صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: رحــم الله إمرئ عرف قدر نفسه !!

ردود: 28 | زيارات: 4773
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    ردود
    2,548

    رحــم الله إمرئ عرف قدر نفسه !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كيف احوال الاخوة السنمائين هنا ..

    القسم سار ممل جدا جدا جدا ..
    انا لا اعنيكم ايها الاخوة الافاضل بل اعني نفسي انا لم اعد استخدم برامج الثري دي ويخيل الي ان القسم اصبح ممل !!

    انا كتب هذا الموضوع لاني متأكد من نفسي لن تكون هناك مشاركات لي في هذ القسم والمنابر عامة وان كانت فانا اتوقع انها لن تكون ذات اهمية ..

    ربما ساترك هذا العالم الذي لطالما عشت مره وحلوه وكان سبباُ لتعرف على اخوة افاضل ومحترمين مثلكم وانا سعيد جدا لحظوي بكم..

    كما بدات مواضيعي في هذا القسم انهيها ايضا في هذ القسم ..

    كنت بدات بهذه المعرفات هنا في المنابر ..
    Mohamme4D
    ثم mOHAmmE4D
    ثم !Harb
    ثم Harbi
    ثم .Mohammed F
    والمعرف الحالي
    mohammed F.i

    ربما احد المعرفات المذكور كانت سببا لمضيقتكم اوكانت سببا لسبكم والجدال معكم اتمنى منكم ان تقبلوا اعتذاري واسفي بالنيابة عنهم والسموحة لكم..

    انا اقول هذا لاني عشت معكم كثيرا ربما قبلكم وانا صراحة اعرف نفسي واعرف اني ياما اخطأت عليكم وكنت سببا لمضيقتكم وسبكم ..

    اخص بهذا الاعتذار الأخ والاستاذ الفاضل عبد الوهاب هو يعلم وما اقصده من تلك المضايقات والسب أرجوا منه ان يقبل اعتذاري وان يسامحني ..
    والادارة ثانياُ ..
    والاخ علاء ..
    وايضا الاستاذ الفاضل ابوصالح 1 واعضاء المنابر جميعهم .

    عموماً اعرف اني زودتها معاكم بخصوص مواضيع الاعتذار لكن صراحة الدنيا حيا وموت انا لا اضمن عمري حتى اسوف لكم في الاعتذار ولست بناكر الجميل لكم انا احببت ان اقول هذا الكلام ربما لانكم قد لا تروني معكم هنا بعد هذا الموضوع ..

    وانا اقول هذا الكلام من مبدأ قول عمر بن عبدالعزيز ::رحــم الله إمرئ عرف قدر نفسه ::
    ولاني لم اعد استخدم برامج الثري دي ..

    ارجوا ان تسامحوني .. وشكراً لكم
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.


  2. #2
    خبر محزن ...

    ولكن اذا اردت ان تكسب بنا ثواب فانت مستواك ممتاز ومحترف سينما ...

    لماذا لا تفيد اخوانك بما تعرفه ... فستصبح السبب في عمل الكثيرين منا في مناصب جيده وتأخذ دعائهم لما علمتهم به ..

    راجع نفسك جيدا اخي محمد
    Nader nabil
    My portfolio

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    ردود
    2,548
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة نادر ندوره معاينة الرد
    خبر محزن ...

    ولكن اذا اردت ان تكسب بنا ثواب فانت مستواك ممتاز ومحترف سينما ...

    لماذا لا تفيد اخوانك بما تعرفه ... فستصبح السبب في عمل الكثيرين منا في مناصب جيده وتأخذ دعائهم لما علمتهم به ..

    راجع نفسك جيدا اخي محمد
    شكراُ لك يانادر اعرف ان فقدان الاحبة والاخوة خبر محزن لكن انا خلاص تعافت نفسي عن العمل في مجال الثري دي ..

    بخصوص الفائدة انا فعلاً لدي دروس نوعا ما جيدة اتمنى بالفعل ان تراها ..
    ستجدها في شبكة احتراف .. ابحث عني فقط
    http://www.e7tirafc4d.com/droos/

    اعتقد ان دروسي هناك كافية لتعلم بعضا من اساليب البرنامج ..
    والبركة بعد ذلك سياتي منكم لاتتوقع مني اني ساجعلك محترفا يوما من الايام اواني اصنع معجزة بدروسي البدائية !!

    .. شكرا لك
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

  4. #4
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    بالفعل رحم الله امرئ عرف قدر نفسه .. [ أمثالي .. ] ..

    وأتمنى أن تعاود المشاركة معنا و إستزادتنا بدروسـك ..

    و لا تنسى مقولة [ زكاة العلم تعليمه .. ] ..

    وأخيرا و ليس آخرًا أود ألا تتركنا وتعادونا من جديد و أن تكمل دروس نمذجة السيارة ..

    و أنا أعرف المضايقات التي أصابك بها البعض ولكن أنت لم تضايقنا بل نحن من ضايقناك .. [ أظن الجميع يعرفها ] ..

    أخوك ..
    عبدالرحمن ..


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية al-nibras
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    الأندلس
    ردود
    2,322
    سامحنا أنت
    سامحنا لاننا ربما جعلناك تصل إلى هذا الشعور ،،،
    عمر الخلاف ما يفسد للود قضية،،،
    المشكلة أننا لا نقبل الاخرين كما هم ونود أن نصنع منهم نسخا مكررة منا،،،
    أنت هذا وأنت كما أنت طيب الخصال،،،
    تحية لك ألف مرة بل ألف ألف مرة
    وحياك الله وحفظك ربي من كل بلاء
    ونتمنى أن يطول عمرك في الخير
    وأخوة الدين فوق كل اعتبار
    فأهلا بك وقت مجيئك وأهلا بك وقت "تسجيل خروجك" أهلا بك في كل وقت وحين

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية BasheQ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    العمر
    28
    ردود
    1,602

    Unhappy


    فتشت بين جميع الرموز لالقى رمز يعبر عن حالتي فلم اجد غير البكاء على فقدانك
    لان الجرافيك العربي خسر احد اعمدته
    قد لا تعرف ولكن انت واعمالك ستبقى المثل الاعلى لي
    وفقك الله لما يحب ويرضا

  7. #7
    عضو نشيط
    صور رمزية al-nahem
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    المريخ
    ردود
    609
    انا جديد في المنتدى ولا اعرفك يا أخي

    ولكن أقول لك وفقك الله في حياتك أخي ونفع بك المسلمين

  8. #8
    السلام عليكم

    اخ محمد لا اعلم لماذا تمر بهذه التغيرات الكثيرة والغريبة , اعانك الله يا اخي , الحقيقة يحزنني كثيرا ان تترك هذا المجال رغم ما وصلت له من مستوى متقدم .. وانا لا اكن لك سوى الاحترام والتقدير كما تعلم ولا اتمنى لك سوى التوفيق والنجاح في المستقبل باذن الله
    Graphic Designer | Motion Graphic Designer
    http://www.zeeny.net

