اول ماشفتوا ما فهمت اشي لذلك ارجعت على الفوتوشوب
    باحترامي احسن

السلام عليكم
    اولا اشكر الطبيب لافتتاح العياده وانا متاكده ان شاء الله من نجاحها في علاج الكثيرين
    اما شكوتي بقي
    فانا نفسي فعلا اشتغل انيميشن وفي الحقيقه معلوماتي ضئيله جدا في الخطوات اللي لازم امشيها وايه البرامج اللي لازم اتعلمها عامله زي حد دخل بلد مايعرفش فيها اي حاجه وتايه بدات في اخذ كورس في الماكس واكتشفت بانه مش قوي وعرفت ان مركز الرباط اقوي بس لازم اكمل الكورس ده ودي مشكلتي التانيه مش عارفه اتصرف ازاي
    اما بقي مشكلتي الثالثه اني مش عارفه هل لو تخصصت انيميشن ايه فرص العمل اللي ممكن الاقيها هنا في مصر
    جزاك الله كل خير واتمني ان يعينك الله علي وصف العلاج
    شكرا جزيلا للدكتور وشكر خاص للماكس فهو برنامج رائع

كلمات دلالية لهذا الموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل