Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو الدخول سؤال بسيط جدا جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو الدخول سؤال بسيط جدا جدا

السلام عليكم اخوان
    ممكن طلب صغير ؟
    انا احتاج برنامج يقوم بتسجيل صوت الكومبيوتر يعني اسجل صوت الالعاب مثلا و اي صوت من الحاسبة بدون استخدام الميكرفون لأني حملت برنامج و كان يسجل الصوت فقط من الميكروفون
    ممكن تعطوني اسم برنامج و يكون متوافق مع الفيستا
    مشكورين مقدما

لا اعرف اسف يوجد الكثير لكن معضمهم من المايكروفون ايف اخي و اصبحثلك

شكرا اخي العزيز على مرورك الكريم

acoustica Mixcraft هذا اسم البرنامج ولكن ماني متأكد هل يعمل مع الفيستا ام لا..برنامج خفيف لمونتاج الصوت والتسجيل من داخل الكمبيوتر... بالتوفيق أخي

مشكور اخي العزيز انا قمت بتحميل البرنامج و عمل معي على الفيستا و لكنه يسجل الصوت من الميكروفون و ليس من داخل الكومبيوتر هل علي ان اغير في بعض الاعدادات ؟
          شكرا جزيلا

تم حل المشكلة عن طريق البحث و الآن استطيع تسجيل الصوت باي برنامج
            اذا واجهت احد نفس المشكلة فليعلمني و انا اخبره بالخطوات و ليس ضروري تحميل برنامج

أخي العزيز المعذرة يبدو تأخرت عليك بالرد والحمدلله انك وجدت حل آخر .
              وبالنسبة للبرنامج يقوم بالتسجيل من داخل الجهاز كيف ذلك ؟
              بعد فتح البرنامج قم بتشغيل اي مقطع صوت لعمل اختبار تسجيل واجعله مستمر ثم اضغط ايقونة التسجيل من اعلى ستظهر لك record A sound وهي نافذه صغيرة فيها مؤشر مستوى الصوت إذا لم يتحرك المؤشر وانت مازلت تسمع مقطع الصوت الذي قمت بتشغيله إضغط على adjust levels ستظهر لك recording control لوحة التحكم بالتسجيل لكرت الصوت ثم اضغط options ثم properties الخصائص ثم افتح السهم بجانب mixer device واختر realtek HD Audio Input ثم OK ستجد المؤشرات تتحرك مع المقطع الصوتي وتستطيع تسجيله وحفظه ومونتاجه على البرنامج نفسه وحفظه بعد المونتاج بصيغة wave or mp3 or wma .
              قد يكون شرحي طويل ولكن التعامل مع البرنامج سهل جداً كتسجيل صوت ومونتاج سريع .
              وللمعلومية فهناك برامج صوت إحترافية مثل السامبليتيود وغيره .
              أعتذر على الإطالة وبالتوفيق أخي العزيز .

شكرا جزيلا اخي العزيز و الله انك ما قصرت
                بارك الله بيك

يعمل...
                X