صفحة 1 من 4 1234 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 66

موضوع: ما طبيعة عمل كل منكم ؟

ردود: 66 | زيارات: 3923
  1. #1

    ما طبيعة عمل كل منكم ؟

    السلام عليكم ..

    فكرت بطرح هذا الموضوع مرات عديده ولكن خفت ان يكون التفاعل قليل فيه ..

    والان تشجعت على فتحه ..

    ما هي طبيعة عملك ؟
    وماذا تعمل ؟
    وهل ترى عملك مناسبا بالسبه لك ؟
    وهل تحس ان وظيفتك تؤثر على حياتك الشخصيه ام العكس ؟

    سأبدا بنفسي :

    اعمل في مؤسسه في الرياض

    اعمل كمصمم ثنائي الابعاد على الفوتوشوب والكورل درو
    وقريبا سأعمل ايضا ثلاثي الابعاد .. ويتضاعف المرتب
    وربما اعمل بعدها في الموشن جرافيج ويتضاعف المرتب ثلاثة مرات


    ارى عملى مناسب جدا لي وخصوصا انه في المجال اللذي احبه ودائما اتطلع الى ان اكون افضل


    في رأيي اي وظيفه تؤثر على الحياه الشخصيه وخصوصا انني مازلت ادرس واقاسم الوقت بين المذاكره والعمل


    الان جاء دوركم

    بالتوفيق

    Nader nabil
    My portfolio


  2. #2
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته,


    ادرس و أبحث عن أجابات عن بعض الأسئلة

    أحب التكنولجي و التطوير
    توكل على الله تباركت اسمائه و تعالت صفاته و من هو على كل شيء قدير


    وفي البخاري 5/2299 قال سعيد بن أبي الحسن للحسن : إن نساء العجم يكشفن صدورهن ورءوسهن ؟

    قال : اصرف بصرك.


    Think Smarter AND Work Harder

    Study hard...

  3. #3
    بالتوفيق أخي نادر
    أن مازلت أدرس ولم أنهي بعد المرحلة الثانوية
    لكن في العطلة أعمل في مقهى الأنترنيت بعض المرات بيع منتجات كالفواكه أوالأحدية الرياضية حسب المزاج
    لكن العجيب في الأمر أن دلك يكسبك خبرات ومهارات جديدة في الحياة فابدون تجارب أواحتكاك لايتقدم المرئ


    لكن هدفي الدي أتطلع اليه وأتمنى من الله أن أصل اليه أن أصبح مصمم محترف 3دي وأن أعمل في هدا المجال
    شكرا على الموضوع القيم
    الله أكبر من أي شئ


    ...................................................

  4. #4
    ماشاء الله .. اعمال جميله حتى الان .. \
    Nader nabil
    My portfolio

  5. #5
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    طالب في الجامعه .,. غداً سيتاح لي إختيار التخصص و بإذن الله سأكون مهندس حاسب أو مهندس شبكات (هذي تحديدها بعد 3 سنوات من الآن) و إن شاء الله أبقى عضو نشيط في المنابر

    الهدف الذي أصبو إليه حالياً أو الوظيفة التي سأعمل بها في الصيف ستكون سر حتى أحصل عليها فعلياً

    شكراً ع الموضوع الجميل
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    ماشاء الله عليكم ..
    اعمل معلمة اطفال (رياض اطفال) في جده .. والان عندي اجازه ..هههههههههه ..
    احب عملي كثيرا .. واحب الأطفال .. اتعلم الماكس من اجل تطوير ثقافة الاطفال عن طريق افلام الكارتون (يامسهل يااارب)
    نفسي اكون سفيرة طفولة (احد عنده واسطه)!!هههههه .. امزح لازم اكون.. لكن بمجهودي

    بالتوفيق للجميع ................

