Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم جمجمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم جمجمة

السلام عليكم

بعد ان قضيت اوقاتا ممتعة مع المايا ...سوف انتقل الان الى عملاق التصميم بدون منازع....الزبرش..............
    و هذا اول تطبيق لتصميم جمجمة انسان

الله عليك حقا محترف ممكن تعطينا شوي من خبراتك يعني دروس شي ترا المنبر يحتاج دروس ...وارجوك لا تتاخر علينا بالتوفيق

تصميم جيد في انتظار التلوين

جميل يا اخى
        هل استخدمت تابلت ولا الماوس العادى فى النحت

00x00 : شكرا اخي الكريم ...هذا رابط لكيفية عمل جمجمة بالانجليزي ....
          http://www.4shared.com/file/11506475.../skullPdf.html

ouidart : مشككور جدا ...و هذا تلوين بسيط باستعمال matcap bones ..

toxic15987 : تشكر على الكلام الجميل....و بالتأكيد انا استعملت التابلت لأنه بكل بساطة لا يمكن الاستغناء عنها في الزبرش..

ما شاء الله فنان عدت بقوة
            voilà mon msn si tu veux rester en contact avec moi you_cef@hotmail.com

شكرا لك اخ أندلسي ........راجع الخاص

شكرا لك اخي الحبيب والغالي .... على هذا الدرس الرائع ارجو لك التوفيق

الله عليك يااخي mesklil
                  انت فنان كبير فعلا
                  انا تابعت موضوع الك عن محاكاتك لمذيعي قناة الجزيرة والصراحة كان بمنتهى الروعة والابداع
                  اتمنى اوصل لمستواك بجد لاني اعشق تصميم الشخصيات
                  تسلم ايدك
                  وان شاء الله نشوفلك دروس تفيدنا فيها وتكون في ميزان حسناتك

تحياتي
                  نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
                  صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

تسلم يدك استاذ mesklil .

طبعا لا استغراب ما شاء الله عليك فن وتنفيذ قوي دائما .

شكله من زمان ميت الجمجمه مشروخه ...

سلامة عيونك من الشاشه

00x00 : شكرا عزيزي .....و اسف على التأخير في الرد..

لحن الغروب : أشكرك على هذا الكلام الجميل ...و انا لا أعتبر نفسي فنانا على الاطلاق..ربما أصل الى ذلك يوما ما..
                      موضوع صحفيي الجزيرة كان بالنسبة لي تحديا كبيرا ..و لكن الان بعد ان تعرفت على الزبرش اقول انه كان سيكون افضل لو تم به...

والدفيصل: نعم هو ميت من زمان و هدي صورة تثبت لك ذلك ...ههه
                      شكرا عزيزي..

ماشاء الله الله يزيدك

اتوقع انك بتضع الجمجمة تحت قدمي سلفر اللي بجزيرة الكنز ولا لااااااااااااااااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههه
                        :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

السلام عليكم
                          اخوي انا واختي اختلفنا انها رسمة يد اول صورة وليس بعد العمل ؟
                          انا اقول ان اي صورة ممكن نركبها ونعمل عليها صح ؟.؟

بخصوص الابداع قليل عليك كلمة ابداع الله يوفقك

أبومايا : شكرا لك عزيزي ....وأنا كنت أتمنى اتمام ورشة جزيرة الكنز لكن ضيق الوقت حال دون ذلك...ربما في وقت لاحق اواصلها بالزبرش..

شيماء .ع : وعليكم السلام ...هي الصورة الاولى حصلت عليها من كتاب بالفرنسي ...فيه صور مرسومة لجسم الانسان و وبديهي جدا باني اعتمدت عليها قبل العمل ....
                            بالنسبة للسؤال الثاني فنعم يمكن الاعتماد على اي صورة من اي زاويه لكن هذا يرتبط بمهارة المصمم...
                            شكرا لك

يعمل...
                            X