Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Demo فيلم (Activity) آخر أعمالي (العمل يحتوي على إيقاع)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Demo فيلم (Activity) آخر أعمالي (العمل يحتوي على إيقاع)

أحب أحيي أعضاء المنابر جميعاً ..

أقدم لكم آخر أعمالي
    (Activity)

تقنية التصوير : Dvcam
    المعدات المستخدمة : شاريوه .
    مدة العمل : 15 دقيقة "لكن العرض 5 دقائق"
    بالنسبة للعمل هناك بعض مقاطع العمل فكان عداد التاريخ ظاهر فيها وتم تعديله ولكن النسخة المعروضه لديكم غير معدله - أيضاً الإضاءة ..
    بالنسبة للموسيقا التصويرية فهي ايقاع نشيدة قم وحيداً الي مايبي يسمع يكتم الصوت وخلونا من المناقشة في هذي الأمور ..

أتمنى تتحفونا بنقدكم الهادف ...

http://www.youtube.com/watch?v=LlwG5ql9eJ8

عبدالعزيز
    حبيبي .. واصل مشوارك وراجع !
    For Cinema Group

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* لن اتكلم عن ظهور التاريخ ...
    ملاحظاتي /
    ان في بعض المقاطع كان صوت الايقاع مقارب لصوت المعلق ...اشوف ان من الافضل ان يكون صوت المعلق اعلى .

- واذا تبيني ادقق : عند الثانية 8 كان المشهد باهت .. وفجأه صارت الالوان عادية .. ما أدري هل بسبب اليوتيوب او من عندك .

واعجبني ان الفيديو أخذ طابع الفيديو كليب في البداية والنهاية .. وحلوة فكرة تعليق الصور .. اللي تدل على الانجازات اللي عملها هذا الشاب

عمل جميل واتمنى لك التوفيق ..

عندي سؤال نوعا ما ( ... ) : شنو يعني بروموشن .. اسمع فيها ولا اعرفها ؟

شكرا

شكراً لك عزيزي المصور جي ..

بالنسبة للتاريخ أوضحت في البداية إنه غير موجود في نسخة العرض النهائية ..

أما صوت التعليق مع الموسيقى التصويرية فربما في بعض المشاهد طغى أحدهما على الآخر ..
      لكن بالنسبة لي واضح وكويس ..

اما البداية ظهور لون أبيض فيبدو لي إنها من اليوتيوب لأن النسخة عندي مافيها أي مشاكل ..

وبخصوص البروموشن promotion يقصد به نسخة الترويح أو الإعلان أو الديمو أو الترايلر الي تبي ..
      دمت بود عزيزي ...
      For Cinema Group

شكرا لك هلى التوضيح
        بس .. عدد المشاهدات كثرت وما شفنا الانتقادات ؟؟

براآفو حبيبي عبدالعزيز..

فيه لقطات كثير حلوة بمشهد الصور ماشاء الله عليك ايضا اختيارك للباك قراوند كان حلو صراحة.. واختيارك للوكيشن موفق .. واختيارك للتفاصيل الي بمشهد الصور كان رايق <<الكوب والماك بوك

بس عن عن اذنك عندي ملاحظات صغيرة :

بالنسبة للباك قراوند (الايقاع) ليتك بديته مع بداية دخول الممثل (مشهد الصور) يعني شعار جامعة القصيم يطلع بدون صوت ظهور فيد أسود ثم ينتقل لفيد اسود ثاني لمشهد الصور .
          أعتقد لو لقيتوا شخص انسب وأفضل كرزما من هذا المودلز الي بنفس المشهد يكون أحسن

أيضا صوت المقدم غير مناسب في وجهة نظري .. فيه ناس تحس اصواتهم تجارية <<يعني تصلح لأفلام وتصلح لدعايات وفيه أصوات تحس انها تصلح مع أجواء اسلامية أو أجواء شعبية ..

وبالنسبة للتصوير الفلم الوثائقي جدا كان سيء مع كامل احترامي .. كان يمديك تحول من الفلم الوثائقي لوحات فنية من ناحية اختيارك للقطات .. لكن يبدو ان هذي المقاطع مأخوذه من مكتبة سابقة ؟!

مبدأ خش زوم واطلع وخش زوم واطلع في الفلم الوثائقي هذا ولا أي فلم ولا دعاية ولا بروموشن ..صراآحة ما يعجبني ابد إلا إذا كان زوم محبوك وسريع (فاست زوم ) مثل مشهد الصور .

تمنيت استخدامك لعدسة الوايد انجل .. لانها في مثل هاللقطات تعطي جو رايق .. ( حط معك عدسة او فلتر وايد على الاقل في كل أوردر تطلعه )

اسف ان كنت طولت عليك
          التعديل الأخير تم بواسطة عزيز.com; 10 / 06 / 2009, 06:52 PM. سبب آخر: خطاء بكلمة
          35-16

براافو يا اخي موضوع هو

بارك الله فيك اتمنا لك النجاح

الله يعطيك العافيه

انا بقيم العمل من غير تقييم الجزء التوثيقي وعندي نفس ملاحظات الشباب واحب اضيف التالي :

فيه خطأ فادح ويقع فيه كثير من المخرجين وهو كسر قاعدة الاتجاهات بطريقة مربكه وهذي من اهم قواعد الاخراج....تلاحظون ان اتجاه نظر الكركتر من اليمين الى اليسار طوال العمل ولكن في 2:51 لقطة لليدين مع اللاب وكان اتجاه النظر من اليسار الى اليمين مثل هذا الخطأ سيسبب سقوط العمل في اكاديميات الافلام

الشي الثاني فيه تكرار للقطات

العمل بشكل عام جيد الكواليتي والالوان جيدة بس ذبحني صوت المذيع....للاسف اختيار هذا الصوت لتلاوة التعليق يأخذ من العمل ولا يضيف اليه

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة عزيز.com مشاهدة المشاركة
                براآفو حبيبي عبدالعزيز..
                المشاركة الأصلية بواسطة عزيز.com مشاهدة المشاركة

فيه لقطات كثير حلوة بمشهد الصور ماشاء الله عليك ايضا اختيارك للباك قراوند كان حلو صراحة.. واختيارك للوكيشن موفق .. واختيارك للتفاصيل الي بمشهد الصور كان رايق <<الكوب والماك بوك

بس عن عن اذنك عندي ملاحظات صغيرة :

بالنسبة للباك قراوند (الايقاع) ليتك بديته مع بداية دخول الممثل (مشهد الصور) يعني شعار جامعة القصيم يطلع بدون صوت ظهور فيد أسود ثم ينتقل لفيد اسود ثاني لمشهد الصور .
                أعتقد لو لقيتوا شخص انسب وأفضل كرزما من هذا المودلز الي بنفس المشهد يكون أحسن

أيضا صوت المقدم غير مناسب في وجهة نظري .. فيه ناس تحس اصواتهم تجارية <<يعني تصلح لأفلام وتصلح لدعايات وفيه أصوات تحس انها تصلح مع أجواء اسلامية أو أجواء شعبية ..

وبالنسبة للتصوير الفلم الوثائقي جدا كان سيء مع كامل احترامي .. كان يمديك تحول من الفلم الوثائقي لوحات فنية من ناحية اختيارك للقطات .. لكن يبدو ان هذي المقاطع مأخوذه من مكتبة سابقة ؟!

مبدأ خش زوم واطلع وخش زوم واطلع في الفلم الوثائقي هذا ولا أي فلم ولا دعاية ولا بروموشن ..صراآحة ما يعجبني ابد إلا إذا كان زوم محبوك وسريع (فاست زوم ) مثل مشهد الصور .

تمنيت استخدامك لعدسة الوايد انجل .. لانها في مثل هاللقطات تعطي جو رايق .. ( حط معك عدسة او فلتر وايد على الاقل في كل أوردر تطلعه )

اسف ان كنت طولت عليك

الله يعطيك العافية .. .. بالنسبة للصوت فلا ناقة لي فيه ولاجمل لأنهم ألزموني بالمقدم مع إنه عاااااااادي ..
                الأمر الآخر الفيلم الوثائقي هذا أخذته من مكتبه سابقة بحكم إنه لايوجد لديهم إلا صور لأنشطة السنة الأخيرة ..

بالتوفيق عزيزي

For Cinema Group

المشاركة الأصلية بواسطة benaissadz مشاهدة المشاركة
                  براافو يا اخي موضوع هو
                  المشاركة الأصلية بواسطة benaissadz مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك اتمنا لك النجاح

شكراً لك ..
                  For Cinema Group

المشاركة الأصلية بواسطة عمر النهدي مشاهدة المشاركة
                    الله يعطيك العافيه
                    المشاركة الأصلية بواسطة عمر النهدي مشاهدة المشاركة

انا بقيم العمل من غير تقييم الجزء التوثيقي وعندي نفس ملاحظات الشباب واحب اضيف التالي :

فيه خطأ فادح ويقع فيه كثير من المخرجين وهو كسر قاعدة الاتجاهات بطريقة مربكه وهذي من اهم قواعد الاخراج....تلاحظون ان اتجاه نظر الكركتر من اليمين الى اليسار طوال العمل ولكن في 2:51 لقطة لليدين مع اللاب وكان اتجاه النظر من اليسار الى اليمين مثل هذا الخطأ سيسبب سقوط العمل في اكاديميات الافلام

الشي الثاني فيه تكرار للقطات

العمل بشكل عام جيد الكواليتي والالوان جيدة بس ذبحني صوت المذيع....للاسف اختيار هذا الصوت لتلاوة التعليق يأخذ من العمل ولا يضيف اليه

بالتوفيق

شكراً لك أستاذ عمر ملاحظاتك جيدة وفي محلها ..
                    أما مسألة صوت المقدم فتكلمت فيها ..

For Cinema Group

يعمل...
                    X