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية 7amoudy
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    لبـــــــــــــــــــنان
    العمر
    28
    ردود
    239
    انا انتهيت من المرحلة الثانوية و انتظر بدايتي في المرحلة الجامعية... انا اتمنى ان اتخصص في الهندسة المعمارية.. ولي طموح كبير في هذا المجال....^_^ فأنا اتعلم التصميم الثلاثي من الآن.... واتمنى الوصول الى هدفي....

  8. #8
    في الحقيقة الموضوع شيق ... وبالتوفيق يا شباب

    انا اعمل رجل أعمال في مدينة جدة ولله الحمد بين التجارة والسفر وفى الوقت الراهن أعطى اهتمام كبير بالماكس كمجرد هواية اطمح في تحقيق النجاح ولكن على قول المثل صاحب صنعتين كذاب لا يوجد وقت فكرت أن أجد مدرب خاص وليس عن طريق المعهد . لدى خبرة واسعة في الفوتوشوب ولله الحمد
    اعشق التصاميم بشتى أنواعها أحب الحياة الهادئة مقسم وقتي على أقسام انتهى من الماكس وسوف أسافر إلى الخارج لدراسة التصميم الداخلي لغرض فتح مشروع تصاميم داخلي متكامل من انميشن إلى عرض إلى تصاميم منازل .

    وهذه نبذة بسيطة عن حياتي ...

  9. #9
    عضو جديد
    صور رمزية بو أسامة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    سلطنة عمان
    العمر
    27
    ردود
    31

    حلو الموضوع بجد ^_^

    أنا طالب في الثانوية العامة ولازلت أمتحن الفصل الثاني ... اليوم كان ثاني إمتحان وبخلص تاريخ 24 ..

    أدعوا لي بالتوفيق ....

    لي خبرة 4 سنوات بالتو دي .... وأكتشفت هذا المنتدى الرهيب من فترة وقررت أدخل عالم الثري دي في هذه الإجازة... وسأعرض أعمالي التو دي قررررريبا جدا ...

    أتمنى أن اكون مصمم تو دي أو ثري دي في شركة كبرى تتيح لي أن أبدع فيها ...

    ولكن للأسف هذا التخصص غير موجود لدينا سوى في كليات خاصة ومعاهد تكون دراستهم ليس بالمستوى الطلوب ....

    لذلك سوف ألتحق - إن شاء الله - بجامعة قوية وسأتخصص في الهندسة المعمارية نظرا لقربها من إهتماماتي ...

    أتمنى ما أكون طولت ... بس الموضوع عجبني ....

    تسلم يد طارحه ...
    B u O s a m a

    D r. A R C H I T E C T

    NOoo one really knows of my ~ PAIN

  10. #10
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شكرا أخي نادر على الموضوع

    كما يعلم أغلبكم أنا مدرس رياضيات ... متفرغ للتصميم في الجهة التي أعمل معها ...

    أحب الرياضيات ومقتنع بمقولة دافنشي : " إن أي تحريات إنسانية لا يمكن أن تكون علمية ، ما لم تجتز اختبار البرهان الرياضي "

    بالطبع أحب عملي الآن في التصميم وابتعدت قليلا عن الرياضيات ...

    مهم جدا أن يكون الإنسان مقتنعا بعمله ... سيقبل عليه بحب وعطاء وإخلاص ...

    أما إن كان العمل لانتظار نهاية الشهر والحصول على الراتب ... فسيكون العمل عبئ على صاحبه وصاحبه عبئ عليه ...
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  11. #11
    السلام عليكم
    انا طالب و اعمل في مجال تصميم واجهات المواقع ( عمل فرعي )
    و الحاسوب عندي هواية و متعة
    و الحمدلله انا مرتاح في عملي لأنني اعمل عندما أريد... ( مزاج )
    و بالنسبة للراتب انا بتحاسب على كل تصميم بعملوا ( يعني مش راتب شهري )
    و هذا جيد لطالب مدرسي قرب ينهي الثانوية العامة

  12. #12
    بالمناسبة استاذ اكرم توم
    هذه اول مرة اعلم بها انك تعمل في مجال التدريس

