Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العيادة النفسية المختصة بالماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

من اهم عوارد مستخدمي الماكس هشاشت العضام شلل الاطفال تصلب الشرين السكتات الدمغيو معا سكتات الرام و الشيخوخة المبكرة
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

أي أخي flamingoAD الصبر مهم جداً في عملية التعلم... و الحمد لله أنك تعرف وين الخطأ و هذا يعني بأنك من الممكن أن تداركه بسهولة...
      ----------------------------------------------------
      أهلين بيك اخي دوووومي في العيادة و أحلا كاسة عصير ليمون ...
      و منشان محدا يزعل , كل واحد يفوت ياخد كاسة ليمون أو برتقال من الطاولة , و عذراً عن تقديم الكولا و القهوة و الشاي لتأثيراتها المضرة للعصب و غيرها ...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

أهلين بيك أخي الرهيب sfn هذه الأمراض إختصاص قسم آخر هنا فقط للأمراض النفسية... و على كل الأحوال شكراً على مرورك اللطيف و أرجو أن تكون أعجبتك كاسة العصير...

من ناحيتي جربت استخدم الماكس
          بس اول ماشفتوا ما فهمت اشي لذلك ارجعت على الفوتوشوب
          باحترامي احسن

السلام عليكم
            اولا اشكر الطبيب لافتتاح العياده وانا متاكده ان شاء الله من نجاحها في علاج الكثيرين
            اما شكوتي بقي
            فانا نفسي فعلا اشتغل انيميشن وفي الحقيقه معلوماتي ضئيله جدا في الخطوات اللي لازم امشيها وايه البرامج اللي لازم اتعلمها عامله زي حد دخل بلد مايعرفش فيها اي حاجه وتايه بدات في اخذ كورس في الماكس واكتشفت بانه مش قوي وعرفت ان مركز الرباط اقوي بس لازم اكمل الكورس ده ودي مشكلتي التانيه مش عارفه اتصرف ازاي
            اما بقي مشكلتي الثالثه اني مش عارفه هل لو تخصصت انيميشن ايه فرص العمل اللي ممكن الاقيها هنا في مصر
            جزاك الله كل خير واتمني ان يعينك الله علي وصف العلاج
            شكرا جزيلا للدكتور وشكر خاص للماكس فهو برنامج رائع

دكتورنا لنفسي (لازم نفتح منبر جديد للأمراض النفسية )
              أنا مشكلتي أني أرى ثقة أهل السينما ببرنامجهم أكثر من باقي البرامج
              وأيضا إبداع كثير من الأعضاء على السينما بفترة وجيزة
              بينما نرى شيوخ الماكس طولو لا تعلمو (أخذو فترة طويلة )
              ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة wing zero مشاهدة المشاركة
                دكتورنا لنفسي (لازم نفتح منبر جديد للأمراض النفسية )
                أنا مشكلتي أني أرى ثقة أهل السينما ببرنامجهم أكثر من باقي البرامج
                وأيضا إبداع كثير من الأعضاء على السينما بفترة وجيزة
                بينما نرى شيوخ الماكس طولو لا تعلمو (أخذو فترة طويلة )
                لان الماكس اكبر و افضل من هذه البرامج الصغار
                اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
                دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

هههههههههههه العصير بارد ولديد لقد روا عطشي شكرا لك
                  ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

أهلين بيك اخي دوووومي في العيادة و أحلا كاسة عصير ليمون ...
                    ياسلام عليك بتصدق بدون ما اشوف الرد كنت عم اشرب كاسة ليمون مع سكر