  9. #9
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    أهلا بأخي محمد
    ماهذا رأيت اسمي بالموضوع! أنت تعلم جيدا أنني نسيت ذلك الأمر عندما انتهيت من كتابة ذلك الرد في ذلك اليوم و قد تم إغلاق الموضوع و أنت تعرف جيدا أنني ما تركت شيئا في قلبي.... أنت مثل أخي كما نقول بالجزائر "نحطك فوق عيني" أي أضعك فوق عيني!
    لاحظت في الآونة الأخيرة أنه لديك مشاكل أثرت سلبا على مردودك في الأعمال... أين هو محمد الذي اعتادت المنابر أن ترى أعماله و دروسه? دخلت على c4darab ووجدت أنك قمت بعمل ورشات هناك.... كيف تريد أن تذهب و تترك كل ما قمت بعمله? أتظن أنه من السهل ترك كل ما قمت بصنعه منذ زمن و أنت تحلم به و تتركه هكذا!
    دعني إذن أكلمك عن نفسي إذا أردت أن تسمع قصص الآخرين يمكن أن تجد أنك الأحسن منا
    حاليا عمري 25 سنة حصلت على شهادة البكالوريا عام 2003 يعني رسبت مرة في امتحان البكالوريا....احسب....عام في الريح....
    في العام الثاني حصلت على الشهادة و توجهت إلى جامعة بولاية بالجزائر اسمها برج بوعريريج بالضبط في منطقة اسمها "العناصر" درست عاما هناك فكتب لي ألا أكمل هناك العام الثاني.... ذهبت في العام التالي إلى جامعة سطيف...قريبة من برج بوعريريج....ثم هناك بدأ مشواري في إعادة السنوات....أعدتها مرة ثم ذهبت إلى جامعة تيزي وزو و هناك أعدت السنة الثانية لثلاث مرات....يعني زد للعام المفقود 3 سنوات أخرى.... حاليا أدرس بالسنة الثالثة و لا أدري أين سينتهي بي الأمر! أصدقائي الآن هم بعملهم و سيعملون بيتا و غيرها من الأحلام..... و أنا مازلت أنتظر باس الجامعة على السادسة صباحا لكي أربح القليل من المصاريف..... انظر كيف تمشي حياتي... ربما قد عملت لها deep freeze لكن أعرف جيدا أن هذا deep freeze قد أمسك فقط بالـpartition الذي أراه.... لكن ما لا أراه هو الذي سيأتي بالخير إن شاء الله لهذا أحاول دائما أن أكمل على تحقيق أحلامي حتى و إن كانت لا تدر بما يمكن للجيب أن يشبع! الحياة ليست مالا! أنت شاب مثلي و المقارنة بأمثالنا في بعض الأحيان قد يحطم نصف الشخصية! لكن يجب أن تعرف أن الله يحاسب الناس شخصا شخصا و ليس مقارنة بفلان و فلان! فإذا كان فلان قد عمل شيئا فليعمله لنفسه و ما علي إلا أن أعمل ما يجب أن أعمله! في بعض الأحيان أسأل أصدقائي عن الزواج...فيقولون لي.... كيف تتزوج و أنت ليس لديك بما تشتري به غداء نصف يوم.... ما أرده سهل.... فقط اقلب المسألة.... تخيل أنه لديك المال و أنت تعمل و تعيش يعني في حالة ما يسمى Sleep Mode ثم يأتي يوم و ينقلب كل شيء.... هذه الدنيا لا تدري من أين ستجد مبتغاك.... لكن ما يجب أن تعمله هو أن تركز و أن تكون مثل تلك الحشرة التي تعيش في أذن القط في هذه الحياة.... إذا أمسك بشيء فلن يطلقه أبدا إما أن يبقى في أذنه أو يموت! المهم سيحقق مبتغاه! فم أنصحك به هو ما سأقوله لأخي لو كان لدي أخ صغير و هو ما سأقوله لمن أعزه.... تمسك بحلمك و لا تقارن نفسك بالآخرين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أنت من أحسن ما رأيت على ريشة الـ3 دي تتلاعب بالبوليغونات و كأنها كانت حقيقة يمكن أن تلمسها بيديك! هل قمت بحذف أعمالك? ربما فعلت.... لكن لم تقم بحذف فنك من الجزء الذي خصصه كل من رأى دروسك و أعمالك في عقله! فإذا أردت أن تنزاح من الساحة فيجب أن تساعد كل واحد من من رأى درسك أو أعجب بلوحة من لوحاتك على أن يسترجع تلك المساحة من عقله لكي يخصصها لأشياء أخرى...
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  10. #10
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    ردود
    2,548
    والله انكم خير من يتشرف احد ان يتعرف بكم نعم الاعضاء والاصدقاء ..

    الله يعطيكم الصحة والعافية وطولة العمر .. انا لم اقدم لهذا الموضوع لاني اعلم تماما انه لا يوجد صلة بعد الان تربطنا ببعض الا عن طريق برنامج السينما وانا الان لم اعد استخدمه ..

    المجال هذا لم اتركه لا لسبب واحد فقط اني لم استفد منه شئ !! تخيلوا كل هذه السنوات ..
    نعم اقولها لكم لم استفد منه شئ ولم الحظ انه غير حاجة في حياتي ..

    ولانه ليس محور عملي ورزقي فانا لن اطمح ان اجعله مصدر رزق لي ان اردت .. وانا اعمل على برامج مسروقة ...

    .... حياتي لن ترنكز بالثري دي لي حياة اخرى اهم من هذه الحياة ..

    شكرا لكم ..
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

  11. #11
    لاني اعلم تماما انه لا يوجد صلة بعد الان تربطنا ببعض الا عن طريق برنامج السينما وانا الان لم اعد استخدمه
    كلنا هنا نحبك لأجل العلاقات الانسانيه وليس السينما فور دي ..

    ولانه ليس محور عملي ورزقي فانا لن اطمح ان اجعله مصدر رزق لي ان اردت .. وانا اعمل على برامج مسروقة ...
    وهل يعجبك سعره الاصلي .. الا تعتبر سرقه ؟؟؟...

    حياتي لن ترنكز بالثري دي لي حياة اخرى اهم من هذه الحياة ..
    كلنا كذلك ..



    ان كنت تحبنا بعلاقات انسانيه ووديه تربطنا بك اخي محمد على الاقل عدي على المنبر كل اسبوع طمنا عليك فقط
    Nader nabil
    My portfolio

  12. #12
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    !!!!!!!!!!!!!!!!
    و من قال أن السينما هو الذي جمعنا هنا?
    لا لا.... انتظر... دعنا إذن نتكلم عن internet explorer أو Mozilla أو opera أو حتى windows و الـmac ربما أيضا هم السبب في جمعنا هنا!
    كيف تقول أنه
    المجال هذا لم اتركه لا لسبب واحد فقط اني لم استفد منه شئ !! تخيلوا كل هذه السنوات
    و بدأت
    وطولة العمر
    هل تريد أن تعيد الزمن و تحذف لقطة الفيلم عندما شاهدت فيه أول مرة برنامج السينما لتعوضها بلقطة ضربة فأس أو شيء لا معنى له? تمعن جيدا فيما مررت به.... هل تظن أن الحياة تنحصر في 5 سنوات? انظر جيدا ما حدث في المنتدى في الآونة الأخيرة... انظر من زاد و من نقصت ردوده للأبد! ألا ترى أنه يمكن أن يحاسبك يوما ما? ألا ترى أنه رأى الـ5 سنوات مجرد جزء من زمن رمشة عين!
    يا محمد خليك شاب و عود قليلا بيننا... أظن أنك "حربي" و لا أراك ستترك كل ما حلمت به فقط لأنك رأيت بابا مغلقا من 7 أبواب مفتوحة لا تراها جيدا جرب انزع hide from camera tag للأبواب الأخرى
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

  13. #13
    أعْشَـقُ بَعْثَــرَةَ .. الألْـوَانِ
    صور رمزية dr.adobe
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    21
    ردود
    2,584
    والله انكم خير من يتشرف احد ان يتعرف بكم نعم الاعضاء والاصدقاء ..
    أخي أنت نعم الصديق ..

    لاني اعلم تماما انه لا يوجد صلة بعد الان تربطنا ببعض الا عن طريق برنامج السينما وانا الان لم اعد استخدمه
    نحن لا تجمعنا علاقية سينمائية بل أنسانية ..

    المجال هذا لم اتركه لا لسبب واحد فقط اني لم استفد منه شئ !! تخيلوا كل هذه السنوات ..
    نعم اقولها لكم لم استفد منه شئ ولم الحظ انه غير حاجة في حياتي ..
    لم تستفد منه شيء ..!!

    بل استفدت أجرًا ..

    كثيرا منا كان يود تعلم السينما وبضل دروسك تعلنا تقنيات جديدة في البرنامج و استخدموها في ما يرضي الله .. فكسبت الأجر ..


    (قريبا درس Wall Of Light بالسينما و الأفتر)
    "ترى يشبه حق اخونا أندرو كرامر"

    -----

    http://www.videocopilot.net
    http://www.digitaltutors.com/11/index.php
    http://www.cineversity.com
    http://greyscalegorilla.com/
    -----


  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية ســـــها
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    3,245
    سامحنا أنت
    سامحنا لاننا ربما جعلناك تصل إلى هذا الشعور ،،،
    عمر الخلاف ما يفسد للود قضية،،،
    المشكلة أننا لا نقبل الاخرين كما هم ونود أن نصنع منهم نسخا مكررة منا،،،
    أنت هذا وأنت كما أنت طيب الخصال،،،
    تحية لك ألف مرة بل ألف ألف مرة
    وحياك الله وحفظك ربي من كل بلاء
    ونتمنى أن يطول عمرك في الخير
    وأخوة الدين فوق كل اعتبار
    فأهلا بك وقت مجيئك وأهلا بك وقت "تسجيل خروجك" أهلا بك في كل وقت وحين
    ^_^

    اخى الكريم انا مبحبش الوداع اطلاقا ولا اتحمل هذا الشعور القاسى ... لكن انا عندى امل انك هترجع للقسم تانى باذن الله ...

    ولو حتى بردود مشجعة لأخوانك وملاحظاتك علىالتصميم لكن لا تهجرنا فأنا اشعر وكأننا اخوة واسرة ..ولا اطيق ان يفارقنا احد ... موفق اخى لكل خير باذن الله ..^^

  15. #15
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    ردود
    2,548
    ليس لي ماقوله صراحة ..
    اخي عبد الوهاب شكرا لك كثيرا انت اخر ماكنت اتوقع ان يرد علي .. فيك الخير والبركة اخي شكراً
    انا لا اتحدث عن السنوات بقدر ما اتحدث عن الوقت الذي ضاع مني ربما حياتك التي ذكرتها وانا مقدر لكتابتك لها تختلف كليا عن حياتي وفعلا هذا الصحيح فشتان بين من يجتهد ويعيد لغاية تعيد عليه بالفائدة واخر بجتهد ويضيع عمره لغاية يخيل اليه ويثق تماما ان مامنه فائدة !! انظر كيف هي المعادلة وانظر ان الثانية ربما هي احلام وهواجيس ..