    وماشاء الله عندك الوقت لتجمع بين التدريس و العمل على الكمبيوتر

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية A.yousf
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    ردود
    3,301
    عملي غير دراستي
    انا حاليا ادرس تجارة ولكن بحول منها ان شاء الله
    شغال في شركه مصمم 3دي وكمان بشتغل مبرمج
    وفي العصر بشتغل خيال هذه هوايتي التانية بعد التصميم
    طبعا بدون راتب
    www.DEEPEFFECTS.COM

    أخوكم عبد الرحمن يوسف

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503
    طبعاً ماخلصت دراستي وقفت في الإعدادي

    والسبب إني كنت مستلم الشارع الفرعي من حارت أبوكلبشه
    والحمدلله كلها كم سنة وإتطورت ومسكت الشارع الرئيسي حارت أبو كلبشه وحارت أبو كشكه
    وكمان صحبي أبوهاجوس مستلم حارت خش ولاتعود ويعني مضبط الحارة كلها
    وطبعاً المشكله تواجهنا بعض العوائق مع تجار الأسلحة والبانجو وابوهلال وهذ الحركات الحلوة
    لكن الشغل كلوا تمام
    ونصيحة لاتضيعوا عمركم في الوظائف وتجيبوا لنفسكم الفقر وكثر الهم
    انتشروا في الشوارع وأول إسبوع تركب أحسن سيارة وتشتري فله وكلوا عال العال هههههههههه






























    لا لا أمزح
    شغال في الجريدة مع الآسف ههههههههههه

    تسلم ياصديقي نادر على الموضوع الرائع
    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نادر ندوره معاينة الرد
    اعمل في مؤسسه في الرياض

    اعمل كمصمم ثنائي الابعاد على الفوتوشوب والكورل درو
    وقريبا سأعمل ايضا ثلاثي الابعاد .. ويتضاعف المرتب
    وربما اعمل بعدها في الموشن جرافيج ويتضاعف المرتب ثلاثة مرات



    على ما أذكر بأنك قلت في مواضيع أخرى بأن عمرك 13 سنة
    كان أخرها يوم أمس
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  16. #16
    شكلوا حياتك فياعة من الآخر يا Boo Too
    بتذكرك انتى كان يشكوا منك الجيران
    الساعة 3 الليل جاي مع الشلة و السستم شغال آخر صوت

    بالمناسبة قديش سعر الحشيش هذه الايام يا دكتور وبطريقك اسئال عن البانغو
    مشكور

  17. #17
    ما عليك يا معلم anime.van
    الوقت بيمشي بسرعة
    انا البارحة كان عمري 10 سنين و اليوم 15 سنة ( بعرفش كيف )

    بس في النهاية كانت المراية تالفة بتجيبك صغير لهيك صرت 15 على السريع

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية anime.van
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    بلد الإسلام أوطاني
    ردود
    2,756
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الدعيجي معاينة الرد
    ما عليك يا معلم anime.van
    الوقت بيمشي بسرعة
    انا البارحة كان عمري 10 سنين و اليوم 15 سنة ( بعرفش كيف )

    بس في النهاية كانت المراية تالفة بتجيبك صغير لهيك صرت 15 على السريع
    ههههههههه
    يعني هذا الموضوع لا يعتمد على المصداقية
    ويستطيع أي واحد يدخل ويألف بمزاجه
    طيب بترككم براحتكم
    تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995


    إكساء شخصية لوفي
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

  19. #19
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    اخوي نادر في اي مؤسسة تعمل
    ......................................

    انا طالب 3 متوسط وقريب بتجي العطلة الصيفية وانا ودي اشتغل في اي مؤسسة للتصميم 3d

    لكن للحين ماجاني اللت طلب واحد اني اشتغل في المجال التصميم لشركة الدعاية والإعلان بس في ابها >__<
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  20. #20
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    أعمل صحفيا في إحدى القنوات التلفزيونية

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل