موضوع: |[Omar3d]|:: الفصل 2 التمرين 9

ردود: 18 | زيارات: 1924
  1. #1
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160

    |[Omar3d]|:: الفصل 2 التمرين 9

    السلام عليكم

    أعود إليكم بتطبيقي التاسع..

    بالتوفيق لنا جميعا


  2. #2

  3. #3
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أشكرك ياسر. .

    انت فين يا عم شد حالك

  4. #4

  5. #5
    لا تنسى العداد يا عمر كيف سنوضح لك الوضعيات بهذا الشكل .
    عموما حاول ان توضح مبدأ ال reversal بشكل اوضح ومبالغ فيه اكثر .مثلا الوضعية الثاثة حتى بعد رفع للثقل لم نرى تأثر الجذع بذالك الضغط .ايضا في نفس الوضعية الأنسان عندما حمل الثقل يحاول ان يقربه مركز جا=بيته من الثقل قدر الأمكان حتى لا يحدث خلل كبير في التوازن عند اضافة وزن جديد الى وزن جسده .راجع مواضيع الزملاء ماستر وعصام .
    الوضعية الرابعة حاول ان تخفض مكان الكف اكثر لأننا لا نحمل الشيئ الثقيل بأطراف اصابعنا .
    الوضعية 5 تجنب التناضر في القدمين وحاول ان تعطينا منضر برسبكتف لمثل هته المشاهد كي يكون اوضح .
    لا يجب ان تكون الوضعية 5 و6 متطابقتين مهما كان مقدار التشابه في الحالات .
    عموما ارنا تأثر اكثر للكتف بالثقل .واعمل وضعيات اكثر من هذا في التقسيم هذا العدد من الوضعيات يكون ربما في الرسمات المصغرات التقسيم عادتا يكون فيه ربع عدد الفريمات الكامل وضعيات تقسيمية كما يقول كيث لانجو .حاول ان ترسم لنا مصغرا لهذا المشهد الذي تعمل عليه .

  6. #6
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    استاذ فيصل .. جزاك الله خيرا على الملاحظات
    انا لم اقصد به بلوكنج كامل و لكن الاوضاع الرئيسية ..

    على كل حال انا رسمت الوضعيات بشكل افضل ..




    أرجو ان تعذروني على رسمي السئ ..و على جودة الصورة لأنها بالموبايل

  7. #7
    لا تقلق عمر لا يهتم احد لجمال الصورة ان كانت صحيحة .لمذا لم ترسمهما كما في عملك في ما يخص الصندوق وحجمه كي تدرس التفاصيل التي ستعملها في تطبيقك بشكل ادق .حاول مراجعت موضوع ماستر واعرف الأشياء التي يجب ان تراعيها والتي نستعملها لنوحي بمقدار الوزن .مثلا الأستعداد ، موضع الكفين من الثقل ...

  8. #8
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    أسف جدا على التأخير ..

    اعاني من مشاكل في هذا التطبيق و هو عطل الكاميرا و عدم قدرتي على تصوير المرجع .. و اعتمادي على مراجع اليوتيوبالتي لا يمكن تحليل التايمنج بسبب صيغتها السيئة ..........

    صراحة اصبت بالاحباط ..

    ولكن في الأخيرعملت التمرين ..مع انه ضعيف


    ارجوا ان تساعدوني ..بنقدكم ..

    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true

    http://content.screencast.com/users/...nloadOnly=true

  9. #9
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية Master.S
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    1,599
    أخي عصام يبدو أنك لم تستخدم الكونسترين بين اليدين والكرة .
    عند رفعه للكرة اجعله يتأتر بتقلها عن طريق عملك Reversas الانعكاس للظهر




    عندما يرفع الشخص الكرة يقوم برفعها ببطنه وخصره

    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

  10. #10

  11. #11
    جيد عمر حاول ان تقرب قدمي الكركتر قدر الأمكان من مركز الكرة قبل ان يرفعها لأن بعدها عن المركز يوحي بان الكرة خفيفة .ايضا لا تدع القدم الخلفية بعيدة قربها من منتصف الكرة واعدها الى الخلف عندما يرفع الثقل كمحاولة منه لستعادة التوازن .ايضا حاول الصاق الكرة بالبطن تماما لأن وجود مسافة بينها وبين البطن يعني انه يرفعها فقط بذراعيه اي انه ليس ثقيلة والا لستعان ببطنه في رفعها .
    عند رفع للكرة عاليا اعمل استعداد لذالك كي تكون مقنعا مثلا ينزل الى اسفل قليلا ثم يدفع الثقل ببطنه شاهد عمل عصام .في الأخير عند القائه للكرة غير مقنعة بأنها ثقيلة تحتاج ان تجعله يلقيها اسرع وان تسحبه قليلا وهي نازلة كي تقنعنا انه القى شيئ ثقيل .

  12. #12
    يجب ان لا يرفع قدميه مسافة كبيرة ولا وقتا كبيرا لأن ذالك يوحي بان الوزن خفيف .وحاول اضافة بعض السكون في الحركة moving hold لأن الكركتر في حالة حركة دائمة وهذا غير طبيعي .

