Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وأخيرا كسرت حاجز الخوف وقدرت اصمم شخصية (بس محتاجة لمساعدتكم)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وأخيرا كسرت حاجز الخوف وقدرت اصمم شخصية (بس محتاجة لمساعدتكم)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم جميعا وحشتوني جدا لأني تغيبت عنكم لظروف انقطاع النت

والحمد لله الآن عدت

اثناء انقطاعي عن النت كنت بتسلى وبحاول اصمم شخصية لاني بعشق تصاميم ورسم الوجوه
    وبعد شوية محاولات فاشلة قدرت اوصل لهالنتيجة

النمذجة تمت بالمكعب فقط وبدون بلوربينت

بس عندي شوية أسئلة اتمنى تتكرمو وتساعدوني فيها

بالنسبة للشعر حابة يكون طويل وناعم ونازل لتحت عالأكتاف لكن ماعرفت كيف اعمله
    وحابة اعمل قصة للشعر عالجبين او ماتسمى (غرة) من الأمام تكون قصيرة ونازلة عالجبين .. كيف ممكن اعملها؟ وكيف ممكن اعمل رموش ؟؟

بالنسبة للبودي بينت انا شغالة عالنسخة 11 وحابة اتحكم بحجم الفرشة لكن مش لاقية مكان مقاس الفرشة ياترى وين الاقيه؟ وكيف ممكن اخلي الفرشة على شكل رذاذ نقطي ؟؟
    وياريت لو في عندكم دروس بودي بينت تدوني ياها لاني بجهل هالجزء من البرنامج ونفسي اتعمله...

مممممممم ولسى في اسئلة عشان اخلص هالتصميم لكن أجلها لبعدين 8_8

بأنتظار النقد والأجابات
    وتحية من القلب للجميع

واعتذر على الأطالة

تحياتي

آخر التطورات بعد نصائحكم

التعديل الأخير تم بواسطة لحن الغروب; 13 / 06 / 2009, 07:55 PM.
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

ممتاز اختي الكريمة.. محاولة ناجحة.. انا كمان كان لية محاولة لتصميم شخصية كرتونية لكن فشلت في تصميم العين والانف..
    واصلي .. وفقكي الله

--- سبحان الله وبحمده ----

---------------------------------------------

HP HDX 18 Netbook PC
    Core 2 Quad CPU Q9000 2.0 GHz (4CPU)
    4000 MG RAM
    NVDIA Geforce 9600 GT - 2000 MG
    Windows XP

---------------------------------------------------------
    Maroc Annonces
    Actualités Marocaine et Internatiinal
    al akhbar
    Prix au Maroc

شكرا اخي عالمرور
      وتأكد أنو النجاح مابيجي الا بعد محاولات فاشلة فلاتيأس وياريت تحاول وتورينا شغلك

تحياتي
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

ماشاء الله كل هاد من بوكس
        ماشاء الله
        إحنا خلينا نعرف نسوي كرسي بالأول

على كل عمل موفق وجميل
        ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

محاولة رائعة جدا وستجدين أساليب خاصة بكي وذلك بالممارسة فقط
          ومستني أشوف القصة الجديدة
          تحيــــــاتي

المشاركة الأصلية بواسطة wing zero مشاهدة المشاركة
            ماشاء الله كل هاد من بوكس
            ماشاء الله
            إحنا خلينا نعرف نسوي كرسي بالأول

على كل عمل موفق وجميل
            هلا ابن بلدي
            شكرا عالمرور
            واكيد كل شيء بيكون سهل مع التكرار و الأصرار
            تمنياتي لك بالتوفيق اخي مع السينما الحبيبة
            صفحتي

روعة ايه ده ما شاء الله والله نفسي اتعلم تصميم الشخصيات بس برضه خايف من الفشل و كنت اتمني ان اعملها من مكعب ايضا وللامام باذن الله
              الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
              http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

ماشاء الله جيد جدا
                لكن لي ملاحضة بسيطة لو سمحت طبعا
                تفاصيل الجسم التي يجب ان تنمذج لا تحاولي تغطيتها بالاكساء
                طبعا الاكساء مهم لكن اعطي النمذجة حقها اولا ،
                اسف على الانتقاد لكن هذا لمصلحتك حتى نراك محترفة باذن الله
                موفقة ،،،
                .We are Beginners But There Is A Professional In Everyone Of Us

شكرا اخي midnight99
                  عالمرور والتشجيع

..
                  اخي Platro
                  شكرا للمرور بالنسبة للنصيحة ..بصراحة انا لعدم خبرتي الكافية اضريت اعمل اكساء لأني بودي اركب عظام للشخصية حتى اقدر احركها واقعدها على كرسي بدل ماهي واقفة فقلت لازم الاكساء يكون جزء من نفس الجسم يعني من نفس الكوب ممش عارفة اذا هالشي صح ولا لا لكني عملت هيك حتى تتحرك الملابس مع تحركات عظام الجسم
                  اتمنى اعرف اذا هالشي صحيح ولا غلط واذا عندك فكرة ياريت تفيدني بكون شاكرة الك
                  صفحتي

لم افهم قصدك عن الاكساء ان يكون من نفس الجسم او الكوب ؟؟ ^^

قصدي من نفس الكوب لكن اضطريت مثلا الباس الشخصية بنطال حتى يسهل حركة الارجل لما اركب العظام مش عارفة اذا هالشي ضروري ولا مالو اي علاقة 8_8
                      صفحتي

حسب معرفتي البسيطة اغلب الشخصيات Low Poly تكون الملابس جزأ من الجسم
                        و لاتكون مستقلة عنه الا في حالات قليلة ،،، اتمنى ان اكون افدتك .

يا سلام عليكي يا لحن ..
                          إيش هالتطور ما شاء الله !
                          بالفعل خطوة جريئة منك ما شاء الله .. شجاعة ^-^
                          أتمنى لك كل التوفيق
                          و إن شاء الله مع المحاولات الجاية تكونين أكثر قدرة على التدقيق في التفاصيل ..
                          المهم البداية و انتي بدأتي ^-^

هيدا اللي كنت خايف منو ...

اصبحت الوحيد اللذي لا يستطيع تصميم الشخصيات ههههههههههههه

ماشاء الله العمل تحفه سينمائيه

بالنسبه لسؤالك عن الشعر فهو عن طريق ادوات الهير .. راح تلاقيها في قائمة الهير في البرنامج

بتلاقي منها اداه متل الفرشاه وراح تشكلي شكل الشعر الى اي شكل بعد اضافة الهير طبعا

اما بالنسبه لكون العمل لشخصيه .. وبنت كمان ..

حاولي تقللي من هذه الاعمال اختى الكريمه لأن محاكاة الاشخاص قالو عنه الكثير ولا نعرف اين الحق

وكمان بالنسبه لكونها بنت فياريت تحطيلها طرحه او اي شيئ ..

لا تزعلى من كلامي ولكنه بالتأكيد في مصلحتك

محاولة جميلة اخت لحن
                              لكن بالنسبة للملابس فلا تعمل بهذه الطريقة اي تحديد جزء من المجسم وتغير لونه
                              انما عن طريق البلاين
                              ساعمل لها درس لكن بعد ما تخلص امتحاناتي
                              تحياتي

يعمل...
                              X