موضوع: عضو جديد,بالله عليكم ساعدوني

ردود: 5 | زيارات: 596

عضو جديد,بالله عليكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا مبتدأ في برنامج مايا وحلم حياتي ان اكون مصمم جرافيك بالمايا ولكن هناك مشكلة بسيطة. أولا اسف جدا اذا كان الموضوع مكرر او اذا خالفت اية شروط بدون قصد فانا لم اتصفح منتدي المايا ؟ وهذه المشكلة هي انه عندما قمت بتثبيت مايا 2008 علي حاسبي المحمول وجدت شئ غريب وهو ان شاشة البرنامج او المساحة التي يظهر فيها العمل غير مكتملة وفيها جزء مخفي كهذه الصورة؟

علما بان الحاسب يحتوي علي كارت شاشة مدمج ولا يمكن تركيب كارت شاشة خارجي وللأسف هو المصدر الوحيد الذي استطيع التصميم عليه.وجزاكم الله كل خير
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    يا بداية اهلا بيك بيننا

ثانيا بالنسبة للمشكلة انا هاقولك على الحل ولكن لم اعرف اذا كان صحيح ام لا

اعتقد ان المشكلة في دقة الالوان والله اعلى واعلم

حاول ان تغير من دقة الالوان كما في الصورة

ارجو ان تكون فهمت قصدي

واذا لم تجد الحل فيمكن من احد الاعضاء ان يقدوا حلول اخرى
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

جزاك الله خيرا اخي donjwan88 لا اعرف كيف اشكرك حقا بارك الله فيك وحقق لك ما تتمني
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مرحبا اخي محب الثري دي سعداء بتوصلك للحل كما اشير لك ايضا بجانب ما تفضل به اخي دنجوان في بعض الاحيان ومع اختلاف انظمة الويندو كالفيستا والويندو الـ 64 بت لا يجدي حل مثل تلك المشكله إلا بتحديث كرت الشاشة من الشركة المصدره للكرت

تحياتي لك

مشرف منبر Softimage|XSI
    صور رمزية donjwan88
    المنطقة
    مصر
    ردود
    5,723
    يا اخي الشكر لله وارجو ان تكون المشكلة انحلت وكلنا هنا اخوات ولو وقفت معاك اي حاجة متترددش وضعها هنا في المنتدى والاعضاء هنا مش هيتأخروا في اي حاجة

وايضا كلام اخي ناصر صحيح في بعض الاحيان بيكون العيب من كارت الشاشة اقصد التحديث يحللك كل المشاكل ان شاء الله

وربنا يوفقك وانشوف لك اعمال قوية
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل