Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اظن انها لحظة وداع لكم يا منبر السينما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

العيب والتقصير من المستخدم وليس من البرنامج

يعني شخص لا يتقن الإنجليزية وليس له في عالم النمذجة والثري دي وحتى التحريك البسيط يريد أن يقفز إلى عالم الأنميشن بكل بساطة

أخي الكريم أنا لا اقصدك أنت بالذات بل كل مبتدئ هناك مراحل لابد من المرور بها وسقف زمني لابد من امضائه لاتقان مثل هذه الأمور

ثم من قال لك أن السينما لايستطيع ربط العضام بكبسة زر واحدة هو يفعل ذلك وزيادة لكن لمن هم على معرفة بها

أهم الأمور في تعلم برامج الثري دي هي معرفة جيدة في اللغة الأنجليزية لأن مصدر التعليم الرئيسي هي الإنجليزية ثم بعد ذلك المحاكات والتطبيقات

لا أنصحك بالذهاب للمايا لأنه برنامج صعب ومعقد ولا شك أنه قوي فطالما أنك انزعجت من السينما وهو السهل فالتالي طبيعي ستنزعج من المايا الصعب

دمت موفقا

والله يا أخي راح يفوتك الكثير ... لأن السينما من البرامج القوية جدا جدا في مجال التحريك ... وأقولك شيئ هي أيضا أسهل من المايا ... كما أنك يمكنك ان تطبق الدروس التي من المايا جميعها في الفور دي ...
      ربما أنت تظن أن التحريك في المايا راح يكون بسيط وسهل ... لا .. فالتحريك عموما من أصعب مجالات الثري دي ...
      وإذا تعلمت مبادئ وأساسيات التحريك يمكنك تطبيقها في جميع البرامج
      وأنا أنصحك بتجريب النسخة الاأخيرة إذا لم تكن قد جربتها من قبل .. فهي والله قطعة من الروعة ...
      :::
      M A X O N
      CINEMA 4D

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 3 D. F O R . T H E . R E A L . W O R L D

خلوه يروح موف
        بس السينما جبار قدامك كثير اشياء ماعرفتها فيه
        راعي العليا

تتكلم وكأنو أخذينك لغوانتانامو .. ماهي 3 نقرات بالماوس و تكون في منبر السينما و و ثلاث أخرى في المايا ... لماذا هذه " الدراما التركية" ؟.. أما بالنسبة للبرامج فشيء رائع أنك تتعلم السينما و المايا و الماكس و أكثر من برنامج و أفيدلك كذلك ... المصممين الكبار يعرف الواحد فيهم على الأقل برنامجين من البرامج الكبيرة ..
          .

المشاركة الأصلية بواسطة mood82 مشاهدة المشاركة
            تتكلم وكأنو أخذينك لغوانتانامو .. ماهي 3 نقرات بالماوس و تكون في منبر السينما و و ثلاث أخرى في المايا ... لماذا هذه " الدراما التركية" ؟.. أما بالنسبة للبرامج فشيء رائع أنك تتعلم السينما و المايا و الماكس و أكثر من برنامج و أفيدلك كذلك ... المصممين الكبار يعرف الواحد فيهم على الأقل برنامجين من البرامج الكبيرة ..
            حب البرنامج الذي تحبه ،،
            دون حملات ،،، مع أو ضد

بالتوفيق للجميع .

الفينيقي

أي حملات ضد و مع يا بني أدم انت ...إقرأ ردي جيدا ...
              .

قرار صائب توكل على الله
                المشكلة الحقيقية في التوتوريال كما قلت

اخي انت الخاسر الاول في هذا القرار ,..

وللمعلومة السينما من اكبر برامج الانميشن واسهلها فقط ابذل مزيد من الجهد في التعلم
                  www.ahmedzeeny.com
                  موقعي الشخصي

المشاركة الأصلية بواسطة الرســـام مشاهدة المشاركة
                    اخي انت الخاسر الاول في هذا القرار ,..

وللمعلومة السينما من اكبر برامج الانميشن واسهلها فقط ابذل مزيد من الجهد في التعلم

كلام صحيح 500%

في الحقيقة أنا لا أفهم المقصد من هذه المواضيع ...

التحويل ... يا أخي حول الله معك ...

والذي لا أفهمه أيضا الردود التي تبكي على هذا المتحول ...

وكأن ذهاب الناس عن البرنامج المعني سيجعلهم في صحراء قاحلة ....

الفطاحل الذين حولوا من هنا وهناك انفثؤوا كفقاعة الصابون ... أي تلاشوا ولم يعد يسمع بهم أحد ...

إنه عصر التحول ثم الانفثاء
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

المشكلة يا اخى الكريم مش ان المايا اقوى من السينما فى التحريك

المشكلة هل انتة قوى فى التحريك ؟

انا مش بتكلم على مستوى الكى فريمز و تعديل الوقت و عمل كيهات و الذى منة .. انا بتكلم تكنكال يعنى عند فكر فى عقلك تقدر بية لاما تعرف ادوات التحريك تطلع شغل انميشن عالى و متقن ؟

كل الطرق تؤدى الى القدس يا صديقى بس هل احنا عندنا استعداد !!

على فكرة انا مش عايو اشوشك بس لو بتتكلم على العضم و الريجيج يبقة ماكس باة يا حلو .. الكاركتر ستوديو بيدك بايب جاهز تعمل لينك على الجسم بموديفاير و تستورد حركات جاهزة كمان لو عايز و اعمل Play و خلصت ...

اتقانك للعمل هوا المفتاح مش البرنامج .. انا جربت سينما و مودو و مايا و ماكس و كلها تجارب ابتدائية .. و لاما حبيت ادرس حاجة للشغل قرررت اذاكر ماكس لان سوق شغلنا فى مصر تقريبا قائم على الماكس و دة مش معناه انى هكرة المايا بالعكس انا بحب المايا و لو احتاجتة فى بارتكل سيستم فى المستقبل هذاكرة

عموما ربنا يوفقكك مع المايا .. و نصيحة او هتذاكر مايا فعلا بلاش دروس ديجيتال توتر كتير لانها مش قوية زى ما كل الناس فاهمة .. مجرد مبادء و سرد للادوات .. جرب نومون اقوى كتير و متطورة
                        Senior Graphic Designer
                        CG Student

ارجو لك التوفيق مهما كان البرنامج ^^..... مع اني اجزم انه لا فرق بينهما ... لكن هذا تفكيرك واعتقادك ... وبالتوفيق لك

ارجو لك التوفيق مهما كان البرنامج ^^..... مع اني اجزم انه لا فرق بينهما ... لكن هذا تفكيرك واعتقادك ... وبالتوفيق لك

اعتذر على الرد المكرر "^^

يعمل...
                              X