Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحــم الله إمرئ عرف قدر نفسه !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي .. mohammed F.i .. مع احترامي الشديد لكل ماكتبته في هذا الموضوع .. وبالرغم اني لست من منبر السينما ..

الا ان مايوجد في توقيعك بيدك انت ان تقرر هل ماقد عملته وتعلمته خلال الخمس سنوات ضياع لوقتك ام العكس ..

لماذا لاتتحكم انت فيما تعلمته .. وتجعله بالعكس .. شوف انت ايش المجال اللي تحبه او تعمل فيه .. وطوع ماتعلمته في السينما في مجالك .. بالتالي ستجمع عملك بهوايتك وتعمل بكل مالديك من طاقه وبسعاااادة ومتعة ..

مجرد رأي.. ارجوا ان تتقبل مروري ..

منذ ان دخلت المنابر وكنت ااك من المحترفين ومازلت
      اجعل الثري دي متعة شخصية تحدي الذات اجعله لوقت فراغك ومارس هوايتك هل كلنا نعمل في المجال؟ ممكن نطمع ان نعمل فيه لكن حرام مستواك يذهب هدر ارجوك اخي محمد لا تلرحل معنا لكن هناك من يحتاجك فعلا و يحتاج اراك ودروسك مع الاسف اخي اعرف ان كلامي غير مرتب لكن مش عارف ا وضح اللي عايز اقوله لكن لا ترحل ......... هل توعدنا؟
      الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
      http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

إذا لم تضع لك هدفا لك من البداية فلا تلومن إلا نفسك
        والحياة مدرسة كل تجربة هي درس تتعلمه يعني بالعربي منت خسران من الـ 5 سنين الماضية أديك تعلمت و إن شاء الله تستفيد في مستقبلك ^_^

يا جماعة أحترموا أختياره ، الي أكيد ماجاْء إلا بعد تأني و أستشارة ثم أستخارة

الله يوفقك دنيا و آخرة

الشباب كفو وفو
          لاكن لدى سوال هل كنت قبل السنما فى برنامج اخر؟؟
          M..A..X..O..N
          cinema4d

لقد قلتها.... اسأل المجرب و لا تسأل الطبيب.... و المجرب يقول لك نفس المثل الذي يقول أن ضربة جناح فراشة يحدث إعصارا في جهة أخرى من الأرض.... ضربة الفراشة جد هينة فكيف ستحدث إعصارا.... لكن تذكر أن أكبر حوت في البحر يتغذى على أصغر مخلوق! فلا تنس ما جربته في تلك السنين.... يمكن شيء صغير جدا أن يكون سببا في تغيير كل سيرة عمرك! أنت كبير و تعرف ما تعمل لكن يجب أن تجرب و تضع بصرك على عيني شخص مبتدئ هنا و سترى الفرق!
            بعض الدروس
            http://abdelouahab.4shared.com

.... à la mémoire de Kazouz

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ......

مع اني لم اخالطك ولم اتعرف عليك من قبل لكن كنت اشاهد دروسك الرائعة جدا والتي افادتاني كثيرا لكن وللأسف لم اشاهد لك تصاميم ولا شيء وياريت تبقى عندنا على الاقل في الاسبوعين مرة فقط برد أو موضوع ^^ ........

ويعني ما دام انك راح تفارقنا يعني على الاقل تعرض ابرز اعمالك عشان تكون لنا ذكرى "^^

بالتوفيق لك اخي

حياك الله اخي محمد ,
                شفت اسم علاء بالموضوع ما اعرف تقصدني انا لو غيري ؟ اذا كنت تقصدني فلا داعي للاعتذار لان ما حصل بينا شئ يستوجب الاعتذار ونحن اخوة ان شاء الله ما يجمعنا الا الكلمة الطيبة والصداقة ..

عن تركك عالم الثري دي فاذا لك هواية اخرة جديدة تستعملها في وقت فراغك فلما لا والله يوفقك يا رب واتمنى لك التوفيق ..
                انا عن نفسي لو تعرف مشاغلي كان تقول كيف بتفتح السينما ولكن هي هواية يعني شئ ثانوي مثلها مثل الرياضة او اي هواية ثانية على كل حال حتى اذا تركت السينما فلا داعي لترك المنابر لان لك فيها اصدقاء يعزوك ليس من اجل خبرتك بل من اجل شخصك ..

بالتوفيق اخي الطيب ..
                Cinema R10 Video Tutoria

في الحقيقة لا افهم سبب كل هذا الاضطراب اخي الحربي
                  نحترم قرارك ونقدر المشاعر التي دفعتك لاتخاذه
                  لكن من الجهة الاخرى يستعصي على الفهم الشعور بالاثم الذي تعيشه وندمك المفرط على ما فات مع اننا نرى والله اعلم ان الامر هين ويسير ولم يكن هناك ما يستحق الندم على العكس اشباع المواهب والميول مكسب في حد ذاته وسعادة تتحقق في وقت يفتقد فيه الكثيرون لمثل هذه المشاعر ، ناهيك عن كونه امر مشروع طالما هو لا يصطدم بالمحاذير الشرعية وهو ما ارى انه متحقق لك سواء بالتواجد في المنابر او غيرها

يؤسفني حقاً ان تعمد لبعض مواضيعك القديمة فتقوم بتعديلها وازالة ما كتبته فيها من مشاركات لا غبار عليها هي ثمرة جهدك ومثابرتك ، لا اعلم في الحقيقة سبباً واحداً يجعل اي انسان يقوم بحرق واتلاف شجرة قضى عمره وهو يحيطها بالعناية والرعاية والاهتمام ، ليهدم كل مجهوده في تصرف دافعه الانفعال ليس الا

اخي الفاضل اعتقد اعتقاداً جازماً انك بحاجة لمراجعة قرارك والتفكير بهدوء وحكمة في جدوى قرارك باعتزال الانترنت او التصميم او اصدقائك فيها بدعوى زوال الاسباب ، واكاد اشعر بانك تعاني منذ فترة من هذا القرار والذي يسبب لك المتاعب مع ان بامكانك طي هذه الصفحة والقاءها خلف ظهرك والمضي قدماً الى الامام مستمتعاً بوقتك وحياتك وانت تعمل على تحقيق هدفك الاسمى وهو نيل رضى الله تعالى ..

تحياتي ..
                  المنابر على twitter@ / facebook

لكن ما يجب أن تعمله هو أن تركز و أن تكون مثل تلك الحشرة التي تعيش في أذن القط في هذه الحياة.... إذا أمسك بشيء فلن يطلقه أبدا إما أن يبقى في أذنه أو يموت!
                    لله درك يا عبد الوهاب ... بالرغم من أن الموقف محزن إلا أنني من إعجابي بهذا الجزء ضحكت ...

لكن لم تقم بحذف فنك من الجزء الذي خصصه كل من رأى دروسك و أعمالك في عقله! فإذا أردت أن تنزاح من الساحة فيجب أن تساعد كل واحد من من رأى درسك أو أعجب بلوحة من لوحاتك على أن يسترجع تلك المساحة من عقله لكي يخصصها لأشياء أخرى...
                    لقد أوتيت الحكمة هنا ... مرة أخرى لله درك ...

أخي محمد أقولها لكل من يطرح مثل هذه المواضيع ... كن كما تريد أنت أن تكون ....

أنا تقريبا تركت السينما ... ربما لنفس السبب الذي تركه أنت من أجله ... لكن لا بأس من التمتع أحيانا ببعض الأمور والتي لا شك إن لم تفد عملي قد تفد مداركي وأفقي ...

تمنياتي لك بالتوفيق .
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

إقرأ كلام أبوبدر عدة مرات

فقد أوتي الحكمة أيضا ...

