Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مايا ضعت معاك اليوم؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يقولون من الاحاديث التي لاتنتهي:::

1- قصص الجن

2- الزواج

3- المقارنة بين العملاق مايا والبرامج الاخرى:::::::::::::::::ههههههههههههههههه
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

المشاركة الأصلية بواسطة شجرة التوت مشاهدة المشاركة
      مميزات براااامجكم هذه ههههههههههههها
      هههه مميزاته انه البرنامج المعتمد في هوليود
      المايا والمايا فقط
      سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
      Alias Wavefront MAYA

والله اضحكتموني على هالردود تجنيد ومابعرف شو هههههههههه
        شوف اخي الي كتبت الموضوع انت اعرف شو هدفك من البرنامج وبعدين اختار البرنامج
        اذا كنت مثلا تريد ان تكون
        غالبية تصاميمك ثابتة (مومتحركة)
        وواقية جدا وشكلها حقيقي وتريد تتعلمها بشكل سريع فعليك بالسينما فور دي فهو جيد جدا للهواة والمحترفين
        اما اذا كنت اصلا تبحث عن برنامج حركي
        وكارتوني وشخصيات وماشابه وكنت عايز البرنامج حتى تتخص بالانميشن والكارتون ومستعد تطول بالك وتتفرغ لتعلم البرنامج حتى توصل لهدفك
        فمالك غير المايا

انت بقى حدد شو عايز من البرنامج؟؟
        نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
        صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

هههههههههههه راح الرجال خليك على المنتديات الكول والسويتش احسلك هنا بياكلوك اكل

يا اخوان هو يريد العمل على شيئ واحد وبسرعه ولا يريد تضييع سنتين من عمره لتعلم المايا ..

هل يضيع سنتين عشان يعمل انترو موقع ؟؟!!

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
              يا اخوان هو يريد العمل على شيئ واحد وبسرعه ولا يريد تضييع سنتين من عمره لتعلم المايا ..

هل يضيع سنتين عشان يعمل انترو موقع ؟؟!!

ههههههههه ...

الله يعينه ....
              M A Y A ....... PacimaNTubE
              HD YouTube MAYA TraininG

هههههههههههههه

أخونا نادر بيقطع علينا
                (" قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله
                إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "...

قوافل العائدين ( إضغط هنا )

(ظللتهم غمائم التوبة - روت قلوب جدبى بالمعاصى
                توبة نورت الطريق - وأنقذت الغريق
                مزقت ظلمة الغواية - وأضائة قناديل الهداية
                )

المخططات ورئساء العصابات يحاولون الإمساكي بلعضوا المسكين مشاكس جدة تهئ تهئ تهئ

<<< الشباب ومستعدين للتجنيد ويخططوا علية الأعضاء في كل مكان وفي كل زمان مشاكس هرووووووب

أبومايا >>>> رائيس عصابة البحارر والقرصنة للتجنيد البحري هههههههههههههههههه

والدفيصل >>>> رئيس عصابة جمايكا للتجنيد الحواري ههههههههههههههههه

شجرة التوت >>>> رئيس جامعة ابووووووولوا للتجنيد هههههههههههه

ياجماعة انا داخل أتعلم مش داخل حرب كلووووكوا عليا تهئ تهئ تراني بلعب بلياردوا

>>> مشاكس جدة تعال تعال

بجد بجد انا احب الروح الحلووووة وعلشان كذا حبيت اشبه الأعضاء بلفيسااات
                  وثاني شي ياحلوووووووين صلووا على النبي
                  انا راح اتكلم عن نفسي انا احب اي شي ابدع فية متحرك ثابت ليه ما تقولوا راح ابدأ مع اخوي نادر وبعد فترة راح ادخل على المايا صح يعني عادي
                  المهم هووو هل تعلمي راح يكون بسرعة أو هل بأمكاني اتقن الموضوع هذا بسرعة ولا بس اجلس اقلكم كيني ولا ميني وفي النهاااااااية على قولت حبايبنا في اليمن فشششنق يعني كلام بس
                  انا جمعت كل البرامج عندي للمايا والثري دي والسينما ومدري اية وراح آخذ بدايات لكل شي بس بصراحة المايا كنت اتوقعوا بسيط جدآ طلع فية اشياء برمجة وهلوسة زيادة عن اللزوم
                  شوفوا انا اعطيت الرجال وعد هوو اخوي نادر بأذن الله راح اتعلم السينما
                  وراح اسويلكم افلاااااااام هندية ههههههههههههههههههههههههههههه
                  اتمنى من الجميع أخذ ردي بلروح الرياضية
                  واشكر اخوي نادر كثير الشكر
                  واخواني كلكم على عيني وراسي وفيكم الخير
                  انا رحت امس انام وانتوا جالسين تتحااااااااربوا هههههههههههههههههههههههههههههه
                  الله يعين
                  الهمة ياااااااااااااااااااااااااارجال لجل مشاكس يبغى يبدع بأي شي
                  تحياتي لكم وكل من نصحني وكل من مر على موضوعي هذا
                  وكل من أخذ كلامي بلروح التصميمية
                  دمتم بخير أحباب المنااااااااااار

وين السينما ياخوووووووووي نادر <<<< اثبت في الجيش ملازم اول خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  تحياتي

wanted
                    مطلوب القبض على نادر لقسم المايا ... و لمن يحضره 1,000,000 فريم منابري

و يرجى من الجهاد المختصه اتخاذ الاجراءات اللازمه ...

كتبت الجهات غلط .. بس لا اريد ان ارجع لاصلحها ... مالي مزاج ...

تحياتي لك مشاكس ... الله يوفقك .. انت بين ايدي امينه
                    HD YouTube MAYA TraininG

عزيزي
                      قسمآ بالله العظيم مرورك اسعدني
                      صحيح شفت لك مواضيع كثيرة ودروس الصلاة على النبي
                      الله يزيدك في مساعدة الناس
                      ومقامك عالي عندي اخوي
                      اسعدني تواجدك وكلامك الرائع<<<< ياويلك لو مسكت نادر اوكي ترى راح اكون محاارب يعني حرب على حرب هههههههههههههههههههههههه
                      خالص ودي لك عزيزي
                      تحياتي

كنا نتمنى ان تكون عندنا و لكن ,,, اخونا نادر عزيز .. و مافي فرق بينا ...

و لكن .........................................

HD YouTube MAYA TraininG

وعد راح اجيكم وهذا وعد مني اخوي
                          بس خليني ادلخ على الدوش واقلب القنوات شوية واشوف كيف الوضع
                          ماعليك خذ وعد بس ما اوعدك متى لكن والجميع بخير يارب

اعرفك بنفسى .. محسن عماد , منتدوب قسم ماكس

عليك بالعملاق ماكس .. احسنلك

وهذه نماذج من اعماله

http://features.cgsociety.org/newgal...3323_large.jpg

وهذا العمل ولاول مرة فى تاريخ السى جى توك .. 5 نجوم مطلقه بدون كسور ايضا بالماكس هههههههههه

http://forums.cgsociety.org/showthre...f=121&t=764001

..

شوف شوف : http://features.cgsociety.org/newgal...4609_large.jpg

وشوف هذا عملاق blur studio يعمل على ماكس . شوف القوة

http://forums.cgsociety.org/showthre...f=121&t=758936

كل الاعمال دى rate 5 نجوم طبعااااا

هتندم لو مادخلت ماكس ..
                            A BiG FaN OF

MAXFORUMS
                            Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
                            mohsen_3d

المشاركة الأصلية بواسطة mohsen_3d مشاهدة المشاركة
                              اعرفك بنفسى .. محسن عماد , منتدوب قسم ماكس

عليك بالعملاق ماكس .. احسنلك

وهذه نماذج من اعماله

http://features.cgsociety.org/newgal...3323_large.jpg

وهذا العمل ولاول مرة فى تاريخ السى جى توك .. 5 نجوم مطلقه بدون كسور ايضا بالماكس هههههههههه

http://forums.cgsociety.org/showthre...f=121&t=764001

..

شوف شوف : http://features.cgsociety.org/newgal...4609_large.jpg

وشوف هذا عملاق blur studio يعمل على ماكس . شوف القوة

http://forums.cgsociety.org/showthre...f=121&t=758936

كل الاعمال دى rate 5 نجوم طبعااااا

هتندم لو مادخلت ماكس ..

ونعم الرأي والمشورة

انصحك اخوي مشاكس جده انك تجرب تدخل منبر الماكس وتشوووووف بنفسك الكم الهائل من الدروس وروح التعاون بين الاعضاء .. والحيوية ...الخ

http://www.maxforums.net/forumdisplay.php?f=4

جئت لانقذك ..
                              لاتقرر قبل ماتاخذ لفه على جميع الاقسام وتشوف بنفسك

وبالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــق

ياجماعة سيبوه بحاله بقى وخلوه يبدأ مع السينما ولو حتى بالأيام قرر يغير هو حيكون اكتسب خبرة جيدة جدا من السينما كونة برنامج ثلاثي ابعاد ومتشابه مع غيره في النذمجة والاوامر وغيرها من الاشياء
                                والسينما برنامج لايستهان به ابدا وممكن يكون هو بحد ذاته مطلبه ويكفيه بمشروعه دون الحاجة لتدويخ نفسه ببرامج اكبر واكثر تشعب

بالتوفيق اخي مشاكس جدة بس بقى لاتنسى تورينا ابداعاتك بعدين مع السينما

تحياتي
                                نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
                                صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

يعمل...
                                X