Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلل في شكبة المحترفين تبع اخونا الحسني ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خلل في شكبة المحترفين تبع اخونا الحسني ؟

شبكة المحترفين يحجبها الفايرفوكس ؟؟!! وقوقل ايضا عند البحث عن الموقع عن طريقه ؟

تحذير- قد تضر زيارة هذا الموقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

إليك بعض الاقتراحات لبحث أكثر جدوى:
    أو يمكنك المتابعة إلى http://www.pros3d.com/ على مسؤوليتك الخاصة. للحصول على معلومات تفصيلية حول المشكلات التي تم العثور عليها، تفضل بزيارة صفحة التشخيص للتصفح الآمن لهذا الموقع الخاصة بـ google.

للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الحماية من البرامج الضارة عبر الإنترنت، يمكنك زيارة stopbadware.org.

إذا كنت تمتلك موقع الويب هذا، يمكنك المطالبة بمراجعة موقعك باستخدام أدوات مشرفي المواقع. تتوفر المزيد من المعلومات حول عملية المراجعة على مركز مساعدة مشرفي المواقع الخاص بـ google.
    نصائح مقدَّمة من

صفحة التشخيص للموقع www.pros3d.com

ما حالة الموقع www.pros3d.com في الوقت الحاضر؟
    هذا الموقع مدرج في قائمة المواقع المشكوك فيها - وقد تؤدّي زيارته إلى إصابة جهازك.
    تمّ إدراج جزء من هذا الموقع في قائمة المواقع المشكوك في نشاطها 1 مرّة (مرّات) خلال الأيام الـ90 الماضية.
    ماذا حدث عند زيارة google هذا الموقع؟
    تمّ اختبار 1 صفحة (صفحات) على هذا الموقع خلال الأيام الـ90 الماضية، وقد بلغ عدد الصفحات التي تسبّبت في تحميل برمجيات خبيثة وتثبيتها من دون موافقة المستخدم 1. آخر مرة زارت فيها google هذا الموقع كانت بتاريخ 2009-06-04، وآخر مرة تمّ فيها العثور على محتوى مشكوك فيه على هذا الموقع كانت بتاريخ 2009-06-03.malicious software includes .
    يبلغ عدد المواقع التي تستضيف برمجيات خبيثة 2، من ضمنها clifedo.net/, openstats.info/.
    يبلغ عدد المواقع التي تبدو كأنّها تعمل وسيطًا لنقل البرمجيات الخبيثة إلى زوّار هذا الموقع 1، من ضمنها المواقع clifedo.net/.
    This site was hosted on 1 network(s) including as11798 (bluehost).
    هل يعمل هذا الموقع وسيطًا لنقل البرمجيات الخبيثة، متسبّبًا في انتشار المزيد منها؟
    لم تظهر أي علامات، خلال الأيام الـ90 الماضية، تدلّ على أنّ الموقع www.pros3d.com يعمل وسيطًا لنقل البرمجيات الخبيثة إلى مواقع أخرى.
    هل استضاف هذا الموقع برمجيات خبيثة؟
    لا، لم يستضف هذا الموقع برمجيات خبيثة خلال الأيام الـ90 الماضية.
    كيف حدث هذا؟
    في بعض الحالات، يضيف أطراف خارجيوّن برمجيات خبيثة إلى مواقع موثوق بها، ممّا يتسبّب في إظهار رسالة التحذير.
    الخطوات التالية:

وهذه من الفايرفوكس

reported attack site!

This web site at www.pros3d.com has been reported as an attack site and has been blocked based on your security preferences.

Attack sites try to install programs that steal private information, use your computer to attack others, or damage your system.

Some attack sites intentionally distribute harmful software, but many are compromised without the knowledge or permission of their owners.

هذه مشكل و أظن أن الأخ الحسني سيحلها عما قريب
    بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

ربنا يوفقه إن شاء الله
      الرسالة دي سيئة فعلا وليها ردود أفعال غريبة .........
      شكرا للإحاطه ....

Scan yours ftp files with any antivirus

يمكن احد اخترق الموقع ولغم الصفحة
          ونصيحة للشباب لا تستخدم متصفح مايكروسوفت لانه ملئ بالثغرات
          انصحكم بالفيرفوكس
          ((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم))
          uid=0(root) gid=0(root) groups=0(root

أمر غريب فعلاً الله يستر .. سأقوم بمراسلة الإستضافة وأرى ما المشكلة ..

شكراً للتنبيه وجزاك الله خير ..

وجدت أيضًا رسالة خاصة من الأخ شادي بنفس الموضوع .. فجزاكم الله جميعاً

انا عارف من السبب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              هذول جماعة المايا والسينما مافي غيرهم يبون يخربون علينا احد افضل المواقع المختصه في الماكس ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة wilson2004 مشاهدة المشاركة
                scan yours ftp files with any antivirus
                كيف أعمل فحص ؟ وبأي برنامج ؟

أخي برو إكس بي : ممكن وليه لا كل وارد

بدأت بمهمة الفحص .. الله ييسر الأمور ..

جاري تنزيل الموقع كامل على الجهاز ومن ثم فحصه ..

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني مشاهدة المشاركة
                    بدأت بمهمة الفحص .. الله يير الأمور ..

جاري تنزيل الموقع كامل على الجاهز ومن ثم فحصه ..

الله يعينك اخي الحسني ويوفقك
                    ((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم))
                    uid=0(root) gid=0(root) groups=0(root

أخي الكريم الحسني
                      أنا بحثت عن المشكلة في جوجل وطلعت من سببين
                      1- متصفح الفيرفوكس
                      2- موقع جوجل
                      والأتنين متصلين ببعض , والحل انك تراسل موقع جوجل عشان تعرف منه الثغرات اللي عندك في الموقع وبعد كدا تمسحها ...

ودا اللينكين اللي أنا قرأتهم ....

http://support.mozilla.com/tiki-view_forum_thread.php?comments_parentId=99702&forumId=1

http://forums.mozillazine.org/viewto...?f=23&t=646207

وفقك الله اخي الحسني لحل هذه المشكله ...

اه صحيح أنا لما جربت أخل الموقع من على الانترنت أكسبلورر لم تظهر الرسالة مش عارف دا معناه أيه ...........

الله يبارك فيكم إخواني LEE_ROK و houdhxp

أخي houdhxp :: أنا مثلك لاحظة ذلك .. أن فايروفوكس هو من أخرج المشكلة أما اكسبلورر لم يظهر شيء

سأقوم بمراسلة جوجل إن شاء الله

أخي houdhxp ما هي خلاصة الكلام في الرابيطين التي وضعتها ؟

اخي الحسني كيف تنزل الموقع ياعني تعمل للمواد كلها دوان لوود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي الحسني هذا خلاصة الكلام :

لو انت مالك الموقع يبقى حتبعت طلب لـ Google Webmaster Tools.

ولو عايز تعرف معلومات أكثر عن اللينك اللي انت حتقدمة في الموقع السابق يبقى اللينك دا Webmaster Help Center.

ودا واحد بيشرح اللي حصل معاه بعد اما بعت للـ hosting service اللي مشترك فيه :

I called my hosting service and they help us through it. Now when I do the search it goes directly to the site. However that being said if Google feels that they want a safe web they need to provide a tow way street or they'll go th way of Atari.

ربنا يوفقك أخي الحسني .... ولو فيه أي حاجه أقدر أساعد بيها أنا جالس ع النتدى النهادره .....

يعمل...
                              X