Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو المواصفات لـ لاب توب للالعاب الثقيلة ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماهو المواصفات لـ لاب توب للالعاب الثقيلة ؟

السلام عليكم

انا ناوي باذن الله اشتري جهاز جديد وقوي للالعاب الثقيلة مثل
    Battlefield2

فـ ماهي المواصفات للاب توب للالعاب الثقيلة ؟

وهل تفرق بين الحاسوب المكتبي .. او المحمول ؟

وما الافضل ؟

أولا السلام عليكم

ثانياً .,. واحشنا يا رجل

ثالثاُ .,. بالنسبة للألعاب الثقيلة على كلامك .,. فأحب أسئلك بدايةً ., أنت تستخدم الــPs3 أو الإكس بوكس360 ?

إذا نعم فلا أنصحك بشراء جهاز بمواصفات عالية لأنه بتصير مضيعة للوقت و الفلوس

أما أن كنت مصراً فأنا أرى أنك تشتري دسكتوب أفضل مليون مرة من اللاب توب .,. أنا اشتريت أفضل لابتوب موجود على أيامه كان Dell XPS و بأعلى مواصفات موجودة و الجهاز مرة جيد لكن يبقا لابتوب و دعمه للألعاب و البرامج سيء مقارنة في الدسك توب

إذا بتشتري دسكتوب فأنا أنصحك بـAlien ware أو Dell XPS .,. أو ركب لك أحلى دسك توب مع شاشة HD و ما رح يكلفك 5000 إذاأخذت أعلى مواصفات موجودة في السوق

أما إذا مصر على اللابتوب .,. برضو أنصح بــAlien ware أو Dell XPS تبع الألعاب ! (الجهاز يجيك مجهز تجهيز كامل للألعاب حتى يجيك عليه شعار اللعبة اللي تحبها )

عموماً دسك توب و ارفع يدك و ركب أحلى مواصفات و نشوفك على سيرف نسما

موفق أخوي
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

أولا السلام عليكم

ثانياً .,. واحشنا يا رجل :d

ثالثاُ .,. بالنسبة للألعاب الثقيلة على كلامك .,. فأحب أسئلك بدايةً ., أنت تستخدم الــps3 أو الإكس بوكس360 ?
      - ايه نعم عندي اكس بوكس 360 الاليت لكن ماشريت بطاقة الانترنت ولاشريت لعبة الباتيل فيلد ،
      انا ماجربت اللايف في الاكس بوكس لكن أحس انه فيه فرق كبير من ناحية التحكم .. بين الكمبيوتر والاكس بوكس ... الا انت وش رايك ؟

أما أن كنت مصراً فأنا أرى أنك تشتري دسكتوب أفضل مليون مرة من اللاب توب .,. أنا اشتريت أفضل لابتوب موجود على أيامه كان dell xps و بأعلى مواصفات موجودة و الجهاز مرة جيد لكن يبقا لابتوب و دعمه للألعاب و البرامج سيء مقارنة في الدسك توب
      إذا بتشتري دسكتوب فأنا أنصحك بـalien ware أو dell xps .,. أو ركب لك أحلى دسك توب مع شاشة hd و ما رح يكلفك 5000 إذاأخذت أعلى مواصفات موجودة في السوق
      أما إذا مصر على اللابتوب .,. برضو أنصح بــalien ware أو dell xps تبع الألعاب ! (الجهاز يجيك مجهز تجهيز كامل للألعاب حتى يجيك عليه شعار اللعبة اللي تحبها )
      اممم انا اذا ضبطت الاكس بوكس منب مستعمل الكمبيوترات
      لو انا بالاكس بوكس وانت بالبلاستشن 3 أو بالكمبيوتر الدسك توب تلعب باتيل فيلد اشوفك بنفس السيرفر
      موفق أخوي

والله منت بسيط يا كورتس بالالعاب

والاجوبة موجودة في الاقتباس

مشكور وماقصرت وانتظر اجوبتك ^_^

أولا السلام عليكم

ثانياً .,. واحشنا يا رجل

ثالثاُ .,. بالنسبة للألعاب الثقيلة على كلامك .,. فأحب أسئلك بدايةً ., أنت تستخدم الــPs3 أو الإكس بوكس360 ?

