Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسف لكن دقت درعا بالادارة المتفككة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي badr_douah لا اسمح بان تلوم اخي ضام لانه من اعز اصحابي حتا لو لم اتكلم معه بشكل خاص و انت لست صديقي بل انت اخي ولد بلادي وميك لعا كحل الراس راع غير مزلوط راك فاهم واعتدر باسكمك للاخ ضام و اقول له كلنا اخواة وارجو ان لا يلوم احد احد في موضيعي حتا لا نخرج من اطار الحوار الدموقراطي الشريف تحياتي والله يغبر شقوف هم كلهم قولو امين
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

الله يهديك بس جالس أقراء موضوعك وإنصدمت من الصورة وخفت أكمل أحسن ما أشوف شي مو ضروري الحمد لله في منديل يغطيه
      تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

اخي سفيان حياك الله وبياك ...

ربما قد اصبت او أخطئت فيما تفضلت به ...لكن تبقى هي وجهت نظر نحترمها ونقدرها عزيزي الكريم ...

... سأعطيك مثال ..

لو نظرت الى رسم بياني خاص بعمل اي شركة او وزارة او موسسة او حتى سوق الاسم للاحظت ان هناك فترات متباينه

في مراحل الانحدار او الصعود وهذا شي صحي وطبيعي جدا ... فهذا الشي ينطبق على موقع المنابر فلو تعمل رسم بياني

افتراضي ستقتنع بما قلته وستشاهد الصعود في 2007 والنزول في 2009 على حسب تقييمك للموقع ...

تحياتي . . .

شكرا أخ سفيان على الرد أنا فقط حاولت أن أنبه لكي لا يقلب مسار الموضوع
          الله يهدي الجميع
          portfolio
          blogspot
          و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
          .::no pain no gain::.

حياك الله أخوي الرهيب

وجهة نظر جيدة ولكن ارى انك حملت المشرفين كل العبئ وتجاهلت واجبنا نحن الاعضاء فعلينا ايضا ان نساهم فى هذا الامر

اخى الصورة التى وضعتها لا تجوز خاصتا فى منتدى فيه الكثير من الاناث

بارك الله فيك

اول شي تم ازلات الصورة كانت صورت اطلس وانا احب هده الشخصية جدا بس للاسف دي اكتر صورة حشما له والله يهدي اليننين

1 anime.van الي معاش ولا كان الي يصدمك

2 فل تحيو معي الاخ ALSWEEDY على كلامه الموزون المشكلة اني غيور جدا على المنابر والكرة اني لا احب ان ارا الرسم البيني له الا عندما يرتفع فانا اريد الرقي به لاعلى المستويات تحية كبيرة علا كلامك الموزون

3 badr_douah اتمنى ان لا تكون غضب مني بسبب ردي الماضي لقد كنت غاضب وكتور الاهائج بسبب تراكم الموضيع الممنوعة والتي تادي الاعضاء وراك عارف مغاربا حتا الموت

al-nibras4 والله انت راجل عسل لما حشحن الموبيل حديك رنا تحياتي

5 اخي eslamafify معك حق وتم ازالة الصورة رغم انها ليست بالشيء الكتير ورغم اني ارا ان الانات لن يدخلو هدا الموضوع اعتقد هم مشغلين باعداد العشاء ههههههه امزح

و الخلاصة من هدا الموضوع انه علينا نحن ايضا كاعضاء ان نساهم في ازلت الموضيع المخلفة ولكن لا يجوز للمشرفين ان يضلو نامين اطلبهم بوضع موضوع قونين في كل قسم معا وضع عقبات يحس بعا العضو ويخاف على عضويته وانا من هنا اعلن اني عندما سارا اي موضوع او رد مخالف سابلغ عنه وساتبعه حتا يحدف واطلب هدا ن كل م يصتطيع تحياتي

... العشاء يهدء الاعصاب...

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

موضوع شيق اخي شكرا لك : )
                  دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                  دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

دع عنك لومي إن اللوم إغراء ... وداوني بالتي كانت هي الداء
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
                      اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
                      ..

المشاركة الأصلية بواسطة badr_douah مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم الله يهديكم أخ ضام لاتحاول تفرض رأيك بقوة الأخ سفيان له رأي ويجب إحترامه فهاته المواقف هي التي تقلب مسار المواضيع
                        الإحترام المتبادل إخوان تذكروا الله يهديكم
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخي بدر.

انا لم افرض على اخي سفيان شيئا وإن كان فهم مني ذلك فأنا اعتذر.

وبالعكس موضوع الأخ سفيان مهم جدا وهناك ما سبب ضعفه بشكل كبير.

كانت لهجة الموضوع حادة جدا ولاذعة واعتقد اخي سفيان يعرف ذلك.

كتابة الموضوع اختلطت فيه اللغة الفصحى واللهجة المحلية ويصعب على الكثيرين فهمها.

لذا طلبت من اخي وعزيزي ان يذهب ويرتاح قليلا ويعود لتكون اعصابه قد هدأت ويعالج الموضوع

بحكمة.

اشكر لك أخي حرصك على بقاء الموضوع سالم المضمون.
                        ========================

أخي سفيان اشكرك شكرا جزيلا على دفاعنك فأنا اعتبرها شهادة محبة وإخلاص منك لي.

سر في حفظ الله ورعايته ووفقك الله لكل خير.

ردي فوق قد يوضح ما اقصد.
                        مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

ضام

معك حق فانا تعمدت الحدا ليصل الموضوع بشكل واضح انه خطير المضمون ويهدد الامن والاستقرار واختلاف الغات لايفسد للود قدية هههههه اقسد اني احول ان وصل المضمون بشتا الطرق وشكرا لك

اخي اكتم اتبرك اكتر مشرف نشيط في المنابر كلها واطلبهم باعطايك لقب المشرف النشيط

سيرة حياتي باختصار

رقم الهاتف

00212601949253

السلام عليكم يا جماعة أخ ضام لم أكن أدافع عن الأخ سفيان فقد كنت أحاول أن أحول دون تغير مسار الموضوع هي مسألة نصح لوجه الله لا غير فلا يفهمني أحد منكم بشكل خاطئ أرجو أن تكونوا قد فهمتموني
                            portfolio
                            blogspot
                            و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى الْمُؤْمِن لِلْمُؤْمِنِ كَالْبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضه بَعْضًا صدقت يا رسول الله و ابلغت الرسالة و اديت الامانة
                            .::no pain no gain::.

اخوي سفيان وراك معصب؟

اكثر مواضيع المقارنة بين البرامج والاعضاء استهبال

بس انت تقلب الموضوع جدي
                              ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

أخي سفيان الموضوع بالنسبة لي صائب و أحييك تحية مجد و أنفة عليه فكلامك صحيح و أعتذر أخوي إن كنت قد خالفت القانون يوما و أتمنى من المسؤولين بهذا المنتدى معاقبتي معاقبة صارمة على أية حركة لطائشة مني أرجو أن تعاملون بأقسى طريقة و بالنسبة لموضوع قوة المنابر و الضعف فأنا أرى السبب وجيها بعض المشرفون لا يقومون بعمله على أكمل وجه و أخي أبو بدر أحترمه كثيرا و لكن صراحة أنا لا أرى أنه هو المقسر فمهمة الإشراف تخص إخواني المشرفين و أعضاء المنتدى و لكن اختيار المشرف هو ما يجب على الأخ أبو بدر فمثلا إذا وقعت مشاجرة في قسم البلندر يجب على الأخ محمد طايع التدخل و إذا بقعت مخالفة في قسم ورش عمل مسابقات يتوجب على الأخ الحسني التدخل أما كما قال بعض الإخوة بعد احترامي أن المشرفين غير قادرين على تغطية المنتدى أجيبهم بلا المشرفين قادرين على تغطية كل مشاركات المنتدى و هذه مجرد مسألة تنظيم لا أكثر فمثلا في مقابلة كرة القدم لماذا يغطي اللاعبون الملعب كله و عددهم 22 لاعب مقابل مساحة كبيرة هنا تظهر مسألة التنظيم فإن اعتبرنا مدير المنتدى هو الحارس و إن طرد لاعب وسط واحد و أقصد غاب مشرف واحد دخلت الكرة إلى الدفاع و إن حصل خلل أو تقاعس المدافعون وصلت الكرة إلى الشبكة لا محالة ما أريد تأكيده أن إدارة المنتدى هي مسألة تنظيم
                                و أريد أن أظيف حتى تعود المنابر إلى نشاطها فأرجو إعادة مناقشة تنظيم المشرفين و توزيعهم على الأقسام بحيث يراعا عدم التفاوت في التنظيم
                                بلاد الحر طبتي يا بلادي *** ملاذا طاب عيشك في فؤادي

blender for ever

يعمل...
                                X