Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نوبة ملل وياس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نوبة ملل وياس

السلام عليكم

باختصار للاسف اصبتني نوبت ملل ويئس بسبب معرفتي انه مستحيل الحصول علا شهادت دبلوم في السنما فور دي في المغرب عبر الانترنت رغن اني كنت لا اعرف حتا انه الدبلوم موجود في المغرب قبلها لكن يا ليتني بقيت لا اعلم للاسف امر صعب ارجو من من يصتطيع التهوين عني باي شيئ من تجربه ان لا يبخل عني خصوصا النس المحترفين متل سيزار و الرسام و محمد الزيني و ابوصالح تحياتي للجميع
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

لا حول ولا قوة الا بالله

للأسف استاذنا ابو صالح مقاطع المنتدى مدري ليش

adobe Indesigan cs4
    adobe Photoshop cs4
    adobe Illustrator cs4
    Corel Draw x3

حسنا اخي سفيان ..

هل واحد من اللذي ذكرت اسمأهم اخذو شهاده للسينما فور دي ؟؟

كل شيئ يأتي بالتدريب وانا ارى مستواك يرتفع في تصميم عن تصميم وهذا السبب ارادتك القويه ..

اعرف انك لن تستسلم لليأس بسهوله لأنك اخر انسان يستطيع الاستسلام ..

وبالتوفيق لك

لم افهم قصدك اخي
        كيف مستحيل
        لا مستحيل في الحياة ،، ممكن تشرح اكثر ؟؟
        .We are Beginners But There Is A Professional In Everyone Of Us

يا سفيان خلي طموحك عالي
          انت ادرس السينما عشان تعمل اول كورس في المغرب..
          الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

انا لي أشهر أعيش هذه النوبة
            ننتظر الفرج :×)

يا أخوان لا تهم الشهادة في مجالنا ..

مجال الـ 3D ..

الشهادة في مجالنا هي [ Demo Real ] ..

يعني اتعلم و اتعلم و طبق دروس الماكس و المايا و السوفت إيميج و الهوديني و البلندر و الرينوه و اللايت ويف و جميع برامج الـ 3D على الـ CInema 4D ..

(قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
              "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

-----

http://www.videocopilot.net
              http://www.digitaltutors.com/11/index.php
              http://www.cineversity.com
              http://greyscalegorilla.com/
              -----

السلام عليكم..
                اخي الكريم سفيان .. معضم المدارس بالمغرب ادرجة السينما فوردي في برنامجها التعليمي .. من بينهم مدرسة arts'com .. الشهيرة في ميدان الجرافيك.. .. لكن حسب ما ارى انك تود الدراسة من خلال المنزل وتحصل على شهادة..
                اخي الكريم سفيان الشهادة لم تفيدك في شيئ ولن تغير مجرى حياتك.. اقول لك لمادا.. كتير من الشباب حاملي شهادات في ميدان الجرافيك وتجد اعمالهم دون المستوى .. اعمال سيئة جدااا .. مفيهاش حاجة ممكن نسيمها فن ولا ابداع.. فاقد الشيئ لايعطي..
                والشركات بالمغرب يعلمون هده الامور جيدا .. عند مرورك بلقائ عمل .. لايسالونك اين درست واسم المؤسسة الي درسة بيها وديبلوم الي عندك.. بل يسالونك عن اعمالك والبرامج التي تجيد والى اي مستوى تتقن البرنامج.. وتتحدت عن تجاربك الاحترافية الخ..
                وملاحضة احي الكريم .. مستواك احسن بكتير من الدين يدرسون بمدارس .. مع العلم انك في تقدم كل يوم .. اما بالنسبة لهم فيكتفون بما درسوه خلال سنتين .. ومستواهم يبقى علا ماهو عليه... لاتك انت في بحت يومي على دروس جديدة واكتر تقدما ..
                واغلب الاعضاء هنا في المنابر لم يدرسو الجرافيك في مدارس.. ومستواهم عالمي.. ولا تنسى انهم كانو متلك طموحين للارتقاء بمستواهم..

وفقك الله اخي الكريم..

--- سبحان الله وبحمده ----

---------------------------------------------

HP HDX 18 Netbook PC
                Core 2 Quad CPU Q9000 2.0 GHz (4CPU)
                4000 MG RAM
                NVDIA Geforce 9600 GT - 2000 MG
                Windows XP

---------------------------------------------------------
                Maroc Annonces
                Actualités Marocaine et Internatiinal
                al akhbar
                Prix au Maroc

معليش هونه وتهون

adobe Indesigan cs4
                  adobe Photoshop cs4
                  adobe Illustrator cs4
                  Corel Draw x3

والله كلمكم فدني جدا جدا و احسست بفرق كبير وبرتحياح خصوصا من كام الاخ mastimos كلامك عين الاعقل يا اخي

اخي النبراس انصحك تقوم بجولة في مواقع التصميم الكبرة ومعارد السنما فورد في مختلف المواقع سيفدك الامر ولا تتعشا بالبيض المصلوق يتقل معدتي ههههههه تحياتي
                    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

أخي سفيان لا تذهب بعيدا.......أنا أمامك كمثال.
                      لقد أخذت الباكالوريا في شعبة العلوم التجريبية.....ثم أتمت دراستي في كلية العلوم و أخذت منها الإجازة في الكيمياء المعدنية....ثم درست عامين بعدها في مدرسة عليا للنسيج و الألبسة....و هل تعلم أين أشتغل الآن؟؟؟؟
                      أنا الآن يا عزيزي أشتغل كمصمم 2d في إحدى الشركات.......رغم أني لم أدرس في حياتي قط التصميم أو الجرافيك.
                      شوووووف خوك راه جبهة أو صنطيحة.....منين بغيت نخدم معاهم...ديت معايا غير واحد سيدي في شي خدمة ديالي....شافوه أوعجبهم...أو قالو ليا تخدم معانا....قلت ليهم بسم الله......إيوا دابا أنا هادي شي 4 سنين و أنا خدام معاهم....أودابا راني كنتعلم للسينما فوردي غير في الدار باش ندبر على راسي في بلاصة أخرا.
                      لا تدع جلوسك أمام الحاسوب ينسيك وقت الصلاة......و من الأفضل مع الجماعة في المسجد.

لقد أخذت الباكالوريا في شعبة العلوم التجريبية.....ثم أتمت دراستي في كلية العلوم و أخذت منها الإجازة في الكيمياء المعدنية....ثم درست عامين بعدها في مدرسة عليا للنسيج و الألبسة....و هل تعلم أين أشتغل الآن؟؟؟؟
                        أنا الآن يا عزيزي أشتغل كمصمم 2d في إحدى الشركات.......رغم أني لم أدرس في حياتي قط التصميم أو الجرافيك.
                        شوووووف خوك راه جبهة أو صنطيحة.....منين بغيت نخدم معاهم...ديت معايا غير واحد سيدي في شي خدمة ديالي....شافوه أوعجبهم...أو قالو ليا تخدم معانا....قلت ليهم بسم الله......إيوا دابا أنا هادي شي 4 سنين و أنا خدام معاهم....أودابا راني كنتعلم للسينما فوردي غير في الدار باش ندبر على راسي في بلاصة أخرا.
                        لا تدع جلوسك أمام الحاسوب ينسيك وقت الصلاة......و من الأفضل مع الجماعة في المسجد.

المشاركة الأصلية بواسطة majedz مشاهدة المشاركة

l3az.. ana c vrai khdit diplom en infographie.. mai khadam web designer lihiya takhasos akhor machi dakchi li9rit.. ot3alamtlih ghi f internet.. ohta ana kanat3alam daba 3D bach ndabar fablasa hssen.. wakha bdit nakhdam m3ahom hta 3D.. ya3ni khadam daba web designer graphiste 2D-3D ..
                          mabghitch nazrab daba nbadal hta ndevlopi rassi mazian f 3D ..
                          mohim ana formation diali kant f 2D just dakchi dial impression ochwiya dial dessin..

lah ywafa9 ljami3.

--- سبحان الله وبحمده ----

---------------------------------------------

HP HDX 18 Netbook PC
                          Core 2 Quad CPU Q9000 2.0 GHz (4CPU)
                          4000 MG RAM
                          NVDIA Geforce 9600 GT - 2000 MG
                          Windows XP

---------------------------------------------------------
                          Maroc Annonces
                          Actualités Marocaine et Internatiinal
                          al akhbar
                          Prix au Maroc

لاه لاه لاه .... لماذا يا أخي ويا حبيبي ... وكما قال الغخوة الشهادة الحقيقية هي عملك في حد ذاته فلا تفكر كثيرا في أمر الشهادة ..
                            وكون كما عرفناك دائما ..
                            ولا تستسلم في منتصف الطريق ...
                            :::
                            M A X O N
                            CINEMA 4D

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 3 D. F O R . T H E . R E A L . W O R L D

يعمل...
                            X