Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أين أجد برنامج Mimic لتحريك الشفاه ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أين أجد برنامج Mimic لتحريك الشفاه ؟

السلام عليكم ورحمة الله

رأيت في شرح لبرنامج Poser استخدام برنامج Mimic لمحاكاة حركة الشفاه مع الصوت.

أين أجد هذا البرنامج من فضلكم ؟؟

hi

ولا يهم عيونك اخي
    http://www.curiouslabs.com/products/...UserGuide.html
    بس اسألك ال بوسر عندك ديمو واذا لا من أين حصلت عليه ,وشكرا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    واذا قرأت القران جعلنا بينك وبين اللذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا
    صدق الله العظيم

http://www.youtube.com/watch?v=Z1TOc...eature=related

الله يعطيك العافية أخي الكريم ويجزيك الخير

أنا قصدت النسخة الكاملة للبرنامج وليس نسخة العرض

عموما البوزر اللي عندي كامل وليس ديمو

وتجد موقع تنزيله هنــــــــا

وما زلنا في انتظار Mimic النسخة الكاملة

يا شباب ...

أخي العزيز smartart كيف حالك

أذا اردت البحث عن برنامج تم عرضة سابقا في هذا المنتدى الرائع ولكنك لا تتذكر الوصلة فقم بعمل بحث عن اسم البرنامج في وصلة البحث فوق وأكتب أسم الشيء اللذي تريدة يعني أكتب
        poser
        وسوف يعطيك أكثر من موضوع فيه من الوصلات ما يجعلك تحتار بينها
        تحياتي لك اخي
        نداء القلب الى القلب
        ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
        ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
        ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم

شكرا لك اخي د نت ,انا وجدت وصلة لموقع يعطي ديمو من خلال المنابر 12 ميجا تقريبا ,ما كنت اعلم انو موجود البرنامج كامل ,ولكن دائما بوجودكم نستفيد اكثر ,وشكرا لك اخي 3د مان ,على الوصلة ,وانشاء الله تجدون mimic اللي تبحثون عنه . والسلام .
          بسم الله الرحمن الرحيم
          واذا قرأت القران جعلنا بينك وبين اللذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا
          صدق الله العظيم

http://www.youtube.com/watch?v=Z1TOc...eature=related

يا شباب .. من يعرف ؟؟

الطلب هذا عاجل والله ..

ساعدونا الله يفتح عليكم ..

الحمدلله .. الحمدلله

أبشركم يا شباب .. وجدت البرنامج ديمو .. ومعه الكراك حقه

التفاصيل لاحقا ان شاء الله

أخي العزيز 3D MAN

والله انك فرحتني اخي بما أخبرتنا به أرجو منك ان تضع الوصلة الخاصة للبرنامج مع الكراك
                تحياتي لك اخي العزيز 3D MAN
                نداء القلب الى القلب

أبشر أخي الكريم د. نت وكل رواد هذا المنتدى الرائع

ولكن عجزت أن أجد مكان يوفر مساحة مجانية لكي أضع لكم الملف، حيث أنه لا توجد لدي رابط له على النت

أرجوا منكم إرشادي على مكان مجاني لكي أضع لكم الملف، حجمه تقريبا 8 ميجا

تراه برنامج ما يتعوض

شكرا لكم

اخي ممكن اني اسااعدك

اخي العزيز ممكن اني اسااعدك بتنزييله على الموقع الي عندي و لا اعرف كيف سوف احصل عليه منك و لكن ايضا تستطييع تنزييله على الموقع التالي

www.angelfire.com

و ان شاء الله يفييدك اخي و انا بالخدمه فقط اتفق و انا جاهز انزله للشبااب .
                    مواقع أفتخر ببرمجتها
                    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

أخي العزيز 3D MAN شكرا لك من الاعماق

حقيقة لا أعلم كيف هو الحل ولكن اخي الوحيد القادر على حل هذه المشكلة هو الاخ العزيز MAX BOSS فأرجو منه الدخول ومساعدتنا

كما اني سمعت مرة عن موقع يعطيك 15 ميغا أضافية بامكانك أن تنشئ بواستطة صفحة خاصة لك ارجو ان يفيدك رغم اني لم اجربة حاول تجربته وموافاتي بالنتيجة وانا على أحر من الجمر

www.jeeran.com

تحياتي لك اخي وانا بالأنتظار
                      نداء القلب الى القلب

إخوتي الأحبة

أشكركم كثير الشكر .. الحمدلله تم تحميل البرنامج ، وهو الآن جاهز ينتظركم لتحملوه.