أما أن كنت مصراً فأنا أرى أنك تشتري دسكتوب أفضل مليون مرة من اللاب توب .,. أنا اشتريت أفضل لابتوب موجود على أيامه كان Dell XPS و بأعلى مواصفات موجودة و الجهاز مرة جيد لكن يبقا لابتوب و دعمه للألعاب و البرامج سيء مقارنة في الدسك توب

إذا بتشتري دسكتوب فأنا أنصحك بـAlien ware أو Dell XPS .,. أو ركب لك أحلى دسك توب مع شاشة HD و ما رح يكلفك 5000 إذاأخذت أعلى مواصفات موجودة في السوق

أما إذا مصر على اللابتوب .,. برضو أنصح بــAlien ware أو Dell XPS تبع الألعاب ! (الجهاز يجيك مجهز تجهيز كامل للألعاب حتى يجيك عليه شعار اللعبة اللي تحبها )

موفق أخوي
        يسلام اية الحلاوة دى

جيمر كبير والله

انا بقى عامل سيستم العاب وتلفزيون وبلاىستشان ورسيفر اربعة فى واحد

جايب تلفزيون hd وموصل علية الدسكتوب والبلاىستشان 3 و الرسيفر والتلفزيون

وتكلفة رمزية جدا

مش كدا وبس كمان بجيب العاب البلاىستاشن الى ليها كوبى على الكومبيوتر والعبها hd زى البلاىستانش 3 وببلاش

يعنى البلاتىستاشن 3 جايب علية لعبيتن بس الى منزلوش على البى سى ميتال جير و رزدنت ايفل 5

باقى الالعاب منزلها ببلاش
        !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

تنتظر أجوبتي على إيش

أنا ماني شايف إلا سؤال واحد

بالنسبة للتحكم فتقدر تلغي الفرق تماماً .,. لأنك تقدر تركب يد الإكس بوكس ع البي سي إذا كان نظامك وندوز و برضو تقدر تركب يد البلاي ستيشن 3 بسهوله بس لازم كيبل اليو إس بي !

و بالنسبة للسيرفرات فكل جهاز له سيرفراته الخاصة و ما يمكن أحصلك على سيرفر الــPS3 أو الــPC إذا أنت تلعب ع الإكس بوكس ( ولو أني أتمنى أمنيه أنهم يخلون هذي الخاصية متاحة .,. بيصير اللعب حماس جداً

بعدين إذا تبي تلعب لعبة ممتعه للإكس بوكس (( أتوقع أنها عندك )) لعبة Halo3 الجميع يلعبها من 3 سنين و هي ممتعه على كلام الشباب .,., وودي شتري أكس بوكس عشانها ^_^

المهم .,., أنت ورايك ., لكن صدقني إذا بتشتري جهاز PC أنصحك نصيحة بــ Alien ware و أسئل الشباب عنه

واحد أعرفه صاحب محل Gaming ., السيرفر حق المحل حقه ALien ware

موفق عزيزي ^_^

يسلام اية الحلاوة دى

جيمر كبير والله

انا بقى عامل سيستم العاب وتلفزيون وبلاىستشان ورسيفر اربعة فى واحد

جايب تلفزيون hd وموصل علية الدسكتوب والبلاىستشان 3 و الرسيفر والتلفزيون

وتكلفة رمزية جدا

مش كدا وبس كمان بجيب العاب البلاىستاشن الى ليها كوبى على الكومبيوتر والعبها hd زى البلاىستانش 3 وببلاش

يعنى البلاتىستاشن 3 جايب علية لعبيتن بس الى منزلوش على البى سى ميتال جير و رزدنت ايفل 5

باقى الالعاب منزلها ببلاش
            أهلين و سهلين يوسف :d

شكلك مدمن زيي

أما بخصوص الألعاب ع البي سي .,. يمديك تشبك يد الــps3 ع البي سي و تلعب ع الـhd و تستمتع بطعم الألعاب المجانية :d

موفق عزيزي

Battlefield2
              لعبة جدا رائعة
              بس لعبتها على البليستيشن 2 وخرب السيدي ومالقيت نثلها
              طيب ليش ماتجيب ps2 أو ps3 لها نكهة أحلى باللعب
              ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

يعمل...
              X