مرحبا أخوتي ... نبدأ اليوم ( إحم إحم ) ...
                      أخي الدعيجي أنت أحسست بالرهبة الأولى من البرنامج و هذا يحصل مع البرامج الكثيرة الأدوات , و أنك تستطيع جلب صورة للبرنامج و تتفرج عليها كل يوم شي 5 دقائق لمدة إسبوع أو إثنين و بعدين نزل البرنامج و رح تشوف إنو الرهبة قد ذهبت ...
                      -------------------------------------------------------------
                      أخي max_max555 شكراً لك على كلامك اللطيف...
                      بالنسبة للدورة أنت يجب عليك متابعتها و عدم القول إنها غير جيدة و مملة لأنك و بهذا تخبر عقلك بأن لا يحفظ أي شيء من هذا الأستاذ و ما هو خاطئ , لأنه و مهما كان الأستاذ فهو على علم أكبر و دراية أكبر منك بهذا الفرع من العلوم...
                      بالنسبة للحركة تحتاج ليس بالوقت الكبييير جداً لتتعلم المبادئ الأولية و تبدأ بالتطبيق.
                      و إذا أردت أي مساعدة إضافية في التحريك فيوجد ( مدرسة الأنيميشن ) هنا في موقع المنابر بإدارة أحسن الأخوة , طبعاً الدورة ببلاش و من الموقع...
                      و بالنسبة للعمل في مصر فأعتذر لأني لا أعرف أي شيء عن ذلك الأمر لأني من سوريا ... ( فرص العمل عندنا 0% )
                      و هذه معلومات إضافية إذا كنت تريد البدأ بتعلم التحريك في الماكس :
                      1 - ما الذي ستحركه؟ أي الشيء و ما هو.
                      2 - فيزيائية الجسم المحرك , أي مفصلي, غير مفصلي, كتلة واحدة, رخو, صلب ... إلخ...
                      3 - فعل و رد الفعل عند الجسم و تفاعله مع البيئة المحاط بها
                      4 - تنسيق الحركة الجسمانية إذا كانت لمخلوق , و تنسيقها فيزيائياً إذا كان جماداً.
                      و موفق أخي في بحثك عن العلم...
                      -------------------------------------------------------------
                      أخي Wing Zero البرنامج هو عبارة عن وسيلة لتوصيل فنك فأناس يمشي حالهم مع الماكس و أناس مع السنما و آخرون المايا و و , و البرنامج لا يحدد لك من أنت كمبدع لأن المبدع سيستغل أصغر أداة في البرنامج لينتج منها شيء جميل, و بالنسبة للسينما و على علمي أنه و للآن محدود بعض الشيء في بعض القدرات ( عفواً من أهل السينما و مع إحترامي لهم ) و لكن هنا الاخ يسهل عليه دراسة موضع واحد من البرامج بدون أن يضطر إلى دراسة ألف معلومة بواحد و على هذا من الممكن أن يبدأ مرحلة العمل مبكر أكثر من مرحلة الماكس...
                      أما بالنسبة للثقة فهذا عائد للشخص كفرد و ليس للبرنامج الذي يعمل عليه لأنك و بالنهاية لن تأخذ قرص الماكس و تريهم أنك تعمل عليه بل ستأخذ أعمالك و تريهم من أنت بحق, و بالنسبة للعمل فإن النتيجة هي الأهم بغض النظر عن الوسيلة...
                      ---------------------------------------------------------------
                      أخي بــ3Dــدر أرجو عدم إثارة أي حساسية هنا لأن من الممكن أن تأثر على غير مرضاى و يصير تخبيط بالقصة و أنت ما ترضى أرد أبني العيادة مرة ثانية... و أرجو من الأخوة محبي السينما المعذرة و عدم أخذها موقف منا...
                      ---------------------------------------------------------------
                      أيه ألف ألف صحة على قلبك أخي الرهيب sfn
                      و أنت كمان أخي دوووووووووومي , و ملاحظة شخصية الليمون مو طيب مع السكر أو الملح بس لحالو بدون شي خامة...
                      و سلام لهذا اليوم أخوتي ... أراكم بخير...

لا يازلمة اليوم اشربت كاستين ليمون وكل كاسة الها 3 معالق سكر ,ما بحب الليمون من دون سكر ,هو انا اكل السكر بالمعلقة احيانا متل الجليد الي بكسرو باسناني ,شو وينك بس تصير اون لاين دقلي

يوم ممل بالعمل , لا يوجد أحد... و لكن هذا جيد على نحو غريب...

عادي يوم الك ويوم عليك ,الماكس لهلق تمام

يعمل...
                            X