    ضع لنا مشهد واحد فقط .

  13. #13
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا لك استاذ فيصل

    تعديل

    http://content.screencast.com/users/...a4/ANima22.mov

  14. #14
    عضو فعال
    صور رمزية nikiata
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    الأردن
    العمر
    31
    ردود
    275
    السلام عليكم أخي Omar 3d إن تحريك الرفع ليدك جميل جدا ً . طبعا ً مع إحتياجك إلى إتقان التعبير الجسدي .
    مع وجود بع الملاحظات :

    1- 60-72 حركة اليد غير صحيحة لوجدو اليد في منتصف الجسم .
    2- 90-97-110 حركة اليد على المجسم غير مستقرة أرجو ثباتها .
    3- 113-115 نزول الكرة إلى الأسفل عند بدأ الرفع
    4- 120-127 تقليل عدد فريمات القدم عند الرجوع القدم إلى الخلف (بما يقارب الزحف) للدلالة على أن الوزن ثقيل .
    5- 180-204 تقليل مسافة الخطوة لانه عندما يسير الشخص وهو يحمل أثقال تكون خطوته صغيرة لتوازن .
    6- 205-206 القدم تتزحلق إلى الخلف .
    7- 226 اليد تخترق المجسم .
    8- 233-234 حركة مفاجئة في اليد اليمنى .
    9- 180-183 زحلقة في القدم اليمنى .

    وأرجوا أن لا تتثاقل مني لكثر تعليقي ما هدفي إلأى مساعدتك بتوفيق أخي .

  15. #15
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا لك اخي ..

    بالعكس انا اسعد و ساتفيد من نقدك

    تم التعديل

    http://content.screencast.com/users/...d3a3/WLift.mov

  16. #16
    جميل يا عمر عملك جيد جدا ربما بعض التعديلات ويصبح ممتاز .

    خطوة الرجوع الى الخلف الأولى عند حمل الثقل اجعلها اسرع قليلا اقل بفريم او اثنين لتقنع بان الكرة ثقيلة وتستحق ذالك الأستعداد .
    سكون الحركة في محيط ال 130 لو جعلته اطول ليبدو كأنه يرتاح من الرفعة الأولى ويأخذ نفسا استعدادا للرفع الثانية وايضا لو تعمل له نزول الى اسفل قليلا كذليل على تأثر بثقل ومحاولة امتصاص الوزن .
    عند رفع الكرة الى اعلى العمل جيد لكن لو تضيف شيئ بسيط سيقنع كثيرا بانه يحمل ثقل كبير اجعله يبدو كأنه يدفع الثقل الى اعلى ببطنه اي اضهره حتى الفريم 152 والحوض لا يزال ملتصق بالكرة ثم يعود بسرعة نوعا ما الى مكانه فيبدو انه دفع الثقل ببطنه .
    الخطوتان التاليتان اجعلهما اقصر بكثييير من هذا حتى تقنعنا ان الثقل كبير واعمل فاصل طويل نوعا ما بين الخطوة والأخرى ايضا تلك من خواص تأثير الوزن .
    عند رميه للكرة في الأخير اجعلها تنزل اسرع من هذا فهي تبدو خفيفة نوعا ما حتى الأن .وكذالك شيئ مهم اعمل للكركتر فلوثرو كنتيجة للرمية اي اجعله يميل الى الأمام اكثر قبل ان يعود للخلف .
    في اول حركة انحناء له لو وضحت الأستعداد اكثر يكون افضل واعمل اوفرلابين في الجذع والرأس في الأستعداد وعند النزول .
    ولا تتأخر في التعديل يجب ان نراك سريع في الفصل الثالث .

  17. #17
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    شكرا لك استاذ فيصل

    تم التعديل إن شاء الله ..

    http://content.screencast.com/users/...2aa/Wlift2.mov

  18. #18
    عمل جميل عمر .لكن لو انتبهة للملاحطات المكتوبة لكان افضل بكثير .
    الخطوتان التاليتان اجعلهما اقصر بكثييير من هذا حتى تقنعنا ان الثقل كبير واعمل فاصل طويل نوعا ما بين الخطوة والأخرى ايضا تلك من خواص تأثير الوزن .
    عند رميه للكرة في الأخير اجعلها تنزل اسرع من هذا فهي تبدو خفيفة نوعا ما حتى الأن .وكذالك شيئ مهم اعمل للكركتر فلوثرو كنتيجة للرمية اي اجعله يميل الى الأمام اكثر قبل ان يعود للخلف .
    في اول حركة انحناء له لو وضحت الأستعداد اكثر يكون افضل واعمل اوفرلابين في الجذع والرأس في الأستعداد وعند النزول .
    ايضا لو استطعت اضهار دفعه للثقل ببطنه لكان اكثر اقناعا بكثير مثلا حتى 159 والبطن ملتصق بالكرة والحوض يرتفع قليلا الى اعلى نتيجة حركة الدفع وبعد ان يرفعها يعود الحوض الى اسفل والى الخلف كفلوثرو للرفع .


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل