Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاميراتdv أغلى من hd ?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كاميراتdv أغلى من hd ?

السلام عليكم

سؤال محيرني ... لييش كاميرا بانسونيك md 10000 اللي تصور بجودة DV أغلى من كاميرات HD المنزلية ؟(الفرق نوعا ما كبير)

المعروف ان الـ HD أفضل من DV .... والكاميرات المنزلية full HD بها ميزة منع الاهتزاز و تصور صور ثابته ...وغيرها الكثير ... لكن هالمميزات ليست موجودة بالبانسونيك .
    panasonic md 10000

=== في المقابل ===

وهذي السوني تصور فل اتش دي والفوتوجراف 4 ميجا بكسل مع فلاش(جديدة)وفي مثلها 12 ميجابكسل

ما السبب برأيكم وخبرتكم ... هل السبب ان البانسونيك تصنف ضمن الكاميرات الاحترافية فقط ؟ غير مهم ... فالمصور يحتاج الجودة في الصورة والصوت .. مو مهم انها تسمى احترافية او شبه احترافيه او غيرها ... وإن اختلفت الماركات !
    في النهاية اسمها (( كاميرا ))

** استفسار ** : يقولون ان الكاميرات اللي تسجل على هارددسك معرضة للتلف لو سقطت الكاميرا ! صحيح ؟

تحياتي

ببساطه اخي المصورجي لان الباناسونيك تعمل بميزة 3ccd
    والتي لاتتوافر في الكاميرات المنزليه حتى وان كان بها بعض المميزات التي ذكرت او كانت hd
    نعم تتعرض للتلف واقلها الدسك لو سقط او تعرض لخدش بسيط انتهى امره
    تقبل ودي

يعني شنو الافضل ... محتار ؟
      اشوف انه سوني hvr-hd1000 تجمع بين الكامرتين !

بطبيعة الحال اية كاميرا تعمل بتقنية ال 3ccd افضل فكيف اذا اضيقت لها تقنية الhd حقيقه انا اعمل على كاميرات متقدمه واقلها السوني dvcam 400 واعلاها البيتكام imx وما بينهما موديلات كثيره
        اخي المصورجي :
        على حسب ميزانيتك وحاجتك الفعليه للكاميرا اي استخدامك ولكن نصيحه اخويه خيارك الاول يجب ان يكون سوني فاقل موديلاتها اقضل بكثير من اية كاميرات اخرى من شركات منافسه
        تقبل مروري وخالص الود

المشاركة الأصلية بواسطة فزاع مشاهدة المشاركة
          بطبيعة الحال اية كاميرا تعمل بتقنية ال 3ccd افضل فكيف اذا اضيقت لها تقنية الhd حقيقه انا اعمل على كاميرات متقدمه واقلها السوني dvcam 400 واعلاها البيتكام imx وما بينهما موديلات كثيره
          اخي المصورجي :
          على حسب ميزانيتك وحاجتك الفعليه للكاميرا اي استخدامك ولكن نصيحه اخويه خيارك الاول يجب ان يكون سوني فاقل موديلاتها اقضل بكثير من اية كاميرات اخرى من شركات منافسه
          تقبل مروري وخالص الود
          مشكور اخوي فزاع ... شكلي راح ابتعد عن البانسونيك وافكر بالسوني .. بمختلف انواعها

مشكور

أخي المصورجي تأكد من وضوح الصوت في البانسونيك

لانني أذكر ان صديقي لي يمتلك مثلها يعيب عليها خفض صوت الفيديو مع انه يوجد لاقط لصوت

وأتمنى اخواتي لو تعلموني وش معنا dv و hd

لاني فقير معلومات في الكاميرات
            مات ولم تمت معه ذنوبة

المشاركة الأصلية بواسطة allli18 مشاهدة المشاركة
              أخي المصورجي تأكد من وضوح الصوت في البانسونيك

لانني أذكر ان صديقي لي يمتلك مثلها يعيب عليها خفض صوت الفيديو مع انه يوجد لاقط لصوت

وأتمنى اخواتي لو تعلموني وش معنا dv و hd

لاني فقير معلومات في الكاميرات
              dv وضوح عادي
              hd عالي الوضوح

يعمل...
              X