لله درك ابوبدر
                      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                        كيفك أخوي محمد أنا شفت من الضروري أرد عليك لأنك أخ عزيز علي ولازم أقدم لك النصيحة ,أول شي أنت من الأخوة القدامى بالبرنامج وخبرتك كبيرة متل ما قال أخوي عبد الوهاب وكأنك بترسم رسم بالبرنامج وبتلعب فيه بأصابعك وهالشي الكل شاهد عليه ,في موقف مرة طلبت من أخوي أبو صالح شغلة وقال لي هناك أخ مميز بالنمذجة وكان أنت وطلب منك وقتها تصميم لفتحة علبة البيبسي وأنت عملت عليها درس كان الطلب مني وشوف كيف أخوي فهد له ثقة فيك وبالفعل أنت عملتها بسهولة وكمان كان لك درس عن كرسي عيادة أو ماشابه والتصميم كان صعب وأنت أتقنته يلي بقصده من هالمثالين
                        أنت خبير في البرنامج ولو الواحد احتاج شي أكيد بتقدر تفيده قدر استطاعتك وهالشي تؤجر عليه .
                        هداك اليوم شفت طلب في هالموضوع:http://www.maxforums.net/showthread.php?t=149173
                        وقلت بيني وبين حالي أكيد أخوي الحربي بيعمله أنا حاولت بس ما طلعت النتيجة مرضية وما قدرت أفيد الأخ
                        فمساعدتك للأخوة في هالمجال فيها خير فليش تحرم حالك من الآجر وتترك المنتدى .
                        تاني شي لو أنت شايف البرنامج ما عم يفيدك خلال المدة يلي تعلمت فيها عليه فأنت غلطان لأنك الصراحة ما عم تجتهد
                        في البحث عن عمل بالتصميم لأني بعرف انو هالمجال شغال منيح بالسعودية ولو قدمت أعمالك على مكاتب التصميم أنا متأكد راح تلاقي شغل عندهم وخصوصا لما يروا أعمالك لأنو يلي بيشتغلوا بالسوق ليس الكل محترف وأعمالهم جميلة وهالشي عن خبرة حسب ما شفت بالامارات صدقني المصممين في السوق ليس بقوتك في البرنامج أقولها بكل صدق وبدون مجاملة كتير من يلي بيشتغلوا في مجال التصميم ليسوا بالمستوى المتوسط بس أقل ونصيحتي لك تقدم أعمالك
                        ورقم تلفوتك على مكاتب التصميم الهندسي والدعاية والاعلان ووقتها شوف الرد ولو إن شاء الله كتب لك العمل راح تشوف وقتها بأن المدة يلي قضيتها ليست على الفاضي وتشوف كل خبرتك كيف راح تكون كنز لك.
                        ومتل ما قال بقية الأخوة لو كل واحد بدو يتعلم على البرنامج لازم يشتغل فيه فأنت مخطئ بيبقى هواية وافادة للجميع
                        وقد يكون ميزة تفيدك يوما ما فأنا كنت أشتغل بهالمجال وحاليا أبحث عن غير عمل ولكن أحيانا بيجيني عمل أعمله
                        وأستفيد منه بين الحين والآخر هاد غير حبي للتصميم والبرنامج نفسه.
                        بتمنى ما أكون طولت عليك بالكلام بس يا ريت تقرأ كلامي بتمعين وتبتعد عن كل شي بيشوش عليك لأني شايفك
                        في صراع بينك وبين حالك وابتعد عن كلام المبغضين نزل تصاميمك ولو رد عليك واحد أو ولا واحد أو انتقدك خود
                        الكلام يلي بيفيدك وبيقدمك للأمام وأخيرا شوف كل الردود فيها محبة لك فلا تخسرها
                        تحياتي لك أخوي الكريم

واللي بياكد كلام الاخ شادي هو هالرابط
                          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=112061
                          صراحة انا هلا من الصبح عم بتصفح كل المواضيع اللي كتبها الاستاذ الحربي
                          ومش راح اوقف الا لما اخلصها

هادا الرابط استاذي الحربي لازم تمر عليه بعد اذنك

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=109237

يعمل...
                            X