شكرا أخي MAX BOSS فقد استخدمت الموقع الذي ذكرته، فقام بالواجب

وشكرا لك أنت أيضا أخي Dr. net

ولكن الله يعينكم على التحميل لأني أعتقد أن الموقع بطيء شوي.

والحين بلاش كلام زيادة .. و حـــــمــــــــــــــلــــــــــــــــــواااا فـــــــــــــــــــــورااااااااااااا :

Mimic الديمو ( 7.64 ميجا ) : هـــــــــــــنـــــــا

والــــكـــــــراك ( 60 ك ب ) : هـــــــــــــنـــــــا

ملف التعليمات ( 1.85 ميجا PDF ) :
                        هـــــنــــــــــا

والآن و ريثما يتم تحميل البرامج .. أحب أن تقرأو هذه المعلومات :

1- طبعا البرنامج معروف أن وظيفته هي عمل تحريك لفم الشخصيات المعمولة ببرنامج Poser بك.phpل سهولة، حيث ما عليك سوى أن تسجل الكلام المطلوب ( ولكن بصيغة PCM فقط )، ثم تستورده في ميمك، وتكتب الكلام الذي سجلته كتابة بالإنجليزي ( لأنه يحسن العملية حسب كلام البرنامج )، ثم تدع البرنامج يقوم بالباقي.

2- محدودية الديمو تكمن في أنه لا يسمح لك سوى بإستخدام ملفات الصوت التي تأتي معه، ولا يسمح بغيرها. ولكن مع الكراك .. ياسلام على الكراك .. استخدم أي ملف صوت تريد ( لا تنسوا، PCM )

3- الموقع الذي حملت عليه الملفات غير مضمون الإستمرارية، وأخشى أنهم يتفحصون الملفات لديهم، وأولا بأول يمسحون ما يخالف شروطهم ، لذلك عليكم بأخذه سريعا.

4- الكراك سوف يسألك عن مكان ملف Mimic.exe بعد ما تكون عملت له تنصيب .. فأرشده إليه .. ودعه يـربــيـــه

5- البرنامج من قوته أنه لا يكتفي بتحريك الشفاه فقط، بل و تعابير الوجه و حركته بما يناسب الكلام المنطوق .. عجبي

6- ولمن أراد شرحا مصورا لكيفية استخدام البرنامج، فعليه بزيارة موضوع "Poser بالفيديو" للكاتب Mr D جزاه الله خيرا .. حيث منه قد عرفت البرنامج:

هـــنــــــا

والسلام عليكم ورحمة الله
                        التعديل الأخير تم بواسطة 3D MAN; 01 / 07 / 2002, 08:31 PM.

شكرا لك اخي العزيز 3D MAN لمجهودك الرائع

وأتمنى أن يستمر الموقع ليوم الخميس حتى أكون موجودا في البلد وألا ذهب كل شيء هباء منثورا

تحياتي لك اخي وتمنياتي لك بالتوفيق
                          نداء القلب الى القلب

اشكرك اخي و انا نزلتهم

اشكرك اخي العزيز و انا نزلتهم و الان سوف ارفعهم للموقع و ان شاء الله احط اللينكات للشبااب و هم بنزلوه من هناك لكي لا يكون هناك ضغط و لا يسكر الموقع
                            مواقع أفتخر ببرمجتها
                            :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

الله يبارك فيكم إخوتي ..

وأنا في الخدمة .. وفي خدمة هذا المنتدى الرائع و أعضائه ..

وياريت نقدر نسدد جزء من الدين اللي علينا لهذا المنبر الغالي ..

تحياتي للجميع.

يعمل...
                              X