    انا الحمدلله لدي دراستي الخاصة التي اضمن انها ستغنيني كليا عن الثري دي ومضيعة الوقت .. انا جربت وايقنت
    والمثل لدينا يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب .. ربما انا على خطاً بقولي اني اضيع وقتي لكن هذا الخطاً لا اعتقد انه ينطبق علي .. انا هاوي واعرف ان نهايتي مع الثري دي لا امل له وعن نفسي لا اتوقع اني ارجوا منه رزقاً ..
    هذا هو نصيبي مع الثري دي .. ماذا اعمل !!

    اخطأت عندما قلت انه لا شيء يربطني بكم انتم ااولا واخرا اصدقائي وخير الاصدقاء ..
    ولا اعتقد ان هذا البرنامج هو ما سيربطني بكم .. اخطأت

    شكرا لكم ..
    شكرا للجميع, كانت ايام جميلة قضيتها هنا.

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية مس قص ولصق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    اليمـــــ(جده غير)ـــــن
    ردود
    1,473
    اخي .. mohammed F.i .. مع احترامي الشديد لكل ماكتبته في هذا الموضوع .. وبالرغم اني لست من منبر السينما ..

    الا ان مايوجد في توقيعك بيدك انت ان تقرر هل ماقد عملته وتعلمته خلال الخمس سنوات ضياع لوقتك ام العكس ..

    لماذا لاتتحكم انت فيما تعلمته .. وتجعله بالعكس .. شوف انت ايش المجال اللي تحبه او تعمل فيه .. وطوع ماتعلمته في السينما في مجالك .. بالتالي ستجمع عملك بهوايتك وتعمل بكل مالديك من طاقه وبسعاااادة ومتعة ..

    مجرد رأي.. ارجوا ان تتقبل مروري ..

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية midnight99
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    alex -مصر
    ردود
    3,748
    منذ ان دخلت المنابر وكنت ااك من المحترفين ومازلت
    اجعل الثري دي متعة شخصية تحدي الذات اجعله لوقت فراغك ومارس هوايتك هل كلنا نعمل في المجال؟ ممكن نطمع ان نعمل فيه لكن حرام مستواك يذهب هدر ارجوك اخي محمد لا تلرحل معنا لكن هناك من يحتاجك فعلا و يحتاج اراك ودروسك مع الاسف اخي اعرف ان كلامي غير مرتب لكن مش عارف ا وضح اللي عايز اقوله لكن لا ترحل ......... هل توعدنا؟
    الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
    http://arab4d.net



    درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي


  18. #18
    إذا لم تضع لك هدفا لك من البداية فلا تلومن إلا نفسك
    والحياة مدرسة كل تجربة هي درس تتعلمه يعني بالعربي منت خسران من الـ 5 سنين الماضية أديك تعلمت و إن شاء الله تستفيد في مستقبلك ^_^

    يا جماعة أحترموا أختياره ، الي أكيد ماجاْء إلا بعد تأني و أستشارة ثم أستخارة

    الله يوفقك دنيا و آخرة

  19. #19
    عضو
    صور رمزية tkr
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    لــــيـــبــــيــــا
    العمر
    24
    ردود
    122
    الشباب كفو وفو
    لاكن لدى سوال هل كنت قبل السنما فى برنامج اخر؟؟
    M..A..X..O..N
    cinema4d

  20. #20
    abdelouahab
    صور رمزية abdoubb
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المنطقة
    تحت القرمود
    العمر
    33
    ردود
    5,333
    لقد قلتها.... اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب.... و المجرب يقول لك نفس المثل الذي يقول أن ضربة جناح فراشة يحدث إعصارا في جهة أخرى من الأرض.... ضربة الفراشة جد هينة فكيف ستحدث إعصارا.... لكن تذكر أن أكبر حوت في البحر يتغذى على أصغر مخلوق! فلا تنس ما جربته في تلك السنين.... يمكن شيء صغير جدا أن يكون سببا في تغيير كل سيرة عمرك! أنت كبير و تعرف ما تعمل لكن يجب أن تجرب و تضع بصرك على عيني شخص مبتدئ هنا و سترى الفرق!
    بعض الدروس
    http://abdelouahab.4shared.com

    .... à la mémoire de Kazouz

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل